انا :
وخطا من هذا ؟! ..هل تعتقد اني حمقاء لهذه الدرجه هل تريد ان تلعب بي وكاني دميه ساتوقف عن حبك وساجد شخص افضل منك ايها الاحمق الكبير....لقد اردت ان اعترف لك لكن يبدو اني حمقاء لاني وقعت في حبك فلتذهب للجحيم ....
وهربت مسرعه ... وكنت امشيء وعيناي الى ارض لم استطع الرؤية جيدا بسبب دموعي فعلا ذلك الوقت اردت الموت وحسب ......
ذهبت واوقفت سيارة اجرة لم اعرف ماذا اقول له فقلت :
Please drunk place .....
ارجوك مكان الشربوقام بالتحرك وقد اوقفني في ملهى قرب المتجر الذي ذهبنا اليه من قبل ... اشعر وكاني اصبحت مجنونه اردت الرقص بكل طاقتي وذخبت للشرب ايضا لم اهتم لما سيحصل لي .
في ذالك الوقت جاكسون :
*مازال في البحر *اين ذهبت تلك الحمقاء لقد بحثت في الاماكن كلها ولم اجدها ايعقل انها رحلت ؟! .... لا مستحيل ان تفعل انها لا تستطيع التحدث الانجليزيه !!! ياالهي ساجن .. ساحاول الاتصال بها ...... ترن ترن .... انها لا تجيب ....
لحظه هذا صحيح لقد ثبت بهاتفها تتبع المواقع !!! ... اين هي ؟! ... ماذا تفعل تلك الحمقاء في ذلك النوع من الاماكن !!!!!! ....
لابد انها فقدت عقلها !...* في الملهى *
لقد رقصت لفتره طويله فعلا لا اشعر بقدمي فذهبت لاجلس ....لكن عندها اتى رجل شاب الي وقام بالتحدث ..الرجل :
Hi girl do you want to do some six with me ... You're so beautiful ... Yes or no ..انا :
لم استطع فهمه .... No no go go
الرجل :
Why not !!! okay you'll feel so goodانا :
Feel so good !!!!
فكرت في نفسي هل سيساعدني لاحسن من مزاجي !؟ فرديت عليه
Yes why not let's goوقام باخذي الى الدور الثاني كان مثل الغرف لم افهم لما اخذني هنا اردت سؤاله لكن لم اعرف كيف اسال . فقلت ...
انا :
Why here ?! Why
الرجل :
Just shut up b*ch
وقام بنزع ثيابه
انا عندها خفت اردت الخروج من الغرفه لكنه امسكني ......
انا :
ارجوك اتركني.... اتركني .... وبدات بالبكاء والصراخ عندها دخل جاكسون علينا .....
جاكسون !!! ماذا تفعل هنا ؟!جاكسون :
*بصوت غاضب *
هل فقدتي عقلك ام ماذا لماذا انتي في هذا النوع من الاماكن ؟!انا :
ماذا!!! ماذا !!!! انا اتيت معه و اردت ان اقيم معه علاقه لماذا تتدخل في شؤون فلتخرج من هنا ....
قام بصفعي ... لقد صدمت فعلا مع اني كنت مخمورة ولكن اشعر باني افقت .... قام بسحبي من يدي... واخذني الى المنزل و عندما اقفل الباب قام بتقبيل لم تكن قبله عاديه لقد كانت قبله شغوفه لقد كان يقبلني بقوه وهو يقوم بدفعي للجدار عندما فتحت عيني وجدته يقوم بنزع ثيابه لم اعرف مالذي حصل لي لكن لقد انجرفت مع الجو .....
عندها حل الصباح ... عند فتحي لعيني وجدت جاكسون بجانبي !!!! مالذي حصل ؟! لم اريده ان يراني وانا بهذا الوضع ياالهي اشعر بالاحراج الشديد ....
هربت مسرعه قبل دخولي الحمام سمعته يقول :
جاكسون :
لقد استيقظتي ؟! هل انتي بخير !! .. كيف حال راسك ؟!
انا :
اممم .. ب....ب..بخير..... ودخلت الحمام
لقد اخذت وقت طويل في الحمام لم اريد الخروج ....
عند خروجي وجدته قد طبخ الفطور كنت اشعر بالاحراج منه ولم استطع النظر في عينيه ....
عندها وجدته واقف بجانبي ويقول ...
جاكسون :
لماذا ذهبتي الى هنالك بالامس ؟!
انا :
لقد كنت غاضبه من نفسي ..
جاكسون :
ماذا تقصدين بهذا ؟
انا :
لقد كرهتي نفسي واشفقت عليها لاني احبك و انت لا تهتم بمشاعري ...
جاكسون :
انظري الي واخبريني مرة اخرى ...
لحظة التفاف وجهي اليه قام باعطائي قبلة لطيفه ... نظرة اليه نظرة استغراب وخجل ... لماذا !!
جاكسون :
هل حقا تعتقدين باني لم اهتم بك بتات ايتها الحمقاء ...
قام بادخال يده في جيبه واخرج علبه ... وقال اثناء فتحها ..
جاكسون :
فلنتزوج يا نادين .... فلنتزوج بعد تخرج من الثانويه...
لقد همرت الدموع من عيني لم اصدق ماحدث ....
جاكسون :
ماذا لماذا تبكين الم يعجبك الخاتم ....
هززت راسي بالنفي ...
جاكسون:
اذا لماذا!!! ..
انا :
لاني سعيدة ...انا حقا سعيدة ... فلنتزوج ولنحظى باطفال كثيرون ....جاكسون :
يبدو انك استمتعتي ليلة البارحه ....
انا قمت باحضنه من شدة خجل .....
وفعلا قد تزوج الاثنان وحظيا بثلاثة اطفال بنتان وولد ......
شكرا لقرأتكم
وهذا هو اخر بارت للقصه 💋💋💕
أنت تقرأ
كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!
Romanceمشاعر مختلطه بين ..الكره..الحب..الخوف..الحزن..والسعادة ...... كيف سيكون طعم هذه المشاعر ؟؟!