أتعلمون لما الحب مؤلم؟!...
لأننا دائماً ما نختار الاشخاص الخاطئين لمنحهم مشاعرنا الصادقة..احسنو اختيار من تحبون فالحب لعنة ابدية!..#سارة_ح_ش#
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
#(يوسف)#
احياناً نغمض اعيننا بتعمد كي نتجاهل حقائق واضحة...حقائق ستصحي لنا ضميرنا الميت من سباته وتجعلنا نعيش عذاب يكون الجحيم ارحم منه بكثير!..
"ماذا لو وصلت للنهاية واكتشفت ان الشياطين بأمكانها انجاب ملائكة".. اجل ماذا لو؟!..بل ماذا لو اكتشفت انه لا توجد شياطين سواي؟!..
- يوسف؟!..
فتحت عيناي التي اغمضهما بالم وغضب على نبرة امي المتوجسة ردة فعلي..ولولا كونها امي..ولولا كونها عانت طوال سنين..لكانت ضحية تلك الشياطين التي تتقافز بعقلي تحثني على ارتكاب جريمة بأي شخص امامي!..
التفت اليها باقسى ما املك من ملامح.. ولكن من دون ان اقول شيء..كنت اكتم حروفي واطلق سراح انفاسي الملتهبة فقط ليرتفع صدري وينخفض بجنون يكاد يكسر لي عظام قفصي الصدري... وقعت دمعة من بين جفون امي دون ان اعرف ان كانت دمعة ملائكة ام تماسيح وقالت لي نبرة مرتجفة:- سلوى لم تقل الحقيقة كاملة..اقسم لك ان ليس هذا ما حصل...انا لم اكن اعرف ان ادهم تنازل لابيك عن كل ما يملك لذلك اصابتني الصدمة حين عرفت ان اباك سجل كل شيء بأسمه..لذلك وكلت المحامي ليعرف لي الحقيقة..
تقدمت خطوات ثابتة بأتجهاها واحنيت جسدي قليلاً وانا استند على اذرع الكرسي الذي تجلس عليه وحاصرتها بين يداي وانا اقول بنبرة اقرب لهمس الشيطان نفسه:
- سأسألك لمرة واحدة فقط لا غير.. واياك والكذب امي!..
فتحت عيناها بخوف وهي تحدق بعيوني المرعبة..كانت روحي مظلمة وكأنها ضائعة بعالم اخر..وكأن الشيطان قد تلبسني كلياً..انا شبه غائب عن الوعي الان..ربما سأرتكب جريمة من دون ان اعرف..وكأني مخدر او ثمل!..
اخرجت حروفي ببطئ من بين اسناني وانا اسألها وعيوني تقدح بالشر:- موت ادهم..هل لكِ علاقة به بأي شكل من الاشكال؟!..
شيئاً فشيئاً تقلص وجهها واتسعت حدقتيها وتجهمت ملامحها وهي تهتف بي بحدة:
- هل فقدت عقلك؟!..
استقمت بظهري وضربت بحركة سريعة الملفات فوق سطح المكتب وصرخت بها بغضب اشد:
- وهل بعد ما عرفته تتوقعين مني ان ابقى محافظاً على عقلي؟!..
وقفت امامي وخاطبتني بلهجة لا تحمل اي تزعزع في نبرتها:
- يوسف!...حين اردت استعادة حقك والحفاظ عليه لا يعني ابداً اني سأصبح مجرمة وعديمة الانسانية لهذا الحد!..
أنت تقرأ
اشباه عاشقين (مكتملة)
Romanceالحياة تكون قاسية فقط حين نرفض ان نتعلم الدرس من المرة الاولى.. لذلك لا تبرر سذاجتك بحبك... فليس كل عاشق صادق.. فهناك اشباه عاشقين عليك ان تحذرهم!.. سارة ح.ش مكتملة