"انا سأرقص معه انت ابحث عن شخص اخر"اكمل بأستفزاز لتتسع عيناي وايڤ يضحك ويذهب معه!!.
بقيت واقفاً في مكاني،بعدها بثوان احسست بشخص خلفي لألتفت بسرعه واجد ذلك الفتى الذي في تسعه وستون!.
ابتسم وفعلت مثله"سررت برؤيتك مجدداَ"اومأت وانا احدق به.
يرتدي فقط بوكسر....ليس بوكسر بل قطعه تغطي عضوه"تعمل هنا؟"قلت واومأ"ترقص معي؟"التفت ليريني مؤخرته المليئه بالمال!.
حسناً هو يريد المال،اخرجت من جيبي مبلغاً وسحبت البوكسر ووضعته في طرفه ثم صفعت مؤخرته ليقهقه ويسحبني معه لساحه الرقص.
هم يضعون اغنيه انريكي غريساس؟،اعتقد اسم المغني هكذا واللعنه صوته ناري.
انا وقفت فحسب،ارى الزوجان يرقصان امامي بشكل مثير! اللعنه لا اصدق انهما صديقاي ويعيشان معي،بما ان بيدرو اطول من ايڤ وهو يقف خلفه واضعاً يديه حول خصر ايڤ الجميل،ويحركان جسدهما معاَ.
اه ياللهي احتاج حبيب.
"متى سنرقص؟"قالها العاهر والتفت"انا رقصي سيء،فقط اقفز مع الاغنيه ههه"ضحك علي وسحبني ليلصق جسده مع خاصتي من الامام،تأوهت لأحتكاك قضيبه مع خاصتي.
هو امسك وجهي وقبلني لأتجمد للحظه ثم اقف على اصابعي قدمي لأستطيع تقبيله اكثر،يحرك جسده مع جسدي بمهاره! شفتيه تفعل المثل مع خاصتي،ادخل لسانه في فمي لأتفاجى من حلاوه لسانه اللذيذ!.
اعتقد طعمه هاري مشابهة له....ماشأن هاري اللطيف بهذا العاهر؟.
بينما ارقص معه رايت ايڤ يقف وفمه واقع ارضاً لأقهقه بقوه وارفع اصبعي الوسطا ثم اضع يداي حول عنق العاهر"ماهو اسمك؟"همست في اذنه وضغط على مؤخرتي"نايل" اومأت وانا اقبل عنقه برقة"اعتقد انني احتاج اصابعك"ابتعدت ونظرت له رافع حاجباي"هناك حمامات"ابتسمت واومأت بحماس ليبتسم ويسحبني بسرعه.
فتح احد الحمامات ودخلنا معاً،وقفت امامه وهو جمع المال وخلع البوكسر"شيء انت لاتعلمه انا ممثل اباحي".
واو اذاً هو طبيعي بما انه خلع القطعه التي تغطي عضوة،رتب المال ووضعه في البوكسر ولفة ووضعه جانباَ ثم وقف امامي لأقهقه.
لست معتاد ان اجد شخص عاري امامي يريد ان ادخل اصابعي في فتحته!.
نظر لي وقهقهت مجدداً"يارجل اعطني مؤخرتك"رفع حاجبه والتفت"ظننتك ستلمس قضيبي!"قهقهت بقوه وصفعت مؤخرته المنتفخه والورديه.
"انحني"فعل لتظهر فتحته،واو هذا جميل"اللعنه لما فتحتك جميله هكذا؟"صحت وانا امرر اصبعي عليها،"لان هناك اشخاص يهتمون بها؟".
تتسع عيناي بتفاجى"اوه تصدق انني لم ارى فتحتي؟"،"اوه حسناً ادفعها بسرعه!"همس بشهوة وادرت عيناي دافعاً اصبع ببطء،"هل يمكنني ادخال يدي؟،فتحتك كبيره يارجل".