هل يمكنني أن أكون حبيبك فلقد سئمت كوني مجرد معجب او ..مطارد.!؟
......
وقف جيجونغ أمام المرأة يتأكد من توزيع الكريم على وجه جيداً و رفع شعره بدبوس لطيف ليعيد توزيعه للمرة الخامسة .
ثم أخذ أحمر شفاه ليضع القليييل منه على شفتيه ثم أمسك بمرطب الشفاه ليقوم بتمريره بخفة على شفتيه ليقوم بتوزيع اللون الأحمر على فمه ليبدو طبيعي و جذاب و مع كل هذا الضغط .
زادت شفتيه انتفاخا و بروزا...
أمسك بمحدد الأعين خاصته و رسم عينيه لثلاث مرات قبل أن يرضى بالكامل عن شكل عينيه.
خلع بيجامته و ذهب لخزانته ليخرج بنطال جينز بلون الغيوم و ضيق لم يكن ممزق كأخر صيحة ..مع قميص أبيض مرتخي فوقه يبرز نحافته .
فتح أخيه الصغير الباب و قبل أن يتحدث قاطعه مظهر الهيونغ خاصته الذي يجب أن يعتاد عليه حيث أنه كل يوم في الساعة السادسة هو سيبدأ بتجهيز نفسه و كأنه أول يوم بالجامعة و يريد لفت الأنظار له.
حسنا ما هم متفقين عليه أن جيجونغ يريد لفت الأنظار و لكن ما هو مزعج أنه هو من بالسنة الأولى بالجامعة بينما أخيه مجرد صانع قهوة بمقهى بسيط.
تمتم تشانغمين بملل " هيونغ هل ترتدي بوكسرك الأسود ؟ " يشعر بأن أخيه سيذوب بأي لحظة و لا يجب لشخص غريب أن يعلم ما معنى البوكسر الأسود لذا..أنا لن أقول.
رفع جيجونغ عينيه بصدمة عن نفسه في المرأة و حينها تشانغمين أقسم بأنه يرى وجه أخيه يتحرك ببطئ كأحد الإعلانات ليطير شعره حول رأسه يجعله أكثر إثارة .
همس تشانغمين بصدمة " اللعنة انه أخي ! "
ارتبك جيجونغ و رفع رأسه بتوتر " لا..لما سأرتدى البوكسر الأسود! "
تنهد تشانغمين بملل " بنطالك ضيق جدا حذاري أن تغتصب من رجل أخر .. أو امرأة ..ربما ! " أغلق الباب خلفه ناسيا ما كان سيخبره أخيه
وضع جيجونغ يده حول منطقته و همس بقلق " كيف يعرف هذا ؟ " هز رأسه يطرد الأفكار المخيفة حول أخيه الأصغر المخيف
نظر للمرآة و عض شفته ينظر لجسده بإثارة لمس شعره و بعثره بفوضوية ثم مرر يده على عنقه وصولا لصدره ثم نظر لعضوه و وقف بجانبه ليرى حجم بروزه من بنطاله
عض شفته و تركها لتهتز بلمعة مغرية و همس " مرأتي هل هناك من هو أجمل مني!؟"
أومئ بتعجب " نعم بالتأكيد"
همس بثقة " مرآتي يا مرآتي هل يمكن لرجل أن يرفضني ! "
أنت تقرأ
Yunjae Shots
Fanfictionالسلام عليكم اسمي جيسي و أنا كاسوبيا و يونجي شيبر و كاتبة من أربعة أعوام بس في صديقة ليا أقنعتني اني أكتب هنا واتباد .. تحديث "و ها هو قد مر عامين لي في واتباد"☺ ده اول بوست ليا في واتباد رغم اني بقرأ من فترة طويلة قصص في واتباد بس للأسف بحثت عن قص...