كدنا نفتح الباب ونخرج سمعنا صوت احد يصرخ بـ "لقد مات"تجمدت في مكاني شاعراً بجسدي بارد،انا خائف.
لم استطيع ان اتحرك واسحب ايڤ الذي يبدو مثلي،نحن في مكان غريب وخطير وهناك شخص ميت!.
فجأه بدون اي مقدمات بدأت الاصوات تتعالى،والمكان امام الباب مزدحم،دفعني شخص ما لتنفصل يدي عن خاصه ايڤ،تتسع عيناي بخوف والتفت لأراه امامي.
هو سحبني وخرجنا نركض متجاهلان صوت سياره الشرطه! الهي بهذه السرعه؟.
بينما نركض الى السياره وقعت عن طريق الخطأ وجرحت ركبتاي وبنطالي تمزق!تأوهت بألم وايڤ رفعني وهو يلهث"اللعنه انت بخير؟"سألني بقلق واومأت وانا امشي-اركض بسرعه الى السياره.
اللعنه انا خائف،لازلت صغيراً على السجن!.
ساعدني ايڤ لأصعد وهو قاد بسرعه،"اللعنه المضاعفه اسمع"امسك يدي ووضعها على قلبه الذي ينبض بسرعه مثلي خاصتي،وطبعاً نرتجف،خلع قناعه وفعلت المثل ورميته بالخلف.
"كل شي حدث بسرعه ام انا اتخيل؟"اتحدث وانا الهث"هو كذلك"همس وهو يسترجع انفاسه،بعد دقائق هدأنا ورايت ايڤ يخرج شيء ما من بنطاله!.
تتسع عيناي لرؤيه قضيب ضخم! "ماللعنه؟"صحت فور ما رماه على"وجدته مرمي على الارض لذا اخذته"رد وهو يضحك وانا منصدم"متى اخذته؟،لقد كنت معك!".
"عندما دخلنا انت كنت منصدم وتشاهد الاشياء بينما انا لم اخذ سوا دقائق لأعتاد على الامر"سِكت للحظات وانا انظر له وهو ينظر لي،بما انه ينتظر الاشاره الخضراء.
استوعبت الامر لأبدأ بالضحك بقوه متجاهلاً الم ركبتاي كلما احركها قليلاً"الهي انت لاتصدق!"همست وانا امسح الدموع من عيناي.
"وكيف ادخلته؟،في فتحتك؟"قلت وانا انظر للقضيب الذي على فخذي،التفت وحدق بي بحده"انا بالكاد اتحمل قضيب بيدرو واصابعه تعتقد انني سوف ادخل هذا واركض؟"سخر وقهقهت وانا اخذ القضيب وانظر له،الهي هو ضخم.
رأينا سياره شرطه امامنا لتتسع عيناي بفزع،طلب منا ان نتوقف! "بسرعه لوي ضع القضيب في بنطالك"همس ايڤ بحده وانا هززت راسي بالنفي"اللعنه بسرعه! "رفع صوته وتأفإفت بينما ارفع نفسي واضع القضيب فوق قضيبي فقط،جلست فوقه.
ابتسم الشرطي لنا بغرابه"من اين اتيتما؟"سأل ويبدو انهم يبحثون عن الذين خرجو من تسعه وستون"انا وحبيبي كنا نتمشى فحسب وعن طريق الخطأ وقع على الشارع وانا سوف اخذه للمشفى"رد ايڤ ببراءه!.
تركنا الشرطي وانا منصدم وانظر لأيڤ الذي يبتسم بخبث"رائع اعلم"تمتم وهو يربت على قضيبي! هو ليس جاد.
انا فقط قهقهت وخلعت بنطالي،لدي بوكسر! القضيب وضعته في الخلف وسحبت بجامتي.
اجل احظرت بجاما وطعام كي أكل وانام في السياره،"لن اذهب للمشفى انا بخير"قلت واومى"واضح".