كلما نظرت بعينيك أكره نفسي أكثر لكوني أعشقك .
.....
سمع صوت طرق على بابه بعد الثانية صباحاً لا يصدق من هو الأحمق الذي قد يطرق بابه في هذا الوقت .
من هو الأحمق الذي قد يوقظ إبنه بعد نومه بصعوبة و بعد المحاولة العاشرة بعد المئة معه ليسقط بالنوم بدون والدته.
نزل بعصبية يقسم أن سيصفع وجه ذلك الأحمق أياً كان من هو ..إلا إن كان أحد والديه و هذا مستحيل كون من المؤكد أن والديه نائمين منذ التاسعة مساءاً كالدجاج .
فتح الباب و صرخ بعصبية " من ؟ "
نظر أمامه و لم يجد أحد و لكن لفت عينيه شخص يجلس على الأرض المجمدة في شتاء شهر يناير قارص البرودة .
و يرفع يديه بدون تركيز ليطرق بابه مجدداً
جلس القرفصاء على الأرض و نظر للشخص باهتمام لينصدم بأنه جيجونغ..طليقه !
الذي كان يدق بابه الساعة التاسعة !
و طرده بعنف ليرحل و يتوقف عن القدوم لمنزله كل ليلة بحجة أنه يشتاق لإبنه .
إنحني أقرب له و صرخ بخوف " جيجونغ اللعنة ما الذي تفعله هنا ؟ " وضع يديه أسفل ساقيه و ظهره و حمله داخل منزله
تأوه جيجونغ لذلك التغيير المفاجئ لوضعية جسده
أما يونهو فكان لا يصدق بأن جيجونغ إستمر بالجلوس من التاسعة للثانية صباحاً بالشتاء أمام منزله..هو يكره تلك الفكرة .
لو فعل ربع ذاك المجهود لزواجهم لكانوا يمارسون الجنس حالياً .
و لماذا يمارسون الجنس ؟
لأن هذا ما يفكر به يونهو حالياً عندما كان يقوم بالأسعافات الأولية لطليقه ..
وضعه على الأرض أمام المدفئة الألية التي يملكها و قام بتشغيلها على أقل حرارة .
نظر لجيجونغ و تحرك له بسرعة و قام بتحريكه ليخلع الجاكيت الذي يرتديه ثم البلوفر خاصته و فتح أزرار القميص الذي يرتديه .
ثم تحولت يديه لجسده و خلع البلوفر الذي يرتديه ثم التي شيرت ليبقى عارياً و سحب غطاء و وضعه على جسد جيجونغ و تمدد على الأرض بجانبه هو من يواجه المدفئة .
حرارة المدفئة قد تؤدي لإرتفاع حرارة جسد طليقه بسرعة و قد تأذيه لذا تنفس بسرعة و سحب جيجونغ بحضنه .
أنت تقرأ
Yunjae Shots
Fanfictionالسلام عليكم اسمي جيسي و أنا كاسوبيا و يونجي شيبر و كاتبة من أربعة أعوام بس في صديقة ليا أقنعتني اني أكتب هنا واتباد .. تحديث "و ها هو قد مر عامين لي في واتباد"☺ ده اول بوست ليا في واتباد رغم اني بقرأ من فترة طويلة قصص في واتباد بس للأسف بحثت عن قص...