بعدما نشرت بعض الصور قررت الرحيل اخيراَ"غداً يجب ان تأتي مبكراَ كي اعرفك على والدي وبعض الشركاء"اومأت ببرود ولوح لي.ملامحه اللطيفه تشعرني بأنه لم يفعل شيء! لم اعتقد انه سيطلب ان احذف التغريدات،لو اعلم لكنت تغوطت في الطبق وجعلته يأكله.
هههه كم انا ظريف.
وصلت منزلي وكان....اسمع صراخ؟،مهلاً هما يمارسان الجنس!واو.
ابتسمت بخبث وانا اخرج هاتفي واضع التسجيل،اسمع صياح ايڤ! اللعنه صوته سيجعلني انتصب.
لو كان الوقت جيد لذهبت الى تسعه وستون....مهلاً يمكنني الذهاب والعوده مبكراَ؟،الساعه الواحده صباحاَ يمكنني البقاء نصف ساعه فقط.
اغلقت هاتفي وركضت الى سيارتي،لو كان لدي حبيب لكنت ضاجعته وقت ما اشاء.
°°°
عندما وصلت كان المكان مزدحم! اريد مؤخره جديده ليست مستعمله!، رايت فتحه كان فارغه لذا انتظرت الى ان وضع احدهم مؤخرته وهرولت ناحيته.
لم يكن شيء مختلف،مثل تلك المره فقط دفع.
خرجت من المكان وعندما كدت اخلع القناع رايت شخص يمشي بشكل مضحك لأقهقه عليه،كان خارج من تسعه وستون،التفت وضاقت عيناه لأرفع يداي بأستسلام.
"يمكنك ايصالي الى منزلي؟،رجاءً؟"هو تحدث وانا نظرت خلفي"تحادثني؟"رددت واومأ"اجل ارجوك"ضممت شفتي واومأت"تعال معي"مشى خلفي ببطء لأكتم ضحكتي.
مسكين.
"منزلك بعيد!"صحت وعبس"اصبحت في سيارتك ارجوك"،"لانك جميل سوف اوصلك"قلت ليضحك ويعتدل في جلسته.
؛مرور ساعتين--.
اخبرني طيله الطريق عن حياته وعن تسعه وستون،لديه حياه جنسيه رهيبه،بالرغم ان منزله بعيد عن المكان الا انه يأتي كل يومان ويمارس الجنس ببعض الوضعيات.
نظرت الى الساعه وكانت الخامسه صباحاً لتتسع عيناي بقوه،ليس لدي الوقت لأصل الى منزلي او انام!! .
قدت بسرعه ووصلت السادسه....
فور ما وصلت ركضت الى غرفتي وخلعت ملابسي ثم رميت بجسدي على سريري،وضعت منبه واغمضت عيناي شاعراً بالنعاس.
°°°
؛الساعه الخامسه والنصف مساءَ--.
؛ايڤ-.تناولنا الافطار والغداء ولوي لايزال نائماَ! غريب.
صعدت الى غرفته لأرى اذا كان حي او ميت،طرقت الباب بقوه....ليس لدي اسلوب الامهات الرقيقات.
"ماذا!"صرخ وادرت عيناي"الساعه الخامسه"،عم الصمت للحظات"الخامسه ماذا؟"،"ظهراً هههه"فتح الباب وهو يضع وساده على عضوه وشعره مبعثر"الساعه الخامسه مساءً؟،تعني ان الساعه السابعه مرت؟"قال ببطء وابتسمت.