بعدها افترقنا ..... لم اتوقع بانه حقا سيتركني خلفه ....ركبت سيارة اجره .... بالطبع انجليزيتي ليست جيدة فقد اعطتني امي كتيب ....
انا :
I wanna go to Cheap Hotelالسائق :
oh .. love hotel .... you mean the hotel for sex ...انا :
لم افهم قصده فاخبرته ... yes yes
عندما اوقف السيارة ونزلت منها .... لم اعرف ماهذا المكان انه مثل البيوت القديمه تقريبا ويوجد اشخاص يشربون الخمر والسجائر والمخدرات ..... كانت اشكالهم مخيفه ... قررت الخروج قبل ان الفت الانتباه....
عند محاولة خروج اتى الي 3 اشخاص كانو طوال جداد 1 اسمر البشره و2 بشرتهم بيضاء
لقد كانوا يتحدوث الي ولم افهم منهم شيء ....
الرجل الاسمر :
oh beautiful woman what do u need from here ...
الرجل الابيض 1 :
ofcourse she's need a some sex I'm good in the sex
انا :
sorry ... sorry .. go. ..go .حاولت الخروج ... قامو بسحبي ... لقد شعرت اني وقت في ورطه كنت انادي بداخلي اسم جاكسون .... وكنت مغمضة العين ....
عندها شعرت وكان نسمة هواء مرت من جانب واصبح الجو صاخب .... فتحت عين واحده الا وبي اجد جاكسون يقوم بضربهم .....
جاكسون :
اهربي بسرعه .....
انا :
لن اهرب واتركك خلفي ......
جاكسون :
اللعنه ...
قام بسحبي وهربنا .... كانوا يلحقون بنا ... لقد حاول تشتيهم ... قام بسحبي ناحية ممر صغير ومظلم وقام باقفال فمي ....
لقد كان قريب جدا ... كنت اشعر به وهي يتنفس بصعوبه ... واسمع صوت نبضات قلبه السريعه ....
بعد دقائق .... عندما شعر باننا بخير لقد كان ينظر الى مباشرة لا اعرف كيف اصف شعوري لقد كان هناك اتصال بالعين .... حتى اني لم استطيع ان اكمل التمتع بهذه اللحظه قام بالصراخ علي .....
يتبع .......
أنت تقرأ
كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!
Romanceمشاعر مختلطه بين ..الكره..الحب..الخوف..الحزن..والسعادة ...... كيف سيكون طعم هذه المشاعر ؟؟!