جاكسون :
هل انتي مجنونه !!!... هل يوجد فتاة تذهب الى هذه الاماكن ...
انا :
وخطأ من هذا برايك ؟؟ انت هو الشخص الذي لم ياخذني معه ...
جاكسون :
ولماذا هذا خطأي .. اليس خطأك انتي لو لم تاتي الى هنا لكنت في حال افضل ...
لقد صدمت من قوله و قد ذرفت عيناي الدموع... وقمت بالصراخ عليه ...
انا :
ماذا ؟؟ اذا كنت عبأ عليك لماذا اذا اتيت لتنقذني لم اطلب منك هذا ....
جاكسون :
اجل لابد باني قد جننت ... لقد فقدت عقلي بالفعل ....
لقد دخل الى المحل الذي بجانبنا واشترى بعض البيرة وقام بشربها وهو يمشي .... لقد كنت امشي خلفه وانا امسح دموعي ... لقد وددت حقا لو استطيع الشرب قليل ....
عندما رايته يشرب كان في يده بعض منها .... قمت بسحبها من يده وشربتها كلها .....
جاكسون :
يا ..... انتي لا تزالين تحت السن ... ماذا تعتقدين انكي تفعلين ...
انا :
هل تعرف لماذا اتيت الى هنا .....
جاكسون :
ماذا هل اصبحتي مخمورة بالفعل .......
انا :
لم اريد ان اندم لاحقا .... لاحقا لا اريد ان اندم .... لقد كنت اريد ان اخفي الامر ... لكني لم استطيع ....
لقد قمت بسحبه من قميصه وقمت باعطاه قبله .....
انا:
انا احبك ايها الاحمق ... ايها الوغد عديم المشاعر .... اتذهب الى امريكا وتتركني خلفك ..... هل حقا بعد كل مافعلته بي لم تملك ولو القليل من المشاعر اتجاهي ... انت فعلا وغد عديم المشاعر ....
عندها قد اغمي علي .... لقد قام بحملي على ظهره .... وانا لا ازال اهذي ... ايها الوغد عديم المشاعر .... عندها جاكسون اخبرني ...
جاكسون :
هل تعتقدين باني قد افعل هذه الاشياء لشخص لم اعجب به ...... من الممكن في البدايه قد كنت اريد ان اراكي تبكين لانكي لم تلتزمي بوعدك لكن مع مرور الوقت لقد شعرت بمشاعر اتجاهك ........ انا ايضا احبك ايتها الحمقاء ......
عندما افقت من النوم قد كان راسي يؤلمني بشده لقد كنت في غرفه غريبه لقد خفت جدا وثيابي تم تغيرها ... قمت بالصراخ بالصوت عالي .....
انا :
النجده .. انقذوني ... لقد تم اغتصابي ..ّ..لكن فجاه اجد جاكسون امامي ...
جاكسون:
ماذا تفعلين ايتها الحمقاء اخفضي صوتك ....
انا :
لماذا انا هنا ...ماذا فعلت بي ... ايعقل انك انت من قام بتغير ثيابي .......
جاكسون :
وكانه يوجد شيء لكي اراه .... على اي حال قومي لتغتسلي و لتاكلي الافطار .....
انا :
ماذا اغتسل في ماذا تفكر ايها الوغد ......
جاكسون :
ساخرج الى البقاله وساعود ....
لا استطيع التصديق مالذي حدث في الامس لا اتذكر ابدا ... ياالهي لقد راى جسدي بدون ثياب ..... اااااااه .... ماذا افعل اشعر بالخجل ......
على اي حال لا اتذكر اي شيء من الامس .... لابد انه لا يوجد شيء مميز قد حدث ....
كيف ساعترف له .... لقد بقي لي يومين فقط لابد ان اعترف له اليوم .......
.
يتبع ......
أنت تقرأ
كرهتك فسقطت في حبك ؟؟!
Romanceمشاعر مختلطه بين ..الكره..الحب..الخوف..الحزن..والسعادة ...... كيف سيكون طعم هذه المشاعر ؟؟!