VOTE+COMMENT !
HAVE FUN AND SORRY FOR LATE 💙.كلّما اصبحت سعيداً، كلّما شعرت بالوحده.
"لديك شطائر هنا ؟" استنكر هاري، استيقظا للتو من النوم وعقله حالياً لا يعمل بشكل جيد
"اجل" عاد لوي ليستلقي بجانبه ويغطي صدره العاري، مد الشطيره اللتي اخرجها من احد الاكياس لهاري "اتريد ؟"
رمش هاري عده مرات، اخذ الشطيره "لا لوي، قد تؤذي صحتك ! لربما هي ليست صالحه للاكل"
رفع لوي نفسه واشتم الشطيره التي بيد هاري ثم عاد للاستلقاء "رائحتها جيده !"
هز هاري رأسه بعدم تصديق "لوي نحتاج لفطور صحيّ" رمى بالشطيره وجلس يبحث عن ملابسه "سنعود للمنزل، سأعد لك الذّ فطور يمكن ان تتذوقته"
جلس لوي متكئاً بكوعه وقبل كتف هاري العاري بنعومه "ثم ؟"
ابتسم هاري ولبس بنطاله وهو جالس، لا يريد فقدان قبل لوي "ثم، سنخرج لنطعم الطيور سوياً ! انت تطعمها لوحدك دائماً واريد فعل ذلك معك"
اعتدل لوي جالساً بسرعه وعينيه تلمعان بحماس للفكره "ستأتي ؟ حقاً ؟!"
قهقه هاري بخفه "اجل، ثم بعد ذلك سأزور دار كبار السن لأخذ اجازه قصيره وايضاً لأجعلك ترى عالمي"
عبس لوي "لا اريد رؤيه اي عجائز"
مد هاري شفتيه وداعب وجنه لوي "اريدك ان ترى الحياه كما اراها انا ! سيكون ممتعاً اعدك، ان لم تحب الامر سنغادر فوراً"
تأمل لوي عينيّ هاري بتردد قاضماً شفتيه بشده، قلبه يريد ان يوافق وعقله يرفض ! لكنه فالنهايه شعر بالثقه الكبيره نحو ماقاله هاري
اقترب وطبع قُبله هادئه على شفتيّ هاري "سنغادر عندما اريد !"
اومأ هاري بسعاده "سنفعل! ارتدي ملابسك هيا"
استقام هاري وخرج من الفراش الصغير الدافئ، يرتدي قميصه ويستمع لثرثره لوي "وبعد ذلك ؟"
رفع هاري كتفيه "لا اعلم، هذا هو جدولي دائماً ! بعد عملي اتناول الغداء معك في المنزل وابقى هناك"
عاد لوي للاستلقاء "انت ممل"
قهقه هاري واتجه للوي، جلس على معدته محيطاً جسده بقدميه "فعلاً ؟ وماللذي تفعله انت عندما تختفي لايام ياسيد ؟ لابد انه شيء ممتع"
أنت تقرأ
Homeless Cat "قط مشرد" | Larry
Fanfictionهل فعلاً ستتخلى عني ؟ ______ - قطّ مشرّد الجزء الاول، بدأت: 2 / 1 / 2017 - تمّت في الخامسِ من ڤبراير، 2017. قطّ مشرّد الجزء الثاني، بدأت: 5 / 6 / 2017 - تمّت في السادِس عَشر من يناير، 2018 .