متجر الشوكولا

755 34 14
                                    


كم ثمن قطة الشوكولا تلك!؟

لا شيئ سوى قبلة.

......

صفعت وجه بقوة و صرخ به " هل تظن بكونك وسيماً سوف تعاملني بطريقة سيئة و أصمت لك!؟"

ضحكت بسخرية " أنت لا تساوي شئ لا تمتلك عمل محترم مثل الناس..لا يوجد لديك مرتب ثابت و ماذا ! "

" لديك طفل أيضاً ترميه علي بالكامل لأعتنى به طوال الوقت بينما أنت لا تعطيني أي شئ " أمسكت بالكوب و فرغته على وجه

وقفت بغضب و قال بانزعاج " أنت حثالة وضيع"

خرجت من المقهى بانزعاج فأتى له طفل صغير بسن السابعة تاركاً كوب الشوكولا خاصته على طاولة قريبة .

" أخبرتك أنها سافلة "

إنزعج يونهو و فرك شعره " أخبرتك أني موافق على ما تريده لكن أن تستخدم تلك الكلمات السيئة فهذا كثير جداً مونبين "

تنهد مونبين بهدوء و هو يحدق بوالده و أخد منديل يمسح العصير اللذج عن وجه ثم أمسك بيده " لنذهب للمنزل أبا "

أومئ يونهو و خلع جاكيته البالي ليعطيه لأحد النادلين و ينحني له شاكراً.

انخنر له النادي بابتسامة كبيرة " العفو سيدي و أتنمى لك أن تجد ما تريد قريباً "

إنحنى يونهو له مرة أخرى و أمسك برقبة إبنه يجبره على الإنحناء 90 درجة .

خرجا من المقهى و تحركا يد بيد لخارج الشارع و حينها رأى حبيبته السابقة تقف تنتظر تاكسي.

نظر لها مونبين و إبتسم ليعلق باستهزاء " أنا لم أحبك أبداً "

صرخت بغضب " اللعنة أيها الوغد خذ والدك الحقير و إرحل "

نظرت ليونهو من أعلى لأسفل باحتقار " عديم الفائدة و قذر " رغم كونها كانت مصدومة قليلاً بتي شيرت الذي يرتديه الان

هل مكتوب غوتشي؟؟

وقفت سيارة أمامهم و خرج رجل بسرعة يفتح الباب لمونبين الذي قفز لداخلها أما يونهو فأخرج نظارته ليرتديها .

و إنحنى السائق بخفة " تفضل يونهو_شي"

كررت الفتاة كلماته بصدمة " يونهو من..!؟ "

صعد يونهو للسيارة بصمت بينما يحدق بفتاته السابقة بملل.

صرخت الفتاة بذهول " لحظة واحدة ..ياااه يونهو اقصد أوووبا "

Yunjae Shotsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن