11-69

9.5K 272 219
                                    

صعدت الى الاعلى،ارتديت سماعتي ورفعت الصوت،بحثت عن موقع مسلسلي لأجده بعد وقت،اغقلت الاغنيه وفتحت اول حلقه.

°°°

؛ايڤ.

Harrystyles:مرت ثلاث ايام؟

Xx:تقريباً

Xx:اعتقد انني سوف احادثهما وكانه لم يحدث شيء

Harrystyles:سيكون لطيفاَ

Xx: حسناً اعتقد

وضعت هاتفي في الشاحن ورتبت شعري،دخلت المطبخ لأجدهما"صباح الخير"تمتمت ليرفعان رأسهما بتفاجى.

"صباح النور حبي"بيدرو وقف وهو يبتسم لي لأردها بخفه واجلس بجانبه،اقتربت ببطء وقبلت وجنته لتتسع عيناه وابتسامته.

"اذاَ ماهو الافطار؟"سألت لوي المنصدم"معكرونه"رد لأرفع حاجباي"غداء ليس افطار حبيبي"اخبرني بيدرو"اوه صحيح".

بيدرو احظر لي صحن ليملئه لوي لأجلي،وكأنني لم أكل منذ اعوام!.

بينما نأكل بصمت وضعت شوكتي في الطبق ورفعت راسي لأجد بيدرو ينظر لي"هل هناك موعد؟"تمتمت لتتسع اعين بيدرو ولوي مستغرب"فقط اريد ان اعرف اذا كنت سأستحمل ذلك واذا كنت لا استطيع ستنتهي هذه القصه السخيفه وانت ستتوقف عن التحدث عنه".

"واذا كنت تستطيع؟"رد وتنهدت"انت ستستمر في المحاوله وانا ارفض"اومأ واضعاً طبقه في المغسلة.

"سأبدل ثيابي واعود"اقترب مني وقبل شفتي برقة"اشتقت لك"همس بلطف وابتسمت.

"اريد ان تذهب معنا"اخبرت لوي ليومى بلطف"اذاً لم تعد غاضب مني؟"سأل بتردد وهززت كتفاي فأنا حقاً لا اعلم.

دخل بيدرو وهو جاهز ويبتسم لي،مد يدة وامسكتها ببطء.

انا وهاري اصبحنا اصدقاء،هو حقاً لطيف ويريد مساعدتي وبما انني لا امتلك اصدقاء غير لوي وحينها كنت غاضب منه لذا اخبرت هاري عن امر الحمل وهو اقترح هذه الفكره.

انا ارى اذا كنت سأستطيع واذا كان العكس انا سأرتاح وستنتهي هذه المشكله.

طيله الطريق كنت ادعي انني لا استطيع كي تمر حياتي بسلام،انا احب الاطفال لكن لا اريد الانجاب،يمكننا التبني!.

دخلنا غرفه الطبيب وهو صديق بيدرو،امسك بيد بيدرو بخوف داعياً في داخلي.

بعدما فحصني الطبيب جلسنا معاً ننتظر التحاليل،كنت خائف لدرجة ان يداي اصبحت ترتجف! بيدرو راى ذلك لذا هو امسك بها وفركها برقة،قبل يداي وهو يبتسم لي،لا اريد رؤيته يتحطم بعد رؤيه التحاليل وربما انا من اشعر بالسوء.

دخل الطبيب لتؤلمني معدتي اكثر،كان الطبيب يبتسم لأعض شفتي بقوة"مبروك هو يستطيع ان يزرع الرحم!"اغمضت عيناي بأنزعاج.

Game 69 ||لعبه تسعة وستونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن