استيقظت لأجد نفسي في سريري..جلست و انا افرك شعري و احاول تذكر ما الذي حدث امس..لكن لا انا فاشلة في هذا خاصة عندما اكون في الفراش..تثائبت بكسل حسنا ليس لدي ما افعله اليوم لذا لا بأس ان عدت للنوم، لحظة!! هناك شعور يخبرني بأن انهض و هو أيضاً شعور قوي، لذا سأنهض وحسب.
نهضت و دخلت الحمام ﻷغسل وجهي بمياه باردة ﻷنتعش قليلا و احاول تذكر ما الذي حدث امس، ابدوا اﻵن كفتاة ثملت ليلة امس و هي تحاول تذكر ما الذي حدث، على اﻷقل هي ستتذكر لكن انا..لا مع اني ذكية، لحظة! من قال اني ذكية؟ لحظة! هل انا ذكية؟ لكن ما خطبي؟؟ لا حقا هل انا كذلك؟؟ نعم نعم!!! انا بالفعل فقد ترقيت باﻷمس بسبب انني..امم..أأأ..ما الذي فعلته باﻷمس؟ سأبحث عن هاري لعله في اﻷرجاء.
خرجت من غرفتي و انا ابحث عن هاري او جيسكا او حتى كايتي لكن لا أثر ﻷي منهم
كرستينا: هاري..هاري..جيسكا..جيسكااا..كايتي..اين انتم يا رفاق؟
بحق الجحيم اين هم؟؟ فتحت جميع الغرف باحثة عن اي أثر ﻷي منهم لكن لا أثر لذا نزلت الى اﻷسفل ﻷبحث و انا أنادي عليهم..لحظة لحظة لحظة!!!! ان تذكرت ما الذي حدث بالأمس لعلي اعرف اين هم.
اعتدت كوبا من القهوة الساخنة و جلست في غرفة المعيشة و اشاهد التلفاز على قنوات تعرض الطبيعة مع موسيقى هادئة لعل هذا يساعدني على التذكر.
ارتشف من قهوتي و انا أشاهد تلك المناظر الهادئة التي تبعث الى قلبك الشعور بالراحة و السعادة و السلام الداخلي، يالها من مناظر!
لقد تذكرت!!!!!!!!!!! هاري تصرف ببرود ليلة امس عندما كانت كايت بالمشفى و عاد الى منزله على ما أعتقد و انا ترقيت و اصبحت مستشارة مالية و جيسكا بقيت مع كايت بالمشفى، علي زيارتهم!
ارتديت ملابسي الرسمية، لبستها ﻷنني بعد زيارتي لكايت سأذهب للعمل..لحظة!!! السيد مالك طلب مني تجهيز نفسي و اعطاني عطلة..اووه ياﻵهي! اﻵن علي ارتداء شيء من جديد، انا اكره هذا! عندما انتهي و اكون جاهزة تماماً السيد عقلي يتذكر كل شيء!
ركبت السيارة و انا اضع قهوتي في المكان المخصص لها بالسيارة و اضع حزام الأمان بعد جهد كبير في إختيار ما سألبسه لكن عدى ذلك بسلام ﻷنني اخترت اﻷبسط، لكنني كنت قد تأخرت و انا اخشى انه لن يكون الوقت المناسب لزيارة كايتي لذا لم اضع اي شيء من مستحضرات التجميل ان كان لدي وقت سأضعه عندما اصل الى موقف السيارات بالمشفى.
اوقفت سيارتي عندما وصلت للمشفى سأتصل بكايتي و اخبرها انني سأكون عندها بعد بضع دقائق
#المكالمة
كرستينا: أهلاً!!
كايتي: اوه مرحباً عزيزتي
قالت و هي تقلد صوت العجوز و اقسم ان صوتها كان كذلك
كرستينا: ههههههههه ما بك تتحدثين و كأنك عجوز مريضة؟
أنت تقرأ
الإبتسامة (H.S)
Fanfictionفتاة في التاسعة عشر من عمرها تعمل في شركة تدعى بشركة السيد مالك للموسيقى و اﻹنتاج الفني بعد وفاه والداها...و تلتقي هناك بفتاة تدعى كايتي و تصبحان اعز اﻷصدقاء..كانت تعيش مع خالتها منذ وفاة والديها بطريقة تجهلها..دائما ما كانت منعزلة و تفضل الجلوس وحد...