VOTE + COMMENT .. KEEP SMILING
وضعت قلبي بين يديك، دعني اقسم لك بالرب !
"اصبحت ارى وجهه في كل مكان، منظره لا يفارقني ابداً ! لا يمكنني محوه، الامر صعب تعلم ؟ عندما تشاهد شخصاً تحبه كاللعنه يقوم بشيء بشع ..
هو صعب ومرهق !
حاولت تعدي الامر كثيراً، انت كنت معي طوال الوقت ورأيت ماأفعل لكنني لم استطع، انا حتى شاركت في الشيء البشع .
مر اسبوع وثلاثه ايام بالضبط ولازلت عالقاً في ذلك اليوم، ولوي كذلك ! هو لم يتحدث لي طوال هذه المده، كان يجلس وينظر لي او ينظر ليديه .. حتى انه يمضي اغلب وقته خارج المنزل
لا قوه لي لسؤاله مالامر، فأنا اريد حلّ علّتي اولاً، اخشى ان اسأله ويمرضني اكثر.
انا .. ايها الطبيب .. اصبحت اظنني مريضاً !"
سحب هاري انفاسه بجهد كبير، دموعه تتساقط منذ ان بدأ بالحديث، هو يتواصل مع هذا الطبيب النفسي بعد يومين من الحادثه المريعه كما يسميها.
عاش حياته خلال هذه الايام القليله في خوف كبير، كان مترقباً لأي شخص يطرق الباب، يرتجف عندما يدير لوي القفل في كل مره، يستحم والباب مفتوح بل ويمضي ساعات شارداً هناك
الكوابيس تُلاحقه، يرى وجه الضحيه في كل مكان، يراه يوبخه في احلامه ويعاتبه ! يحكي له الى اي حد هو متألم وسيعاقب
يستيقظ هاري ببكاء عالي وطويل، احياناً يكون لوي موجوداً لكنه لا يساعد ! لا يعانق لا يُهدئ .. هو ينظر لهاري وحسب.
هاري يرى انهما متعبان من كل مايحصل، تغذيتهما قلّت ونومهما كذلك ... فكر هاري مراراً بتسليم نفسه للشرطه علّه ينتهي من هذا العذاب لكنه بهذه الطريقه قد يضر لوي.
اخيراً اجاب الطبيب بعد مده من الصمت "هاري، ابعد هذه الافكار بُني ! عليك عيش حياتك بطبيعيه، قم بروتينك المعتاد .. عُد للعمل مجدداً، اصرخ واضحك وابكي، عندما ترى وجهه امامك مجدداً اصرخ فيه كي يختفي
انت لست مريضاً هاري، لو كنت كذلك لما ايقنت الامر ! المرضى العقليون لا يرون ان بهم اي علّه، لو كان المريض يفهم ذلك لما احتجنا للمصحات العقليه.
لذلك كما اخبرتك هاري، لا تبقى في بقعه سيئه عازلاً نفسك وحبيبك عن العالم حتى تصبح مريضاً بحق ! قم بالخطوه الاولى اليوم واخرج للعالم ..
انت لست مذنباً هاري، لا احد مذنب، هذا ماأراده القدر"
على من يكذب ؟ هاري حاول كثيراً المضيّ على روتينه، حاول كثيراً ان يخرج وبيتسم ويفعل كل شيء بشكل طبيعي لكنه فشل في ذلك.
أنت تقرأ
Homeless Cat "قط مشرد" | Larry
Fanfictionهل فعلاً ستتخلى عني ؟ ______ - قطّ مشرّد الجزء الاول، بدأت: 2 / 1 / 2017 - تمّت في الخامسِ من ڤبراير، 2017. قطّ مشرّد الجزء الثاني، بدأت: 5 / 6 / 2017 - تمّت في السادِس عَشر من يناير، 2018 .