8-69

11.1K 307 214
                                    

اذا شفت تفاعل بس دبل ابديت
°°°

يا ارض ابتلعيني.

"امزح!"قال بسرعه وهو يقهقه"ههه ظريف"ادرت عيناي وابتسم بقوة"انا حقاَ احببته،اريد ان اقبلك"تتسع عيناي واشعر بأنها ستخرج من مكانها.

نظفت اذني لأسمعه جيداً"ماذا قلت؟"،توردت وجنتيه وتنحنح"اعني اقبلك وجنتك كشكر"همس واقتربت وانا اقف على اصابعي"قبلني"عض شفته واقترب ليطبع قبله سريعه على وجنتي.

"هِيا قبلني؟"قلت بمزاح وعبس"قبلتك"نظرت له بتفاجى"اه لم اشعر بها،ابقٍ شفتك على وجنتي"نظر الى عيناي وابتلع،اقترب وقبلني كالمره الاولى بسرعه.

اقتربت منه انا وامسكت وجهه وطبعت قبله قويه على وجنته لتصدر صوت تقبيل"هذا يعتبر تقبيل! "قلت وانا اضحك على وجهه الاحمر.

اومى وهو يجلس بتردد"تفضل العصير ايضاَ"رتبت الطعام على الطاوله وجلست امامه"هو لذيذ جداً لو"قال وهو يتناول الباقي،اكل نصفه وانا سعيد بذلك.

"مثلك"همست وانا احدق به ليتنحنح"عفواَ انا لازلت لم افهم كلمه 'لذيذه مثلك'" قال بأستغراب وانا امثل انني لا اسمع واتأمل وجهه.

"تعني احبك بالصينيه"همست وقهقه"انا اجيد كل اللغات لكن لم اعلم ان لذيذه مثلك تعني ذلك"،"واو انت لديك كل اللغات؟"قلت بصدمه واومى.

"انا ذكي"قال مضهراَ غمازتيه"،"لان العلماء صنعوك في المختبر!".

°°°

"سيد هاري الجو حار ارجوك لنعد الى الشركه!"تذمرت وكان هو ينظر الى المخطط في الجو الناري.

"انا اريد ان اتأكد من المخطط لأنني سوف اسافر غداً ويجب ان يكون ممتاز كي لايغلطون به"رد وهو ينظر له بأهتمام.

"سوف تسافر الى اين؟"،"افريقيا"تمتم وابتسمت"لما؟!"،"لان كل فتره اذهب الى هناك لأجل جولة وانا اوزع بعض المساعدات".

وضعت يدي على قلبي وانا انظر له"اه كم انت نبيل"التفت وضحك علي"ايمكنني ان اتي معك؟،لدي اغراض لا اريدها لذا سأفعل مثلك".

"اجل انا سأذهب عبر طائرتي لذا لابأس"ابتسمت بقوه مانعاً نفسي من القفز وتقبيل وجنتيه.

"ايمكنني العوده لمنزلي كي اجهز الاغراض؟"،"بالطبع لو"،"شكراً احبك وداعاَ"قلت بسرعه وانا اعود الى الخلف وانظر له.

ابتسم برقة ولوح بيده،وانا ارسلت قبله عبر الهواء.

اريد ان احبه.

°°°

"اريد ان اوزعها على المحتاجين في افريقا،سأذهب مع السيد ستايلز"قلت وانا اجمع ملابسي التي لاتعجبني ليعبس ايڤ"انا ايضاَ محتاج!"تمتم بارزاً شفتيه،"حسناَ لابأس خذها وانا سأجمع ثيابي القديمه جداً"قلت بسرعه.

Game 69 ||لعبه تسعة وستونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن