Part 5

3K 273 33
                                    

°°°

رغم تلك اللفته الـ.. الرومانسية نوعاً ما من فيلب إلا أن الجوء المتوتر لم يختفي من حولنا، عملنا في صمت فظيع من جهتهما لباقي اليوم. كانت دان تتحدث معي بين فينة وأخرى بينما فيلب ألقى لي بعض الأوامر، وفي ظل ذلك الصمت قررت الخروج قليلاً حينما خف ضغط العمل.

ما إن أغلقت الباب خلفي حتى فوجئت بـلويس أمامي إذ يبدو أنه كان في طريقه لـ مكتبنا وفي يده كتاب كبير، ما إن رأني حتى قال:    
-أريد إخبارك أن لا تهتمي لـما تقوله لوسي وهي ليست مساعدتي هي تعمل مع كارل لكنها تحب أن...

قاطعته قائله بهمسٍ:
-ولم تقول لي هذا ، أخبر دان بدلاً عني، عموماً..

أخفضت صوتي مجدداً حتى لا يسمعني من هما في الداخل وقلت له:
-لقد تشاجر دان وفيلب والجو بينهما مشحون للغاية

-آه.. هذه ليست أول مرة يتشاجران فيها بالتأكيد، إنهما كـ زوجين في منتصف العمر يتشاجران لأتفه الأسباب.

أوه.. غريب أن تأتي هذه الجملة منه، قلت:
-وكيف يتصالحان؟

-في العادة فيلب هو من ينهي الخلاف رغم كونه في الغالب هو من على حق لكنه لا يحب أن تؤثر شجاراتهما على عمل دان فهي تتصرف بعناد كلما تشاجرا، فيعتذر لها بأن يشتري لها شئياً تحبه.

-هذا ما حصل لكن لم يتحدثا حتى الأن مع بعضهما..
-لا تقلقي ميشيل فالأمور بينهما معقدة نوعاً ما، فقط لا تفكري فيها كثيراً..

ممم إنه نفس ما قاله لي فيلب صباح هذا اليوم، حسناً في الحقيقة لا يجب علي القلق عليهما بالفعل، بل على علاقة لويس و دان بالأحرى لا أدري ولكن هذان الإثنان معاً في خطر.

تركت لويس يذهب لشأنه في الداخل بينما ذهبت أنا لشأني.

عند الرابعة والربع كان ثلاثتنا قد خرجنا للعوده للمنزل، إلتقينا في ممر الإستقبال لوسيانا فيرونيكا فريناندسون ومعها موظفة الإستقبال التي التقيت بها أول مره واسمها جين، لم تخفي لوسيانا فيرونيكا فريناندسون نظرة الإشمئزاز عندما رأتنا لتنهي حديثها مع جين وتذهب من فورها، قالت جين ضاحكة حينما وصلناها:

-ميشيل أرى أنك قد تعرفتي على لوسي.
-نعم، يبدو أننا سنحظى بعلاقة... معقدة؟

قلتها بإبتسامة عريضة لتقول ضاحكة:
-جميعنا نحظى بعلاقة معقدة معها.

تدخلت دان:
-ممم لا أدري بشأنكم لكنني معجبة بها، إنها .. جميلة للغاية.

نظر كلانا لـ دان بإستغراب، فأن تعترف أنثى بجمال أنثى أخرى لنفسها شيء، لكن أن تقوله في العلن...

جين:
-دان لا أدري إن كنت قد لاحظتي لكن.. لوسي تحب لويس وهي تكرهك لكونك معه.

 قالت دان ببساطة:
-أعرف، إننا على هذا الحال منذ أيام الجامعة، كانت تكره كيف كون صداقتنا قوية بينما لويس لا يريد أن ينظر إليها كما تريد هي، لكنني تعلمت أن أتعايش معها، علاقتنا وطيدة.

سبعة أيام من التعقيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن