Yours 2

1.2K 38 20
                                    

الحب جميل.. لكن الوقوع به ليس سهل.. بل مؤلم حد أن تتمني دخول الجحيم بدلاً عنه.. لذا إحذر من الوقوع عميقاً.

لا أنا لم أفهم كلمات أمي.. و لم أهتم وقتها كنت أعلم بأنها خائفة وتريدني أن أبتعد عنه، أتركه و أهرب، أن أرفض الوقوع به أو له، لن أدعى القوة لقد كنت خائف و ركبتاي ترتجف خوفاً لكنه كان يدعمني و يغذيني لأستطيع الوقوف بوجه أميري.

أطالب بقبلاته بعينين جامدة، تحدق بعينيه الملولة الساخرة، و أحب يديه الباردة حولي بصمت، كنت أظن أني لم أسقط بعد.. أني لن أسقط بهذه السهولة.. فكيف يمكننا أن نقع دون أن نشعر بألم!!

لكنه كان حب مديون و ليس صافي كما ظن البعض يوماً.. مديون بأن أخذ السعادة أولا ثم الفقد و الألم و الفراق.. لقد كان أسوء حب قد يقع به شخص.

لقد وقعت و على عكس ما ظنوه.. لا هو لم يقع لي..

لم يكن يرغب بي.. لقد كنت مجرد طفلة تلون وجهها ببلاهة لأمير تريد عفوه عن رقبتها.. بينما هو إمتلك قلبها.. و تركته أسفل قدميه ببراءة طفولة لم تستمر بعده طويلاً.!

لا هو لم يكن يرغب بتلك الغيشة البريئة.. لقد كان رجل عادي كبقية الرجال وثقت به لأنها صدقت كلمات الناس من حولها عن مدى أمانة الأمير و روعته.. بينما هو كان يريد عاهرة بفخذين يسيل من بينهما عسلاً طوال الليل.

أظن بأني تحدثت كثيراً و الأمر بسيط أنا لم أفعل ما أخبرتني به أمي، و لم يكون بقدرتي الخضوع لحديث الخادمة، و لم أستطع الحصول على ما أردته..

إستيقظت من النوم و لم أجد أي شئ. كما فعلت يومها عندما حلمت به يحول أمي لنجمة مشتعلة، لقد إستيقظت لأجد الشهاب خاصتي سرقه و حوله لغبار لا استطيع رؤيته.. فقط اشعر به.

و كما قالت أمي الأمر كان مؤلم حد أني تمنيت زيارة الجحيم لعلها تكون أبرد على صدري المشتعل.. لقد أخطئت بفهم الحلم.. هو لم يكن يحرق أمي كما رأيت..

لقد كان يحرق قلبي...

___

لقد مرت خمس أعوام بالفعل منذ أن أحرق شهابي.. ذلك الحب..

لقد حدثت بعض التغييرات البسيطة في حياتي أولها و هو شيء ستلاحظوه لو أستعملتم نصف حبة القهوة التى برأسكم..

لقد أصبحت بالعشرين من عمري..

و لقد علم جميع أخواتي بأمر الأمير الذي دنس براءة شفاهي و قلبي و صدري، و كان هذا إجابة عن أكياس المال التي ظهرت بيداي أمي فجأة، و بالطبع الأثواب الرائعة التى إمتلئت بها خزانتي.

Yunjae Shotsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن