part 8

176 4 0
                                    

مع ان مينا قالت لي باني واقعه في الحب ... لكن لا اعلم لماذا انا لا أزال لم اتقبل الأمر ... فان عقلي وقلبي يشعران بشكل مختلف ....


ماحدث لجاكسون عندما ذهب لسانا .....


جاكسون :
*وهو يركض*

اتمنى فقد الا يلمسونها.... ياالهي فالتحميها ....



عند وصوله ...... لقد قام بالصراخ .....



جاكسون :

سااااااااااااااااناااااا !!! هل انتي بخير ؟؟



كانت سانا مرميه على الأرض وثيابها ممزقه ..... عندما رأى جاكسون هذا المنظر سيطر الغضب عليه . ... لقد كان يضربه لدرجة أن الدماء بدأت تخرج من فمه .....وهو يضربه يقوم بالصراخ .....




جاكسون :

هل هذا فقط من اجل ماحدث في الثانويه .... الا تزال تحمل الحقد علي ... اذا كنت تريد معاقبتي ..... فلا تدخل عائلتي في الأمر .....


فجأة سانا .....


سانا :

اخي يكفي هذا ... فهو لم بلمسي لقد تمزقت ثيابي مع المقاومه فقط .... لا تقلق فبعد كل شيء انا لا أزال اختك ...لن ادعهم يلمسوني ابدا ....



جاكسون :

أما زال لديكي طاقه من أجل المزاح وانتي في هذا الوضع ..... لكن حمدا لله انتي بخير ...

سانا :

ضحكت بصوت خافت ....



في اليوم الثاني في المقهى ..... لم ياتي جاكسون الى العمل ... لقد جلست افكر .... انه من النادر الا ياتي الى العمل بدون أن يخبر احد ..... ايعقل بأنه في بيت سانا ... ولقد ناموا معا !!!!!!!....



طيلة اليوم انا في عالم اخر .... قررت في النهايه الذهاب الى منزله ....



ذهبت وأخذت العنوان من زميل لي .... وعند وصولي إلى الباب ... طرقت الجرس مره واحدة ولم يرد احد علي ... قلت لربما لم يسمع .... طرقت مره اخرى ... ولم يفتح ... قلت لربما هو نائم .... ولم يفتح ايضا .... ايقنت حينها بأنه حقا في بيت سانا ..... واذا كانت فتاة جميله مع فتى وحدهم في منزل وباتوا معا بالتأكيد سيحصل شيء ما ....


بعدها عدا للمنزل ولا أزال افكر في الأمر ....... أتى اليوم التالي ..... ركضت فور استيقاظي الى المقهي ... حتى اني تغيبت عن المدرسه .....



دخلت باب المقهى وانا الي والتفت يمينا ويسارا ابحث عن جاكسون ..... فجأة جاكسون خرج من غرفة الموظفين ..... ركضت إليه ......

جاكسون :

مالذي أتى بك الان ؟؟؟. ماذا عن المدرسه !!!! .....

انا :

فلتترك أمر المدرسة لاحقا أخبرني مالذي حصل أمس ؟؟؟ لماذا لم تأتي وفي اليوم الذي قبله لماذا رحلت مسرعا ؟؟؟....

جاكسون :

ماذا بك ؟؟ لماذا كل هذه الأسئلة !!!! وايضا مادخلك انتي في الأمر ؟؟؟؟.....

انا :

ماذا ؟؟ *في نفسي* يا الهي نسيت أن اجهز مبرر له .......

جاكسون:

لا تخبريني بانك كنتي قلقه علي !!!!!...


انا :

ماذا قلقه عليك !! .. ههههههههههه لقد اضحكتني ....


جاكسون :

اتريدين مني أن اخبرك بالذي حصل .......


انا :

أجل ....




جاكسون:

اذا فلتقولي لي الحقيقه لقد كنتي قلقه أليس كذلك؟؟؟ .....



انا :

في الحقيقه اي شخص سيقلق اذا كنت ستصرخ بصوت عالي * اذا لمست شعره من سانا ساقتلك* ... لقد قلقت على سانا ....



جاكسون :

ماذا اتصخرين مني !!!!!...




انا :

هل انا مجنونه لاصخر منك ....  انا ابدا لم اقصد هذا ... اذا ايمكنك اخباري الان ....

جاكسون :

إن سانا بخير .... لقد نمت عندها بالأمس بسبب انها كانت مصابة بالحمى ....



انا :

ماذا !!!! ... انمت عندها حقا !!!......



جاكسون :

أجل ... وماذا فيها انها أختي الكبرى .......


انا :

حقا هي اختك !!!... لماذا لا يوجد بينكم تشابه.....



جاكسون :

انها اختي الغير شقيقه  ....


انا :

اوه حسنا .... ساذهب الى العمل الان .....



دخلت إلى غرفة الموظفين .... وقمت بالقفز من الفرح ..... انها أخته ..... جلست طول اليوم وانا اغني واصفر من السعادة ... أتى الي جاكسون....




جاكسون :

لماذا انتي سعيدة جدا ؟؟؟......



انا :

ايمنع علي أن أكون سعيدة .....




وابتعدت عنه وانا ارقص .......




يتبع .......

كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن