ENJOY.
' كالحَنين، والحَنان! اكثر من هذا واكثر.'
"اهذا مافكرت به فعلاً ؟"
"نوعاً ما، اجل"
"انا واثق، هي احبتك بشكل خاطئ"
هز رأسه رافضاً "ظننت ذلك، لكن.. لا اظن ان هناك اماً تحب بشكل خاطئ! اخطاء الامهات صحيحة اياً تكن، هي عاشت بشكل خاطئ"
"انت طيب القلب" ابتسم بهدوء "انا فخور بك لانك استطعت فهم البعض عنها"
اومأ "لم اظن يوماً انني سأفكر بهذه الطريقة لكن.. اشعر.. انه ربما هناك شيء سيء حدث معها ايضاً طوال حياتها ليجعلها كذلك! كما حدث معي.. وابي احبها، ثم رحل كضحية بشكل غير مقصود" نظر اليه "كما احببتني انت.. لو حدث شيء لكن لم اكن لاطلق على من تسبب بذلك فقط، بل شرّحته"
ضحك هاري بخفة وحدق بالسقف "انتَ عجيب"
"عجيب!" رفع لوي حاجبيه "لمَ تعطيني الاوصاف الغربية دوماً؟"
"لمَ تتحدث وكأنك توزع القاباً جميلة مذهلة نفتخر بها!" ضوق هاري عينيه متكتفاً
ادار لوي عينيه ليرخي هاري بعدها ظهره على وسادة المشفى خلفه "لطالما شعرت انك كالمد والجزر، يوماً تأخذني عالياً ويوماً للاسفل، يوماً هائج ويوماً راكد واحياناً بينهما!" نظر هاري اليه "سابقاً او الان، انت لازلت المثل! شخص لطيف احمق الحياة معه ساحرة" ابتسم بحب، يمد يده ويمسك بيد لوي بجانبة، يرفعها ليطبع قبلة لطيفة وهادئة اعلاها..
ابتسم لوي بوسع وشعر بنفسه خجلاً لذا حاول تغيير مسرى الحديث "انت لا تقول ذلك لانني هرّبت لك بعض القهوة المثلجة صحيح؟"
ضحك هاري مصدوماً "لا! ألم تكن هذه محادثة للمصارحة واخراج مابداخلنا؟ كيف حولتها لمصلحة هكذا"
رفع لوي كتفيه "كنت اقول ماافكر به فقط"
"على اي حال، يجب ان تذهب للمنزل تأخر الوقت" تمتم هاري بصوت ناعم
"لمَ؟ لاقابل جدك ويسرد لي قصص شبابه! ارجوك ارحمني" نظر لوي حوله بالغرفة
"اه، عن كونه مدمناً رائعاً النساء يلاحقنه؟"
"اها"
ضحك هاري "اعتذر، لكن عليك الذهاب للاستماع لذلك! ان علم احد بوجودك قد يحرمونك من زيارتي"
أنت تقرأ
Homeless Cat "قط مشرد" | Larry
Fanfictionهل فعلاً ستتخلى عني ؟ ______ - قطّ مشرّد الجزء الاول، بدأت: 2 / 1 / 2017 - تمّت في الخامسِ من ڤبراير، 2017. قطّ مشرّد الجزء الثاني، بدأت: 5 / 6 / 2017 - تمّت في السادِس عَشر من يناير، 2018 .