13-69

4.7K 146 63
                                    

حتى انا نسيت الاحداث،التشابتر زين مايلحس.
°°

.|||مرور اشهر|||.

"لوي لقد اتى"خرجت من غرفتي الى المطبخ لأجد ايڤ يجلس مع هاري،الذي لم اراه منذ شهر،ابتسمت لهاري ولكنني شعرت بنبضات قلبي تتسارع لرؤيه وجهه،هناك هالات كثيره ووجهه شاحب بشده،شعره يربطه ويرتدي الاسود كعادته بينما هناك ابتسامه صغيره على شفتيه،ابتسمن وذهبت لأحتضنه بما انه فتح ذراعيه لي.

"افتقدك كثيراً! كيف حالك؟"قلت فور ما ابتعدت عنه شاعراَ بالعالم يهتز فهو يضع يده على خصري،اشعر بنظرات ايڤ وهو يقف بجانبنا واعتقد انه يظن نفسه يشاهد مسلسل مكسيكي.

"انا بخير كما ابدو"رد وغمازته ظهرت لأبتسم واومى"انا كذلك".

-

"انا الى الان لم اعلم لما هو اختفى هذه الاشهر دون ان يخبرنا! حتى لم يتحدثو عنه الاعلام".

"لويس توقف ربما حدث له امر سيء"رد بيدرو وضيقت عيناي".

هاري بدا مختلفاً جداً.

كنت مشغولاَ بالنظر لشعره الذي يربطه وكان شكله جميل جداً لكن وجهه لايزال يبدو حزين جداً وشاحب.

صعدت الى غرفتي واخذت هاتفي من الشاحن،تنهدت وانا اكتب رقمه فهو قام بتغييره وقبل ان يرحل اعطيته قلم كي يكتب رقمه على يدي.

فعلياً اردت ان يمسك يدي فحسب،اشتقت للمسته،فكرت ان اتصل به؟ اعتقد انه افضل من مراسلته لذا رميت نفسي على السرير واخذت السماعه وانتظر صوته يأتي.

"مرحباَ"قال لأبتسم"اهلاَ هاري"،"من معي؟"ضيقت عيناي واجبت"انا لوي،هل صوتي مختلفاَ؟"مازحت

"اوه لويس سوف احادثك لاحقاً"اتسعت عيناي وانا اسمع صوت خشخشه ثم يغلقه!

هو اصبح لعين،لم اعد اهتم به حقاً.

انا لازلت اعمل لديه والعمل متعب جداً! لم اعد اشرف على ذلك المشروع بل اصبحت اعمل بالشركه وهو اختفى.

لقد عرفت لما راتبي كثير.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

اليوم التالي.

لويس يستلقي وينظر الى السقف فحسب،هو بدأ يفكر بكل شي،هو قرر انه لن يقترب من هاري مثل قبل وسوف يعامله بطريقه رسميه

لقد حاول من قبل لكن هاري كان صارماً او ربما لديه اسبابه الخاصه ولوي لن يقترب منه

هو شعر بأنه لا شي لدى هاري

تمنى لو يجد شخص مثل بيدرو يعامل ايڤ بطريقه محببه ويفعل كل شي ليسعده

لوي اقترح ان يحضو بـ امرأه بديله لكن بيدرو رفض وقال "انا اريد طفل يشبه ايڤ وانا كذلك"

الزوجان يعيشان مع لوي منذ اشهر،لوي اصبح كل يوم يتمنى ان يكون لديه شخص مثل بيدرو

بيدرو مهووس بـ زوجه ايڤ.

لوي اقسم لو انه يتملك شخص مثل بيدرو وعلاقتهما مثلهما هو سيقبل ان ينجب طفل حتى لو لم يعجبه الامر سيحاول ان يتقبله ويفعل ماريده حبيبه/زوجه.

لوي يرى ان بيدرو يستحق ان يحمل طفل منه ومن ايڤ،هو يريد ذلك لذا ايڤ يجب ان يحاول لأجله.

لوي لم يتدخل في هذا الموضوع لانه حساس لدى ايڤ.

الان لوي اخذ هاتفه معه وجلس في غرفه المعيشه مع ايڤ"بيدرو سيذهب الى منزل ولدته مجدداً"
"ولما انت عابس؟ليست اول مره".

"اعلم هو ذهب اليها مره وتركني يومان لكن هذه المره اسبوع!!".

ايڤ ايضاً مهووس بـ بيدرو.

لوي لم يكن واثقاً لكنه تحدث"لما لاتذهب معه؟" ايڤ عقد حاجبيه "لا اريد التحدث عن هذا الامر"لوي اومى ببطء ثم دخل بيدرو وبيده حقيبه متوسطه الحجم".

"ايڤ سوف تذهب معي"بيدرو تحدث بأمر ،ايڤ حدق به،يبدو انه يلعن في داخله"اخر كلمه قلتلها لك كانت لا " اقترب بيدرو منه ولويس يشاهد بأستغراب "ايڤ تحرك امامي قبل ان افعل شي لايعجبك"

"ماذا سوف تفعل؟"لويس تحدث بحماس ليحصل على نظرات من الزوجان"انا اسف"

"بيدرو ارجوك توقف" بيدرو ينظر له ببرود"تحرك امامي" ايڤ اغمض عيناه بأنزعاج ووقف،اراد ان يتحرك الى الاعلى لكن بيدرو اوقفه"جميع اغراضك هنا حبي".

"اصبحت لا اطيقك"ايڤ تمتم وهو يرتدي معطفه الثقيل،بيدرو شعر بالاحراج بسبب ايڤ ،لايحب ان تحدث امور كهذه امام لوي او اي احد

لكن ليس بيده حيله هو لايمتلك منزل لذي حتماَ لن يقول للوي ان يتركه مع ايڤ عندما يتشاجران

بيدرو اراد ان ياخذ ايڤ معه فهو لايسطيع النوم بدونه،حتى لو يوم هو لايريده ان يكون بعيد عنه

يجب ان يهتم به ويتاكد انه بخير كي يستطيع هو النوم

هو حقا مهووس به

-

التكمله بكره كنت حاب اخليه طويل بس جوالي ٨ وشاحني بعيد اخ

اسف تاخرت والله انصدمت الروايه من 2016 وانا احسبها بدايه 2017

Game 69 ||لعبه تسعة وستونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن