البارت اللي فات كله اخطاء املائيه وهذا مثله مالي خلق اعدل...
//
"لأجل هذا طلبت رؤيتك"،"طلبتك انت بالذات لانك تعرفني جيداً وسوف تفهمني" لوي اكمل ليومئ ايڤ
"انت تعلم انني عشت وحيد منذ ان كنت في الرابعه عشر؟" ،"اعرف"، "حسناَ انا عندما صعدت الطائره لا اعلم لما بدأت افكر بكل شي سيئ حدث لي مسبقاَ ثم بدأت اتخيل انني سوف افقد هاري او انتما وسوف اعيش بمفردي مجدداَ"
"انا خفت ان تحدث مشاكل بيننا وسوف تتركوني وحينها سأبقى وحيد مجدداً،انا لا ابالغ حقاً كنت خائف ان اصبح وحيد ، اعتقد انني لدي عقده من هذا"
"بعدها بدات اخبر نفسي بأمور ايجابيه،انني الان لدي كالز وربما سوف اقابل بقيه اصدقائي الذين اعرفهم عبر الانترنت،كما حدث بيننا،عندما وصلت الى المكسيك قابلت كالز وذهبت لمنزله،تعرفت عليه اكثر هو كان لطيف واصدقائه ايضاً"
"اكثر من مره كان يخبرني ان اتناول الطعام لانني كنت ارفض،لم اكن جائع اساساً وتحدثت معك حينها عندما كنت في الحفله،احببت المشروب هناك وابتلعت عبوه كامله وبعدها لا اعلم اعتقد المزيد،لا اتذكر شي سواء انني كنت اتقيء بشده ومعدتي تؤلمني واستيقظت وانا بالمشفى وأشعر بألم مضاعف وشيء غريب يحدث لي"
"حسناَ لما رفضت ان نعلم! كدت اموت خوفاً عليك!"،"لا اعلم اعتقدت انني سوف اصبح افضل لكن صار العكس،واليومان الاخران انا حقاً لم اكن بوعيي لا اتذكر سواء اول يوم وبعدها اظنني كنت اعاند مايقوله كالز"
اقترب ايڤ منه واحتضنه"بالمناسبه انا وبيدرو لن نتركك ابداً سوف نسكن معك واذ اشترينا منزل جديد سنجعلك تسكن معنا!"
ابتسم لوي بتعب وهز رأسه"حسناً لاتجعلني ابدا بتخيل حياتي دون هاري!" ابتسم ايڤ بخبث"مالذي حدث في السياره؟" رفع لوي راسه وعقد حاجبيه بعدم فهم
"يالهي لاتعلم؟ حسناً انا ايضاً لا اعلم لكن هل تتذكر ماحدث في المطار؟" هز لوي راسه بالنفي نظر ايڤ له بحماس
"عندما كنا في المطار ننتظرك انت كنت تبدو كالهلام و-" ،"هلام!!" قاطعه لوي بصدمه،"اجل اعني جسدك كان يتحرك هنا وهناك وراسك يقع على كتف كالز الذي لم يستطيع ان يحملك بشكل جيد ويالهي لقد اتى هاري وامسكك من خصرك اراد ان يحملك لكنك دفعته وقلت لا احد يحملني وبعدها قلت بصوت غير واضح ....لا اعلم لكن اعتقد انه انا امشي وبعدها فقدت توازنك ووقع راسك وفقدت الوعي وحملك هاري! يالهي هو حملك كانك عروس"
ضحك لوي بصوت متعب، اضحكه شكل ايڤ وهو يشرح ماحدث "حسناً انا اقسم انني لا اتذكر كل هذا" قال لوي بعبوس "في السياره لاتتذكر؟!"
اغمض لوي عيناه محاولاً ان يتذكر فجأه اتسعت عيناه ليبتسم ايڤ "اجل ماذا؟"،"لست متاكد ان كان حقيقي لكن اتذكر انه يفعل طريقته المعتاده في ايقاظي وهي قرص وجنتاي بلطف هو ازعجني وفتحت عيناي وكان هو يبتسم وعيناه بها دموع؟ اعتقد! احتضنني واخبرني انه افقدتني او خاف علي لست متاكد وشعرت بيده على جسدي"