مرحبا ... انا نادين .... فتاه بريئه لا تعرف شيئا عن البذائه ..في يوم كنت في المنزل استعد للذهاب للمدرسه كنت شخصا مرحا..متفأل..واحب صديقاتي ..ولا اؤمن بوجود شيء اسمه الحب ..
فخرجت من المنزل الا وبي الاحظ شخصا مخيفا ..شعره الاسود الاشعث..عيناه الحمراوتان المخيفتان..ونظراته الباردة.. وكأنه مجرم قد خرج الان من سجنه..
كان يمسك بسجاره وينفث بدخانها في الهواء كنت امشيء ببطء وعندما رأيته اردت الهرب بأقصى سرعة لدي لأني كنت لااحب المشاكل وفتاه جبانه ..
وعندما بالكاد وصلت لباب المدرسه كنت قد تاخرت عن الوقت المحدد وتم معاقبتي بسبب تأخري ..
وبعد انتهاء المدرسه ..قررنا انا وصديقاتي الذهاب لمقهى قريب الا به وهو يعمل في ذلك المقهى حاولت اقناع صديقاتي لنذهب لمقهى اخر لكنهم رفضوا لانهم وجدوه وسيم..
قلت في نفسي لربما هو ليس من نوعي لذلك لم الاحظ وسامته..وعندها اتى لأخذ طلباتنا قاموا صديقاتي بالصراخ صرخات اعجاب..
وعند خروجنا.. من المقهى قمت بالاصطدام به بالخطأ ولم اعتقد بانه هو لقد كنت انظر للاسفل واعتذرت دون النظر اليه..
وعندما اردت الخروج قام بسحبي من ثيابي.. وكانت عيناه تنظر إلي بنظرات لا استطيع وصفها لقد كنت خائفه من ان يقوم بضربي .. عندما قام بإمساكي ..لقد شعرت وكان جسدي قد تصلب..
فالتفت إليه آلا وهو ينظر إلي بنظرات حقد لقد كنت خائفة جدا فتشبثت بيدي صديقتي ..فأخبرته ماذا تريد؟ .. فقال لي بصوت عالي وخشن .. الا ترين؟؟!!
فعجزت عن التحدث وكأن القط اكل لساني ..لحظتها كان صوتي لا يخرج من شدة الخوف .. فرأتني صديقتي امسك يدها بقوه ..
فعرفت اني شعرت بالخوف عندها قامت بالرد عليه قالت له ماذا ؟؟! ..
قال لها أن ثيابي قد تلطخت بالقهوه ..
قالت له اننا نعتذر ..
وقال لها وهو يصرخ مافائدة الاعتذار ؟؟! اريد تعويضا !! ..
فردت عليه سنعطيك ثمن مغسلة الثياب..
فقال لها انا لا اريد مال المغسله أريد ثمن الثياب هذه !!
قالت له وكم ثمنها
قال لها لن تستطيعين دفعه ..
قالت استطيع أخبرني بثمنه ؟؟
قال إنه ب 100 $(مايقارب 375 ريال سعودي )
لقد فتحت فمي لآخر حد من شدة الصدمه 😲
أنت تقرأ
كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!
Romanceمشاعر مختلطه بين ..الكره..الحب..الخوف..الحزن..والسعادة ...... كيف سيكون طعم هذه المشاعر ؟؟!