Ch.33

7.2K 396 732
                                    


ماذا لو كنا راقصين، لكن لا حلبة رقص لنا! قدمك تخطو ضد قدمي وظهري ضد صدرك، لا ارى وجهك ولا المح شفتك! لا اتأمل في نظرتك ولا ابصر خصل شعرك.

اشعر بك، فقط، تتمايل على الاوتار معي، تقف على رأس اصابعك تتجنب السقوط قبلي، لكن.. ماذا ان سقطت انا ؟

ماذا لو كنا قرويين، في ارضٍ قد فشح فيها الفساد، اُكل حق الضعيف والقوي! تجبر حاكما كما لو كان سيد الكون .. يتصارعون، لكننا لا نهتم بصراعاتهم! لا نهتم للبكاء والنوح والنهب والصراخ

نحن فقط، نركض وسط الطين! نسقط اعلى الارض ثم نعود لنستقيم، نضحك، نسرق التفاح والكرز ونتقاسمه، نزعج البقر ونلاحق الدجاج، نصتاد الطير ونلعب مع الخيل !

اسمع ضحكتك، وتسمع ضحكتي! نفرح لذلك ونخبئ سرنا الصغير المشترك.. ان نحمي بعضنا من ذلك الحاكم كي لا نفترق، لكن.. ماذا لو امسك بك قبلي ؟

اشعر انني، وبطريقةٍ ما، مررت بكل هذا! لكن بدون اي حيوانات، بدون ضحكات او صراعات، بدون موسيقى، رقص، او همسات !

وماكان ذلك الا ليزيدني حباً، وان كانوا ينوون تهدئة عقلي بأبعادي! فماهم الا بزائدي جنوني.

لانني لك، ومنك، وبك، مثلما انت تأتي مني، وترحل مني، وتستوطن نواتي.. هاري.





منذ دقيقتين حتى الان وهاري لايزال يحدق بظهر لوي بنعاس، يغلق عينيه ويفتحها بهدوء عدة مرات ! هو مرهق من الليلة الماضية وسعيد بها ايضاً

اخيراً وجد النشاط ورفع نفسه بهدوء مقرباً شفتيه الجافة من النوم نحو كتف لوي من الخلف، تاركةً خلفها قبلةً اثرها على قلب هاري اكبر!

اعتدل جالساً وتمدد متثائباً عاقداً حاجبيه من نور الشمس، حدق بالنافذة محاولاً ان يحزر الوقت لكنه فشل! لذا التفت للمنضدة بجانبه مستفسراً عن الساعة، عندها.. وللحظات! اُخذت انفاسه ...

بجانب رأسه اعلى المنضدة رصاصة ذهبية قد ثُبتت على قاعدتها المدورة! بينما رأسها الحاد للاعلى، حفر بوضوح عليها رقم ثلاثة عشر، تمسك بورقة صغيرة اسفلها خط عليها ثلاث كلمات فقط

مد هاري يده للخلف للوي متوتراً يهزه، التفت له وهزه اكثر هامساً "لوي! لوي قُم!"

ارتعش هاري عندما سمع خطوات صغيرة في الخارج، وتناغماً معها زاد هزه للوي!

تحرك لوي قليلاً والتفت للاخر يحاول فتح عينيه بشكل جيد "مالامر ه-.." وضع هاري يده على فم لوي بسرعة ورفع اصبعه لفمه هو كعلامة للصمت!

Homeless Cat "قط مشرد" | Larryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن