Double update!!
ENJOYبلا عقلانيه، بلا مبالاه، هكذا احبك.
"حاولت صنع منزل خارج مشاعري، لكن الابواب تستمر بالهرب مني، اخبروني كيف سنصنع منزل بدون ابواب ؟ كيف سنمسك بالأبواب ! انا فقط فاشل في هذا"
ملئ لوي فمه برقائق البطاطا، ارمان لايزال يتشبث بزين وزين يفكر بأمور عديده، وهاري ؟ هو يكب كل اهتمامه على الترهات التي يلقيها لوي من فتره
"وايضاً، المفاصل ! اتعرفون المفاصل ؟ هي شيء يجمع الجسد سوياً، لا افهم ماهي، لكنها تجعل جسدك يتزن ولها صوت مزعج للغايه"
نظر لوي لهاري "اتفهم ماأقول ؟"
اومأ هاري بأجل "اتفهم ذلك، الابواب اللعينه لا يمكنها ان تتوقف، حدث هذا معي مره، وايضاً، المفاصل ... اظن"
زين وارمان نظروا لهاري بسرعه، همس ارمان لزين "هل جُن هو ايضاً ؟"
عض زين شفتيه "لا اعلم، الجنون معدي، اعتقد !"مد هاري يده واخذ من رقائق لوي "اخبرني المزيد حبيبي"
رفع لوي كتفيه "لاشيء لقوله فعلاً، عقلي فارغ الان"
نظر هاري للوي لفتره، غير متأكد ان كان هذا هو الوقت المناسب ام لا، غير متأكد ان كان شجاعاً كفايه لفتح نقاش كهذا مع لوي !
وان فعل، هل ستتغير الامور بينهما ؟ وان حدث، هل ستتغير للشكل الجيد ام السيء ؟
التفكير مزعج جداً، يشعر بالغيره من لوي لان عقله فارغ
امس بيد لوي اخيراً وابتسم "هل تحب الكتابه لوي ؟"
مد لوي شفتيه مفكراً "ليس فعلاً، قمت بذلك مره"
"اوه! فعلاً ؟ هل نشرت ماكتبته على الانترنت ؟"اومأ لوي بـ لا "كان وسط مذكره، مذكره صغيره اعطوني اياها سابقاً لأدون بها مااشعر به"
"من هم، لوي ؟" شعر هاري بأنفاسه تنتهي ... اذاً فالمذكره له فعلاً
نظر لوي لهاري للحظات، توقف عن اكل رقائق البطاطا ووضعها على الارض، مسح يديه على بنطاله وتمتم "المذكرات هي الزيارات، هاريه"
تجاهل هاري ذلك، يعلم ان لوي يحاول تغير الموضوع "من هم ؟"
"تحقق من كون احدى هذه النقاط هدف، والنقطه في دماغك" لوي اخذ يضغط على رأسه كثيراً بشكل غريب
أنت تقرأ
Homeless Cat "قط مشرد" | Larry
Fanfictionهل فعلاً ستتخلى عني ؟ ______ - قطّ مشرّد الجزء الاول، بدأت: 2 / 1 / 2017 - تمّت في الخامسِ من ڤبراير، 2017. قطّ مشرّد الجزء الثاني، بدأت: 5 / 6 / 2017 - تمّت في السادِس عَشر من يناير، 2018 .