part7

181 4 4
                                    


عندما وصلت للمنزل ..... صعدت الى غرفتي وقمت بتبديل ملابسي ...لقد لبست قميص ذو رقبه من أجل أن تغطيها ..... ونزلت لتناول العشاء ...

امي :

نادين .... مابك هل انتي مصابه بالحمى ؟؟؟

انا :

حمى !!!! لا لماذا ؟؟

امي :

اذا لماذا تلبسين هذي الملابس في الصيف !؟؟؟
حج

انا :

انا لا اشعر بالحر بتاتا .....

وصعدت الى غرفتي فورا .... جلست افكر حمدالله غدا لا يوجد مدرسة .....

وأتى صباح اليوم التالي .........

لقد لبست وشاح من الحرير لكي اغطي رقبتي .... وذهبت الى العمل كالعادة ....

فور دخولي من الباب ... كان الشيطان بانتظاري لكي يسخر منى ...

جاكسون :

اوه.... لقد وصلتي .... ماذا ترتدين ؟؟؟ هذا كله فقط من أجل محاولة اخفاء عضتي .... هههههههههه ... لا تقلقي ... فهذه فقط البدايه .....

انا :

ماذا تقصد بهذا الكلام ..... هل تعرف كم عانيت وانا احاول أن اغطيها ..... وسانبهك من الان .... اذا قمت بلمسي مرة أخرى سأقوم بالاتصال بالشرطه وأخبرهم بانك اعتديت علي ......

جاكسون :
*بصوت ساخر*

اوه... حقا ... هل تقومين بتهديدي الان ...... لنرى في نهاية اليوم إن كان تهديدك سينفع .....

انا :

لنرى اذا من الذي سيربح اليوم .........

بعد أن قلت هذا الكلام ... اقول في نفسي .... "ما هذا الكلام الذي قلته هل انا جننت ام ماذا ؟؟ ... مالذي سأفعله الان" ......

وأتى نهاية اليوم .........

وكل العادة في غرفة الموظفين دخل جاكسون ........

جاكسون :

اذا لقد قمتي بتهديدي اليس كذلك .... يبدو بأنك لستي خائفه مني .......

عندما اقترب مني .. قام بحبسي بين ذراعيه ... لقد كان على وشك تقبيلي ......لكن هاتفه قد رن ....

جاكسون :

انتظري لحظه ......

كان يبدو على ملامحه القلق ...... وفجاء قام بالصراخ....

جاكسون :
*بصوت عالي وغاضب*

إن لمست شعره من سانا لقتلتك .....

وخرج مسرعا .... لقد كنت افكر بأن حبيبته سانا محظوظه جدا لانها تملك شخصيا يركض مسرعا من أجلها ....لقد شعرت بضيق في التنفس و قمت بالبكاء ... لم اعلم لماذا انا ابكي الان ......

لقد رجعت إلى المنزل وسألتني امي ....

امي :

ماذا هل كنتي تبكين عيناكي حمراء .....

انا :

لا شيء .... انا ايضا لا اعلم لماذا بكيت .....

وصعدت الى غرفتي وتصلت على مينا .......

انا:

مينا ... اريد ان اخبرك بشيء هل يمكنك سماعي ......

مينا :

بالطبع ... اذا لم استمع اليك فلماذا انا صديقتك اذا ؟؟ .....

انا :

انا صراحة لم اعد افهم نفسي كما تعلمين أكره جاكسون لكن عندما ظهرت حبيبته سانا صرت أشعر بألم في صدري حتى اليوم لقد ركض جاكسون فورا إلى سانا عندما اتصلت به لقد شعرت بألم لردجه اني بكيت ..انا حقا لا اعلم مابي ....

مينا :

اخيرا يا نادين لقد وقعتي في الحب

انا :

ماذا تقصدين ؟؟

مينا :

ايتها الحمقاء انتي واقعه في حب الشيطان ... والدليل على ذلك شعورك بالغيرة من حبيبته سانا .... لكن لحظه هل انتي متاكده بأنها حبيبته ؟؟؟

انا :

لا اعلم ... لكني أشعر بأنها حبيبته ....

مينا :

يجب عليك التأكد منه غدا ...

انا :

وكيف ذلك ؟؟؟

مينا :

بسؤاله طبعا .....

انا :

حسنا سأحاول ...... تصبحين على خير .....

بعد ان أقفلت السماعه .... لقد رمت نفسي في السرير وفكرت ...... اه اذا انا واقعه في حبه لذالك شعرت بألم في صدري ..... حسنا غدا يجب أن اساله عن سانا ...




يتبع .......






كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن