black queen

495 14 54
                                    

كان إحتضانهما و كأنهما حبيبين قد فرقتهما المدرسة اللعينة و عادا أخيراً لأجساد بعضهم.

تقاربهما كان حميمياً و دافئاً ،يخبر جميع من حولهما بأنهما حبيبين قد تواعدا لشهور و ربما سنوات .

يونهو كان خجل بعض الشيئ من سحب جسدها أكثر لجسده و لكن،هو كان يرغب بفعل هذا.

و تلك الفتاة التى تتعلق بعنقه كانت لا ترفض له رغبة حتى و لو لم ينطق بها .

دفعت بجسدها أكثر عليه و تمسكت به أكثر ، إحتضنت عنقه و شعر يونهو بشفتيها على عنقه ليقشعر بضعف .

هو لم يكن بعلاقة من قبل لا يجب عليه أن يفعل شئ غبي الأن ..لا يجب عليه جذبها ربما و تقبيلها هذه الأشياء التي يفكر بها انها سيئة.

فكر يونهو بتعجب ' لا يمكنني فعل هذا انها مجرد رغبات جنسية انا لا أريد هذا أنه خاطئ '

' نعم جسدي يريد و يحتاج هذا و لكنه ليس جيد انها مجرد رغبة جنسية فقط انا لا أعرفها..يجب أن أحبها حتى أشعر بهذا إتجاهها '

إبتعدت فجأة عنه و لكنه مازالت متمسكة بعنقه ، لا يرى شئ سوى شفتيها المغطاة بلون تفاحي لذيذ .

بشرتها البيضاء تبدو باهتة و جذابة لقبلة تدفئ خديها و تكسوه حمرة تعاكس ذلك الليل البارد من حولهما .

' نحن لسنا متحابين ! '

أمالت رأسها بخفة ثم أبعدت يديها من حوله فاقد ذلك الشعور، ذلك الإحساس بتمسك أحدهم بك و برغبته بأن يبقى معك.

ياإلهى كم كان رائع !

أمسكت بيده و شابكتهما معاً لتسحبه مرة أخرى بعيداً عن الموت ،عن رغبته بالإختفاء و ترك كل شئ في عالمه .

و كأنه يمتلك رفاهية حصوله على عالم خاص به ، هو كان بائس لدرجة أنه لا يمتلك تخيلات.

لا يمتلك تلك الأيام العادية ، التي يمكنه التفكير بها بمستقبل طبيعي ، بحلم جيد ، و جامعة مقبولة ، و أسرة لطيفة .

لا يمكنه قبول حياته فكيف يجب عليه إختيار أن يرتبط ، أن يحب ، أن يرغب بتكوين أسرة.

كل هذا كان بعيد جداً عن حياته .

كل هذا كان يقع أرضاً عندما ينظر لأصابعهم المتشابكة ، كانت كل تلك الكدمات حول جسده لا يتذكرها الأن .

أضلاعه التي تنافرت بيوم ما هو لا يشعر بحرقة جرحها الأن.

تلك الكلمات القاسية التى كانت تجعله ينزف طوال اليوم و تحوله لميت حي يعيش بتلك الحياة رغماً عنه ينتظر الوقت الذي سيتذكر الناس بأن يشعلو النار بجسده الهامد .

Yunjae Shotsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن