عندها سحبني إلى غرفة الموظفين ...... ودفعني بقوة ... ورمى على وجهي الكيس ... وقال .....
جاكسون :
افتحي الكيس
فتحته وفي وجهي علامات التعجب!! ....... لقد صدمت بما وجدت .... انها الثياب التي لطختها بالقهوه قبل اسبوع .....
قررت بأن اكمل مسرحيتي ....
انا :
ماهذه الثياب!! ...
جاكسون :
هل ستواصلين ادعائك بانك لا تتذكري هل تريدين مني بأن اجعلكي تتذكرين !!!
لقد قام بدفعي نحو الجدار وقام بتقبيلي .... من الصدمه لم اعرف ماافعل ... لقد حاولت دفعه ... لكنه قوي لم أتوقع بأنه بهذه القوه ... اه ... لا استطيع اتنفس ...
عندما شعرت بأن قوته خفت قمت بدفعه ..... وصفعته في وجهه ....
انا :
هل تقوم بالاعتداء على الناس فقط من أجل بعض الملابس الملطخة !! ..
جاكسون:
*بنبرة ساخره*يبدو بأنك قد تذكرتي اليس كذلك ...
أصبت بالصدمه لم أتوقع بان هذه هي خطته ...
بعدها هربت مسرعه إلى المنزل .....
فور دخولي المنزل لم اسمع سوى صراخ أمي علي لم استطع التركز .... وهرعت الى غرفتي فورا ..... عندها قامت امي بعقابي بسحب هاتفي المحمول مني * بكاء* .......
واتي صباح اليوم التالي لم استطع نسيان الأمر أو بالأصح لم استطع النوم من شدة غضبي ....
ذهبت للمدرسه كالعادة ..... فور دخول لبوابة المدرسه اجد مينا امامي ..... ركضت إليها .... ارتميت في حضنها وقمت بالبكاء ....
مينا :
ماذا بك ؟؟ هل حصل شيء ما في المنزل ؟؟!!!!!!
انا :
فالنذهب إلى السطح ولنتخطى الحصة الأولى ..
واخبرتها بالذي حدث .....
مينا :
وااااااه .... لقد كانت قبلتك الاولى اليس كذلك ..... هههههههههه .... لم اتوقع بانك ستحصلين عليها بهذه الطريقة .....
انا :
كفي عن السخريه !!!! .... فانا جادة الان .... مالذي علي فعله ؟؟ ......
مينا :
الم اقل لك بانك ستندمين .... ما رأيك بأن تذهبي إليه اليوم ؟؟
انا :
هل جننتي ام ماذا ؟؟.... لقد اخبرتك باني قد صفعته .... وفي الحقيقه لا اريد الذهاب فانا خائفة منه
مينا :
ايتها الحمقاء ... هل تريدين منه بأن يقوم بتقبيلك مرة أخرى !!!!
انا :
مييييييننننا !!!!
مينا:
اذ لم تريدي ذلك فلتستمعي الي .... فلتذهبي هناك ولتعملي لكي تدفعي دينك .... ولن ترينه مره اخرى ... فلتعملي عنده فقط ل3 اشهر لا غير .....
انا :
حسنا ..... ولكن فلتذهبي معي ... فانا لن استطيع الذهاب إلى هنالك وحدي ...
مينا :
حسنا ..... ساذهب معك ....
وها قد انتهت المدرسه .....
انا :
مارأيك أن نتراجع الان .....
مينا :
اننا امام بوابة المقهى الان وتريدين التراجع .... لندخل وحسب ...
قد دخلنا الان إلى بوابة الجحيم ......
جاكسون :
*بنبرة ساخره*ارى بانك قد عدت ... لابد أن قبلتي قد أعجبتك ... اتريدين قبله أخرى ....
انا :
اترى وكاني قد جئت الى هنا لكي اسمع مزاحك الثقيل هذا !!!!!!!!
مينا :
مرحبا .... انا صديقة نادين المفضلة ...
جاكسون :
وماذا اذا ؟؟ !!!!!
انا:
لقد اتيت الى هنا لعقد اتفاق معك .....
جاكسون :
وهل تعتقد بأنه لديك الحق لكي تعقدي اتفاقية معي !!!! ..... ولكن لنتسمع بما لديك .....
انا :
مارايك بأن اعمل هنا فقط لمدة 3 اشهر ... اعلم بانه يجب علي العمل لمدة سنه من أجل دفع مبلغك الكامل ... ولكن كما تعلم فانا طالبة في الثانويه ولا أزال ادرس ....
جاكسون :
ومالذي ساستفيده من هذا الاتفاق ؟؟؟!!
انا :
حسنا يمكنك طلب اي شيء مني في هذه 3 اشهر حتى لو لم اكن داخل المقهى .... مارايك ؟؟؟
جاكسون :
اوووه .... يبدو بأن هذي ال 3 اشهر ستكون ممتعه .... حسنا اتفقنا ولكن .....
انا :
ماذا !!!!!!!!!
جاكسون :
فلنوقع عقد لكي لا تقومي بتغير رايك فيما بعد ....
انا :
حسنا ... لاباس ....
وهكذا انتهى اليوم ... و اصبحت حياتي كلها وكأنها في الجحيم .....
يتبع .........
أنت تقرأ
كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!
Romanceمشاعر مختلطه بين ..الكره..الحب..الخوف..الحزن..والسعادة ...... كيف سيكون طعم هذه المشاعر ؟؟!