yj project

920 31 22
                                    

مثالي بالنسبة لك ..أنا كل ما كنت تحلم به ..

سأكون لك كما تريد و سأكون لك ما تحتاجه..

.....

مرحبا بك أيها المستخدم

أرجو إدخال إسمك

و

الإيميل الخاص بك

أرجو أن تكون أكبر سنا من ثمانية عشر عاما لأنك لن تجد ما قد تهتم به إن كنت أقل من هذا العمر .

و الأن أهلا بك أيها المستخدم في عالمي ...


@@@@@

يونهو

يوونهووو

يووونهووووو

تقلب يونهو منزعجا من صوت صديقه الأبله و وضع وسادة أخرى فوق رأسه .

يوونهووو

" يونهو إستيقظ "

علق يونهو بنزعاج " عندما تبدأ بتذكر أني هيونغ قد أفكر بالإستيقاظ "

قلب تشانغمين عينيه و هز كتف يونهو مرارا " إن علمت ما الذي أريدك به أنت من سوف تناديني هيونغ "

تحدث يونهو بصوت متعب " لا أريد فتيات " دفع تشانغمين صديقه الأكبر الأحمق و نظر لباب الغرفة بقلق لأن يونهو ذو الثلاثين عاما مازال يعيش مع والديه !!

أكمل يونهو بإرهاق " كل ما أريده هو النوم "

علق بنبرة مؤكدة " فوق سرير لا توجد فيه فتاة لا أعرفها "

دون ذكر تفاصيل محرجة يونهو كان طالب جامعة عادي يسهر و يلعب و يخرج ،يمرح مع الفتيات دون إهتمام حتى أصبح في ثالث سنة و فجأة هو تحول للعكس تماما..

و حتى أصدقائه المقربين ك تشانغمين صديقه منذ الاعدادية لا يعلمون السبب .

و لكنه فجأة أصبح جاد و لا يسهر ..و لم يرتبط منذ ذلك الوقت ..يعمل بشركة و يعود لمنزل والديه كل يوم كفتى جيد .. و مطيع .

هزه تشانغمين مجددا و توسل هذه المرة " هيونغ أرجوك إستيقظ و تعال معى هذه المرة أعدك لن تندم "

تأفف يونهو و أبعد يد تشانغمين عن كتفه " لا شكرا لا أريد مخدرات إ..

صعق تشانغمين و صرخ عليه هامسا " هيونغ ماذا تقول و اللعنة والديك هنا "

Yunjae Shotsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن