توقف عن جعلى أحبك ..فلقد تأذيت كثيراً من حبك.
......
قفز جيجونغ فوقها و سحب منها الهاتف بحركة سريعة و ألقى به على الأرض لتصرخ هي بخوف " أيها المجنون الغبي "
تجاهلها جيجونغ و قفز و ركض خلفه ليجلس على الأرض و يمسك به يضرب به الأرض مراراً حتى تحطم تماماً .
جلس بهدوء ليتنفس فوق الأرض و إبتسم بثقة " سوف تحتاجين لهاتف جديد أيتها الحقيرة "
نظرت له بغضب و صرخت " كان عليك مساعدتي لأصبح ممثلة جيجونغ..كان عليك فعل هذا " أمسكت بحقيبتها و رحلت من الغرفة و سمع جيجونغ صوت الباب ينغلق ليتنفس باطمئنان
سمع هاتفه يرن ليقف بهدوء و يتحرك بجهته تعجب لما سيتصل به هيمتشان الأن و لكنه أجاب بملل " ماذا تشان ! "
" هل تظن بأني حمقاء أيها اللعين ؟ "
توسعت عينا جيجونغ عندما سمع صوت إيرين الواثق و همس " كيف ؟ "
قالت له بأمر " أنظر من نافذتك للشارع "
تحرك جيجونغ بعدم فهم للنافذة فتحها و نظر للشارع ليجدها تلوح له بابتسامة " أوه مرحباً عزيزي لقد تذكرت أن أخبرك بشئ ما لقد أرسلت التسجيل لصديقتي لو كنت أذيتني و لم تتركني أذهب لمنزلي كنت ستصبح مسجوناً بنهاية اليوم "
أكملت بسخرية " و لقد قمت باستغلال وقتنا مع بعض و خلعت بعض ملابسي لنحصل على بعض الصور لذكرى معاً "
توسعت عينا جيجونغ و همس " مختلة "
قالت بتهديد " تعلم ما أريد و يجب أن أحصل على ما أريد جونغي حتى لا أغضب "
ضحكت و قالت بتعجب " اوه أسفة لقد نسيت سيكون عليك شراء هاتف جديد جيجونغ ..لخادمتك المخدرة بالمطبخ يجب أن تكون رجل لطيف عزيزي " أغلقت الهاتف و رأها جيجونغ ترحل
ركض للمطبخ بينما يتصل بهيمتشان و ما أن أجابه حتى صرخ " أين أنت أيها اللعين ؟ "
.....
كانت تجلس بخوف أمامهم بينما تحكى ما حدث بالظبط ..على تلك الجاولة الثلاثية كان يجلس الممثل و مدير أعماله و خادمته سيولا.
همست بخوف " أقسم سيدي أنا لم أدخلها برغبتي لقد قالت أنها صديقتك و أرتني الكثير من الصور لكما معاً و قالت بأنه لو لم أدخلها لتتحدث معك بعمل جديد فسوف تغضب مني "
صرخ هيمتشان بغضب " حمقاء لعينة أنتِ فتاة جاهلة لع..
همس جيجونغ " إجعلها تكمل حديثها "
أنت تقرأ
Yunjae Shots
Fanfictionالسلام عليكم اسمي جيسي و أنا كاسوبيا و يونجي شيبر و كاتبة من أربعة أعوام بس في صديقة ليا أقنعتني اني أكتب هنا واتباد .. تحديث "و ها هو قد مر عامين لي في واتباد"☺ ده اول بوست ليا في واتباد رغم اني بقرأ من فترة طويلة قصص في واتباد بس للأسف بحثت عن قص...