جميل ان نقع في الحب...ولكن الاجمل ان نتجنبه!..
#سارة_ح_ش#
@@@@@@@@@@@@
#(ميرنا)#
ابتسامة عريضة شقت تقاسيم وجهي لتمنحي اشراقاً يزيل كل التعب الذي سيطر علي والتجهم الذي غزاني منذ البارحة...وكأني مراهقة حمقاء لم تجرب يوماً الوقوع في الغرام....حسناً لنكن جادين..انا بالفعل لم اجرب الوقوع بالغرام من قبل!..
انهيت لمساتي الاخيرة فوق مظهري قبل ان اسرع نحو حذائي لأرتديه بينما اسير بأستعجال نحو باب غرفتي لأنزل بلهفة نحو سيف الذي ينتظرني في ردهة الفندق!..
نزل بي المصعد واشعر بقلبي ينزل معه يكاد يسقط بين قدماي متوقفاً من شدة نبضاته المجنونة وحماستي في اللقاء وكأني لم اقابله منذ سنين وليس وكأني كنت معه البارحة..بل وليس وكأني لم اقع بغرامه سوى منذ فترة وجيزة لاتتجاوز الاشهر!..
فُتح باب المصعد لأشاهده يقف امامه منتظر خروجي هناك...منحته ابتسامة عريضة تعبر عن طفوليتي وجنوني بينما هو منحني ابتسامة هادئة تعبر عن مدى رصانته!..
تقدمت بضعة خطوات الى ان خرجت من المصعد ووقفت امامه فرمقني بنظرة اعجاب من اخمص قدمي الى قمة رأسي ومن ثم قال:- تبدين غاية في الجمال!..
فقلت بغرور مصطنع:
- وماالجديد؟!..
- الجديد انك لم تعودي قبيحة كالسابق!...
فتحت فمي مع شهقة صدمة عالية بالكاد اكتم من خلالها ضحكتي وانا اقول:
- هل عليك ان تكون دائماً صريح بهذا الشكل؟!..
ضحك وامسك يدي داخل يده لنسير معاً نحو مطعم الفندق بينما يقول:
- ستتحملين كل كلمة اقولها ولن تعترضي مقابل تركك لي البارحة!..
حسناً دعونا نعترف..هو وسيم..ولكنه لئيم..سيبقى يذكرني بأمر البارحة كي يستغلني اكثر!..
جلسنا مقابلين لبضعنا حول الطاولة ولم يتأخر النادل سوى دقائق حتى حضر ليأخذ طلباتنا... وبالتأكيد طلبت وجبة غنية ولم اكتفي بكوب قهوة وقطعة كعك كالمرة السابقة...فالطعام هو الشيء الوحيد الذي التجأ اليه بسعادتي...ربما لهذا السبب انا نحيفة قبل ظهور سيف في حياتي...اتمنى فقط ان لايمنحني سعادة مفرطة فيضطر لنقلي برافعة من مكان لأخر بسبب وزني الثقيل في المستقبل!..- ماذا هناك؟!..
وها انا ذا اعود مرة اخرى لأبتسم من دون سبب كالبلهاء بوجه سيف بسبب افكار سخيفة ومضحكة تتداول داخل عقلي الاحمق...هززت رأسي بخجل وقلت بتلعثم:
- لا..لاشيء!..
فضيق عيناه بتشكيك وابتسامة ماكرة تزين وجهه وهو يقول:
- اذاً لما انتِ مبتسمة؟!..
هل اخبره اني اتخيل نفسي بدينة وينقلوني برافعة؟!..بالتأكيد لن افعل...لااريده ان ينفصل عني بعد ايام من بدأ علاقتنا بسبب افكاري المضحكة.. او ربما سيصاب بأنهيار عصبي..او ان كان يملك مسدساً سيستخدمه الان!..ومع هذه الفكرة انطلقت ضحكة مسموعة من بين شفتاي جعلت سيف يضحك على منظري المجنون وانا استمر بالضحك وسط هذه الاجواء الصامتة...يا ليته فقط يتمكن من رؤية العالم الثاني الذي صنعته بخيالي الجامح!..
أنت تقرأ
اشباه عاشقين (مكتملة)
Romanceالحياة تكون قاسية فقط حين نرفض ان نتعلم الدرس من المرة الاولى.. لذلك لا تبرر سذاجتك بحبك... فليس كل عاشق صادق.. فهناك اشباه عاشقين عليك ان تحذرهم!.. سارة ح.ش مكتملة