Shot. 2________
لعن يونهو نفسه تحت أنفاسه " لو لم أرغب بالإنتقام لما حدث هذا" وصل لمنزله و ركض لداخلهلقد كانت قطعة المخدرات من أجل ايونجونغ.. كان يريد الإنتقام منها.. هي من تسببت بكل هذا.. هي من جعلت جيجونغ ناضجاً و كبيراً ليلعب معه أو يصنع مقلباً به من جديد.. كان فقط سيجعلها منتشية و تذهب كرامتها و نضجها الذي تتفاخر به.
لكن الأن.. ها هي تخرج له لسانها بهذه الكلمات البسيطة!
صرخ يونهو ينادي زوجه " جيجووونغ.. جيججوونننغ "
سمع يونهو صوت كعب لذا صرخ بإسم أخت زوجه " نوونا إيونجونغ نووونا اين أنتم؟ "
صعد السلم بسرعة ليجد لا أحد ذهب بتجاه غرفته و تعجب عندما وجد المفتاح في الخارج فتحها لينصدم بفتاة تقف امام مرائتهم برداء سانتا قصير يغطى مؤخرتها بصعوبة و قبعة و حذاء أحمر بكعب يبدو انها صاحبة الصوت.
إنصدم يونهو و نظر بعيداً بضيق " لو سمحتي... اممم أسف"
الفتاة كانت مشغولة. لذا لم تلاحظه. فقد كانت تقوم بوضع احمر شفاه و لكنه إنصدم عندما بدأت تغني "جيجونغ و يونهو.. يونهو و جيجونغ.. جيجونغ و يونهو.. و يونهو و جيجونغ رائعين و جميلين و واقعين في اللللووووف" إلتفتت راقصة
لتتسع عيناي يونهو بصدمة " ج.. جيج.. جونغ ؟"
صرخ جيجونغ بسعادة " يووووننننهههههوووو زوووجي" و حاول الركض لكن الكعب أخره قليلاً و أخذ يونهو بعض الوقت ليتأكد بأن زوجه يضع ميكاب و احمر شفاه و قبل أن يصل جيجونغ للباب كان يونهو أغلقه عليه بالمفتاح مجدداً
أخرج يونهو هاتفه برتباك بينما يضرب جيجونغ الباب بنزعاج و يصرخ " عززيزي إشتقت لك.. اووه أنا جاهز لك حبيبي أين ذهبت.. يووني.. يوووني مؤخرتى تحتاااااآآآاجك ههههههه عزيزي إشتقت لحضنك يووني إفتح الباب" ضحك بجنون و تخبط
تأفف يونهو " لعين وغد حقير مجنون مختل أتمني أن يسقط قضيبك اللعين يوتشون"
لعن يونهو و بحث عن رقم يوتشون هو سيخسر الكثير من المال لأنه يتصل به دولياً لكن من اجل جيجونغ.. لا مشكلة.
صرخ جيجونغ " اااها حبيبي صدري أصبح كبير... هههههههه حبيبي لما صدري يكبر أنت منحرف يووونهو هههههههههه"
عقد يونهو حاجبيه يفكر فيما قاله يشعر أنه شئ منحرف و هز رأسه لا يصدق تأثير المخدرات عندما أجاب يوتشون صرخ في وجه بعنف " لعين يوتشون جيجونغ حبيبي تناول قطعة المخدرات بأكملها هل هناك خطر عليه هل أخذه للمشفي هو جيد منذ ساعتين لا أعلم ربما ثلاث! "
أنت تقرأ
Yunjae Shots
Fanfictionالسلام عليكم اسمي جيسي و أنا كاسوبيا و يونجي شيبر و كاتبة من أربعة أعوام بس في صديقة ليا أقنعتني اني أكتب هنا واتباد .. تحديث "و ها هو قد مر عامين لي في واتباد"☺ ده اول بوست ليا في واتباد رغم اني بقرأ من فترة طويلة قصص في واتباد بس للأسف بحثت عن قص...