بتلك اللحظة يونهو تأكد أنه لا توجد جدوى حقيقية للأفلام الإباحية..
بهذا الوقت و دون أن يحتاج لإسترداد حركات الممثلين أو قبلاتهم ..
كان يعلم كيف يريد تذوق شفتيه ، كيف يريد الحصول عليه بداخل فمه و عضها و إمتصاص تلك البقعة الدافئة بجانب فمه.
يريد أن يفتح فمي و يحصل على شفته السفلية بين اسنانه ، كان يريد عضها و مصها .
كان يريد إمتصاص جانب فمه و لعقه ، أراد الإستسلام لذلك الشعور بين شفتيه و أن يستمر للأبد.
أراد الشعور بهذا كثيراً ، أن يبقيا على هذه الحالة طوال الليل .
القبلة كانت طبيعية جداً و كأنهما يعرفان الطريق لأعماقهم جيداً ، يمتص شفته و ليمرر لسانه عليهما بينما يقوم جيجونغ بتقبل حركة شفتيه بشكل جيد.
قام بسحب هاتف جيجونغ من يده و وضعه بجيب بنطاله .
يعلم أن الأكبر مصدوم و لكن لا بأس...هذا الأفضل لحمايته .
" أيها الوغدين اللعينين ما الذي تفعلانه !؟"
إرتجف جيجونغ بين يداي يونهو و أراد أن يبتعد لكن يونهو تمسك به و إمتص شفته أقوى ليتأوه بتفاجؤ و ضعف .
فتح عينه و نظر للرجل الغاضب بملل بينما يحرك شفتيه على خاصة السينباي الذي يكاد يموت خوفاً الأن.
إبتعد يونهو و نظر لجيجونغ ثم طبع قبلة خفيفة على شفتيه بلطف و تأوه بحب " ااه واحدة أخرى" توسعت عينا جيجونغ
لعن الرجل بانزعاج " أيها الحقير اللعين يااه ما الذي تفعله هنا !؟"
إقترب يونهو من شفتاي الأكبر و قبلها بلطف و همس متسائلاً بصوت يستطيع الرجل سماعه بوضوح " واحدة اخرى حسناً ؟ "
إقترب الرجل منه ينوي فصلهما عن بعضهما لكن يونهو تحرك مبتعداً عن جهته يسحب جيجونغ بحضنه .
قال بعصبية " يااا إحذر مما تريد أن تلمسه "
حدق به الرجل بغضب و قلب عينيه " واااه حقاً!"
وضع يده على خصر الأكبر و حرك رأسه يضعها على كتفه لكن عليه أن ينحني قليلاً لفرق الطول بينما جيجونغ غارق بكتف الهوباي الصغير .
نظر يونهو للغريب و قال بملل " أخبره أن يخرج من الغرفة ..لا توجد واحدة فارغة "
أمال الرجل رأسه بصدمة " ماذا !!؟ "
قال يونهو بانزعاج بينما يلمس ظهر جيجونغ بخفة يتحرك للأسفل " أريد غرفة ..أحتاج غرفة الأن حقاً و ذلك العجوز لن يكمل الجولة على أية حال لذا أخرجه.. أو سأفعلها هنا لا يهمني " حرك رأسه على جانب عنق جيجونغ يمتصها بخفة و يطبع قبلات مبللة
أنت تقرأ
Yunjae Shots
Fanfictionالسلام عليكم اسمي جيسي و أنا كاسوبيا و يونجي شيبر و كاتبة من أربعة أعوام بس في صديقة ليا أقنعتني اني أكتب هنا واتباد .. تحديث "و ها هو قد مر عامين لي في واتباد"☺ ده اول بوست ليا في واتباد رغم اني بقرأ من فترة طويلة قصص في واتباد بس للأسف بحثت عن قص...