VOTE+COMMENT.. THANK U ALL.
"🎶: واقفاً في ضوء هالتك، حصلتُ على ملاكي الان"
"الامر ليس سيئاً تماماً، اعني وقتها! في تلك الايام، لربما كنت اتطبع بأطباعه دون ان اشعر لكنها تبقى ممتعة!" حمل هاري البيض من المقلاة ووضعها في الطبق على الطاولة امام جده
"لم افهم كلمة ممتعة!" التقط الجد قطعة خبز ليباشر الاكل الا ان هاري خطفها من يده، عقد الجد حاجبيه "ماذا؟"
"انتظر لوي ليستيقظ! اريد تناول الطعام معه"
"تناوله معه ماشأني؟" قطع الجد من البيض مباشرة لاكله لوحده
قلّب هاري عينيه واكمل حديثه السابق "ممتعة لكوني في دوامات طوال الوقت! لانني كنت اطلّ داخل عقل لوي تماماً دون ان اشعر"
اومأ الجد بفهم "لابد انها كانت اياماً صعبة كذلك"
تنهد هاري "كثيراً" ابتسم بحب "لكنني ممتن لها! في كل مرة المح ذلك الوشم على ذراعه اشعر بقلبي يتنفس وادرك ايضاً كم كنت مؤخرةً وقتها" وضع يده اسفل وجنته بهيام
الجد لم يجب، هو سرق الخبز عند انشغال الاخر بالتفكير وباشر بالاكل "هل تحدثت معه عن الرحلة؟"
عقد هاري حاجبيه "هو خرج للتو من المشفى وطرد من عمله! ثم بقي اسبوع كامل على ذلك اضافةً لبقية هذا الاسبوع"
هز الجد رأسه بلا "نهاية هذا الاسبوع سنرحل"
"لكن لدينا اتفاق!" شعر هاري بالظلم "نهاية الاسبوع القادم"
"اذا كان لوي لايزال بالمشفى" اكمل الجد عنه "سارع بأخباره"
"لمَ تفعل ذلك!" كره هاري جده في هذه اللحظة
استقام الجد ممسكاً بكأس الحليب "لانني اكبر منك" ابتسم مستخدماً صلاحياته كجد وخطى لخارج المطبخ
زفر هاري مهموماً وماهي الا ثوانٍ ودخل لوي، بدا مستعجلاً! هو قبل وجنة هاري بسرعة مطلقاً ' صباح الخير ' لاهثه ثم فتح باب الثلاجة يلتقط اقرب عصير !
هاري احتاج وقتاً ليفهم ماحدث قبل ان يتحدث "ماذا بك!"
ترك لوي العصير بعد ان شرب نصفه وسحب انفاساً "سأذهب للبحث عن عمل"
استقام هاري "تناول الفطور اولاً! كنت انتظرك"
اقترب لوي وسرق قطعة من البيض وقبل فم هاري "اسف صغيري، سأتناول الغداء هنا حسناً !" لم ينتظر رد هاري وخرج مسعوراً من المكان
أنت تقرأ
Homeless Cat "قط مشرد" | Larry
Fanfictionهل فعلاً ستتخلى عني ؟ ______ - قطّ مشرّد الجزء الاول، بدأت: 2 / 1 / 2017 - تمّت في الخامسِ من ڤبراير، 2017. قطّ مشرّد الجزء الثاني، بدأت: 5 / 6 / 2017 - تمّت في السادِس عَشر من يناير، 2018 .