قصر الجان

4K 254 7
                                    

كنت متعبة ومتعجبة بنفس الوقت ما ذاك الذي حصل هل انا من فعل ذلك .... هل هي قوة خارقة مثل الطيران وقراءة الافكار او الاختفاء .... ما كان ذلك يا ترى.....؟؟؟ هل هي روحي الشريرة؟؟؟؟.....
___________________________
امسكني جونغكوك قبل ان انزل للبحر واصعدني على القارب ....غطاني ووضعني بين احضانه ...
جونغكوك : هل انتي بخير ؟؟؟...
لم اقوى على الكلام كنت فقط اكتفي بالنظر الى عينيه....
المرأة: سيدي اظن انه من الافضل تركها في البحر والا سيشن ملك البحر حرباً ضدنا وان اخذناها معنا ... فملك الجان سيقتلها .... فكلا الحالتين سيكون هناك حرب ... اقترح ان نعيدها للبحر....
جونغكوك ينظر اليها بتعجب : هل جننت؟؟.... تلك الحورية انقذت حياتي مرتين ودافعت عنا ضد بنو جنسها.... والان تريد ان نتخلى عنها ؟؟؟.... كما ان لو تركناها والدها سيقلتها على فعلتها تلك .... ولكن لم تفعل شيئاً كهذا ؟؟؟... انها حقاً غامضة ومليئة بالمفاجآت ....اتخذت الطريق الصعب ووقفت في وجه قومها من اجلي .... وسافعل لها مثل ما فعلت لي .. ساقف في وجه ابي وكل من يحاول قتلها ....لانها مختلفة ...
كنت اسمع ما يقول ولكن لم استطع التفوه بكلمة .....
اشرت بيدي الى الاتجاه الذي يجب ان يذهبوا اليه قبل وصول جيش ابي اليهم لاني قتلت الوصيفة وعارضت ابن الوزير....
جونغكوك ينادي المرأة ( اليس ) : اليس بسرعة الى اليمين ... وانا ساعتني بها ...
يمسك جونغكوك يداي اللتان ترتجفان ...
جونكوك ينظر الى عيناي: لا بأس سنصل قريباً....
ثم اغمضت عني وانا باطمئنان..
في منتصف الليل في وسط البحر والقمر كان بدراً...
حركت عظامي واستيقظت .... نظرت الى اسفل جسدي ...
انا : م م م ما هذا اين ذيلي ؟؟!!!...
جونكوك : ياااه الا تعرفي ان الحوريات تتحول ذيولهن الى ارجل عند خروجهم من الماء؟!!!...
هزيت رأسي لليمين واليسار نافية....
جونكوك(يتنهد):  لا تفقديني صبري انتي حورية كيف لا تعرفين هذا؟....
انا (تكلمت بصوت عالٍ): يااه اقسم اني لا اعرف لم اخرج الى السطح من قبل ...
جونكوك: ايييششش وترفع صوتها علي ايضاً....
تحول لون وجهي للاحمر: ستاخذني لليابسة ام لا؟....
جونكوك: حسنا حسنا.. لكن احذري ان ينفجر وجهك ...
انا : ايييش وقح ومغرور وغبي ايضاً.....
ابتسم جونكوك ببراءة ثم نظر للاسفل وهو محبط...
جونكوك: ولكن .....
انا : ماذا....؟؟؟
جونكوك: الا تعلمي ان الحورية يضعف قلبها عندما تظل على اليابسة مدة طويلة ؟؟؟....وبالتالي ...
سكت جونكوك واجبت انا : ت تموت؟....
جونكوك: انا اسف ولكن لا تقلقي لن يطول الامر كثيراً... ستحل الامور في البحر بينك وبين شعبك قريباً....
انا : لكني لا انوي الرجوع....
جونغكوك: لكن لكن ....
انا : ان كنت ساموت هناك ... اذا ليكن كذلك ...
سمعت صوت الامواج تعلو ....
انا : علينا التحرك الان ....
اليس : لكن الموج شديد ....
انا : اجل انه ابي غاضب ويبحث علي في الارجاء ... سادفع القارب لنتحرك بشكل اسرع....
نزلت الى الماء ثانية ورحت ادفع القارب .. وصلنا لليابسة...
وتغطيت برداء بني ووقعت الغطاء على راسي واخفي وجهي ....
كوك : لا تنظري الى عين احد ابدا ولا تتكلمي فقط اتبعيني ....
نظرت اليه بصمت .. وراسي يملؤه الشكوك ... هل اثق به انا لا اعوف احد هنا ...
كوك (مسك يدي): لا تقلقي انا هنا معك دائماً ... وسأرد لك الجميل لانك انقذتي حياتك....
اجبت باطمئنان : حسناً ...
مشينا في الطرقات وكانت الناس فرحه تلقي بالورد على اميركم الراكب علي خيله البيضاء ولكن من هي تلك التي خلفه ... لم هي والامير على نفس الخيل ... الم يكن الامير في رحلة مع مساعدته اليس... من احضر معه يا ترى؟؟؟....وصلنا للقصر ودخلنا القصر متجهين للملك ....

وصلنا للقصر ودخلنا  القصر متجهين للملك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الملك : مرحباً بعودتك بني ... كيف كانت رحلتك؟؟؟
كوك : جيدة .. ولكني قد احضرت شخص معي شخص يجب ان نشكره ...
ثم لف بوجهه نحوي...
كوك :الان تستطيعين ان تكشفي عن وجهك ....
رفعت عيناي الى الارض...
الملك : ان جمالها يشبه يشبه..... (ثم بدأ يحدق في عيني الزرقاوتين كالبحر وهو يحاول ان يعرف من انا )....
كوك: ابي انها من قريه فقيرة على جزيره وقد انقذت حياتي مرتين ووقفت معي ضد شعبها ....
الملك: ولم تفعل شيء كهذا ....
كوك: انا لا اعرف مثلك يا ابي ...
اجبت انا : لأن شعبي ظالم ومتوحش هذا كل ما يمكنني قوله ....
كوك: حسناً والان يا ابي ساذهب لآخذ قسطاً من الراحة فانا متعب حقاً...
ابتسم الملك: حسناً ولكن لا تفوت التدريب ...
انا : تدريب ؟!.... ماذا يكون التدريب..؟؟
كوك: ستعرفين قريباً....
اخذتني احد خدم القصر الى الغرفه برفقه اليس ...
اليس: تلك هي غرفتك سيدتي ....
انا :ماري ... ناديني ماري من فضلك ☺️...
ابتسمت اليس : حسنا ماري....
وضعت راسي على الوساده وانا افكر فيما فعلت بالوصيفة ... كيف قتلتها ؟؟.... وكيف تحولت من حوريه جميله الى وحس مرعب مخالبي انيابي ...؟؟؟ هل انا قاتله؟؟؟ اشعر بالذنب طوال الوقت ... التف يمين ويسار على السرير ....
اغمضت عيني بشده حتى غفيت ... وشعرت احد وضع يده على كتفي ....
الصوت: ماري هيا استيقظي حان وقت التدريب ....
مسكت تلك اليد بقوة كنوع من الدفاع .... اوه انها أليس ...
انا : أليس لقد ارعبتني ....
أليس : اجل كنت ترعبينها هكذا عندما كنا بالبحر وانا اردها لك الان...
انا : ايييششش ... حسنا سآتي.....
_________________________
اتمنى يكون عجبكم ...😄 منتظره ارائكم😍

العشق المشؤوم (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن