part 14

135 3 0
                                    

.

لقد جلست اسبوعا كاملا لا اتحدث اليه .... اعلم اني ابالغ بالامر .... وايضا لا اعلم لماذا انا افعل هذا الان .......


مر هذا الاسبوع هادئ جدا .... وفي نهاية الاسبوع ..... وعلى وشك اغلاق المقهى اتى جاكسون مسرعا وامسك بيدي واخذني الى غرفة الموظفين ......

انا :

مالذي تعتقد بانك .......



حتى اني لم انهي الجمله .... قام بتقبلي لقد دفعني نحو خزانة الملابس بقوه .... لقد كان مؤلم لكن لم اركز على الالم في الواقع ... لقد كنت افكر مالذي حصل كي يفعل هذا بي .....




في الحقيقه استمر الامر لوقت طويل لما بين 5 او 7 دقائق .... حسنا ... لقد اعجبني الامر ففي النهاية انا معجبة به ... بعد ان توقف ......




جاكسون :

انتي مطرودة من العمل .....





انا :

لماذا لم اقم بشيء خاطئ ......





جاكسون :

*بصوت عالي*

اتعتقدين بان كذبتك هذه لن تكشف .... لم ارا احدا بحياتي قط يكذب بشان وضع عائلته ....... وكما تعلمين فانا اكره الا شخاص الكاذبيين امثالك......




انا :

لقد فعلت هذا لسبب فلتستمع الي .....




رد علي فورا قائلا .....





جاكسون :

ماذا اتعتقدين باني ساعطيك فرصه اخرى لتاتي بكذبه اخرى ..... لا اريد ان ارى وجهك هذا بعد الان ...






ورحل بعدها فورا ......




سقط باكية لمده طويله وقلت في نفسي لماذا لم اعترف له ..... لماذا كذبت عليه..... الان لن استطيع رؤيته بعد الان .......





عدت للمنزل وجلست ابكي لمدة 3 ساعات ...... استيقظت الصباح وعيناي حمراء للغاية ....





قلت في نفسي وماذا يهم هذا فلن اخرج من البيت اساسا بما انها اجازة الشتاء ......





كلما اتذكر وجهه عندما نظر الى واتذكر قبلته لي دموعي تسقط تلقائيا .....  اتصلت على مينا ....



انا

مينا ... وانهمرت باكيه ..... لقد كشفني.... لقد عرف اني كذبت عليه .... انه لا يريد رؤيتي بعد الان ..... لقد طردني من العمل ...... ماذا افعل الان .....


مينا :

لا تقلقي ساذهب لاتحدث معه ..........

واقفلت السماعه ....

كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن