part 21

113 2 1
                                    


لقد عاد جاكسون من البقاله .....

جاكسون :

هل اكلتي افطارك ؟؟

انا:

اجل ... وقد قمت بغسل الاطباق ايضا ..

جاكسون :

فلتبقي في المنزل ولا تخرجي بتاتا هل سمعتي ...

انا :

ولكن اريد ان ارى معالم المدينه ... لسى وكاني استطيع السفر الى هنا متى مارغبت بذلك .. ارجوووك ~~


جاكسون :

اذا اردتي ذلك فلتذهبي وحدك .. فانا لدي جامعه علي الذهاب اليها ...


انا :

هل تريد مني ان اذهب وحدي واتجول في بلد غريبه ولا استطيع التحدث بلغتهم ايضا !!!


جاكسون :

ااااااف .. اذا الساعه 3 ظهرا فلتكوني جاهزه ....

انا :

حسنا ....

بعد خروجه من المنزل .. لقد قفزت فرحا ... لقد بدا الوضع يمشي كما خططت له .. اذا الى اين سنذهب ...


و جاءت الساعه 3 وقد وصل جاكسون اسفل المنزل وهو يزمر بصوت السياره *بوري السياره* ...

انا :

من اين لك بهذه السياره .....

جاكسون :

انها سيارة صديقي لا اريد ان اصرف المال في الحافله او سيارة الاجره .... اذا الى اين تريدين الذهاب ؟؟

انا :

لا اعلم انت قد كنت هنا قبلي فبالتاكيد ستعرف الاماكن الجميله ...

جاكسون :

وهل تعتقدين باني شخص لا عمل له غير التجول في المدينه !!

انا :

حسنا لقد توقعت منك هذا لاجل ذلك بحثت في الانترنت عن افضل الاماكن الموجوده هنا ... حسنا فلنذهب اولا الى مدينه الالعاب ...

لم يرد علي ..... وبعدها بفتره شعرت وكاننا بدانا نخرج من المدينه سالته ....

انا :

ماذا !!!! الي اين تاخذني ..... لقد اخبرتك باني اريد مدينة الالعاب .....

جاكسون :

كاني ساستمع لكلامك !!... فلتصمتي فقط !!....

انا :

فلتخبرني على الاقل الى اين ذاهبون !!!! ....

جاكسون :

ستعرفين عتدما نصل .......

انا:

قمت بالصراخ عليه
آااااااااااااااه .... لماذ انت دائما لا تاخذني بعين الاعتبار وهل تعتقد باني طفله فقط لاني اصغر منك بسنتين ...... دائما ما تاخذ القرارت وحدك ولا تاخذ راي حتى ......

جاكسون :
*بصوت غاضب*
هل تريدين مني ان ان ارجعك ..... انتي حقا فتاه لا تستحق شيء .... لكن بما اننا وصلنا فنجلس الى الغروب فقط ..... فلتنزلي بسرعه ....

انا :

حسنا فقط فلتذهب الى الجحيم ...


عندما خرجت من السيارة وجدت اننا في البحر .........

واااه البحر كبير جدا انه جميل لا استطيع وصفه لكم انه ازرق جميل انه جميل فقط لا استطيع قول اي شيء غير ذلك .....



مع ان المنظر كان جميل لكني لم استطيع التمتع به لقد شعرت وكاني حمقاء حقا اني احبه ولكنه لا يشعر بي ولا يهتم ولا يراني كامرأة من الاساس وعندها بدات دموعي بالانهمار ..


لقد اردت البكاء حقا ... اردت البكاء على نفسي المثيرة للشفقه ......





عندما بكيت اردت تغطيت وجهي والهرب بعيدا لانه اذا راني سيجرحني بكلماته مثل العاده ...لكن ...





جاكسون :

ايتها الحمقاء ماذا تفعلين ؟!




انا :

لا اريد رؤية وجهك الان فلترح بعيدا ايها الاحمق الكبير





جاكسون :

هل تب....تبكين !!

" مالذي حصل لماذا تبكين هل تاذيت بشيء " .... هل تتوقعين مني ان اقول هذا * بصوت مستهزء *






قمت بالالتفات اليه وقمت بضربه في وجهه وقلت بصوت مرتفع


يتبع .....

الكاتبه :
انا اسفه جدا ع التاخير ان شاء الله غدا سوف يكون البارت الاخير فلتنتظروه

وشكرا لكم ... واسفه مره اخرى 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏







كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن