هل حبك أمن ام حرب؟!...

3.2K 231 11
                                    

انا : ما هذه الوحشيه ايعقل ان يفعل ابي شيئاً كهذا... ؟؟؟ لا اعرف ما كل هذا الطمع الا تكفي الاسماك لنا ؟؟؟؟ .... انا استغرب من والدي حقاً..اعني يجب ان يكون هناك سبب ليفعل ذلك ... لا يمكن ان يقتل دون مبرر...
اليس : في الواقع نعم ...
ثم قاطع حديثنا مجيء كوك ...
كوك : اوه انتما هنا كنت ابحث عنكما في كل مكان ...
____________________________
اغلقت اليس الكتاب بسرعه واخفته ...
قالت وهي متوتره: واين ممكن ان نكون ...
كوك: يااه ماذا حصل لك اصبحت مثل ماري غريبة اطوار ...
انا : يااه كف عن مناداني بهذا ....
كوكي يبتسم بخبث ويشدني إليه ...احمرت وجنتاي وتكاد تنفجر من الاحمرار...
انا : ياااه ماذا تفعل ؟!... اليس امتاكده ان ذلك الشخص بكامل قواه العقلية؟؟...
اليس : هههه اجل وهو يحاول قول انه يريد قضاء الوقت معك ...
انا : انظروا من هو غريب الاطوار الان ...
كوك (بحماس ): تعالي ساريك شيئاً قبل منتصف الليل ....
انا : حسناً
اخذني الى بحيرة قريبة من القصر وركبنا قارب خشبي يكفي لشخصين ...وجلسنا ننتظر..
انا : بدلت امل ماذا هناك ...
كوك: انتظري ٣...٢...١
نظرت حولي واذا بمناطيد جميلة تحوم حولي تضيء ظلمة الليل الداكنه ....

١ نظرت حولي واذا بمناطيد جميلة تحوم حولي تضيء ظلمة الليل الداكنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كنت انظر بتامل ولساني يعجر عن وصف روعة المنظر ...
كوك: هل احببته ؟...
انا : لا رد...
كوك: حسنا اذا اسرحي كما تشائين ولكن سأسرق منك قبلة كما سرقتي مني قلبي ....
نعم كنت اسمعه ولكن لم استطيع الرد فجمال المكان كان يبقيني صامته
واخيرا نطقت ...
انا : انها حقاً ج ... ج ... جميل....
وفاجاني كوك اكثر بقبلته التي قاطعت كلامي ...بادلته وانا اكاد اطير من الفرح ...
كوك: انت الجميلة ... لم انتي تجذبيني هكذا ؟!...
خجلت واحمرت وجتناي وانا انظر للاسفل ...رفع ذقني وهو ينظر لعيناي ..
كوك: هل تعلمين انك اول حب في حياتي واظنك ستكونين اخر حب كذلك ...؟
انا (ابتسم ): وهل تعلم ان الحوريات تحب مره في الحياة وان تخلى عنها حبيبها ماتت؟..
كوك: وهل تظنين اني ساتخلى عنك ؟...
انا : من يحفظ سر من يحب من اجل حمايته كيف له ان يخون او يتخلى عم حبه ؟...
ضحك كوك وقبل ان يتفوه بحرف وجه سهم الى القارب فانقلب ... تحولت الى حوريه وانا في البحر وكوكي ينظر الى ذيلي وقبل ان امسك يده توجه سهم اخر للبحر واذا بكوك يسحبني اليه لحضنني خوفاً ان يصيبني سهم اخر ... خرجنا فوق سطح الماء واذا باليس تلوح لكوك لكي يحترس من السهام ثم جلبت قارب اخر لكي تاخذنا بعيداً عن البحيرة ...التفتنا للاتجاه الاخر( اتجاه السهم ) واذا بوالد كوك والوزير يقفان الى جانب رامي السهم والحراس يخرجون من المملكة ويتوجهون إلينا راكضين ....
والد كوك ينظر للاسفل : اسف بني ....
كوك( ينظر لابيه ): لقد علم ...
انا. : ماذااا؟!!...
كوك(ينظر الي ): علم انك ... حورية ...
انا( وتكاد عيناي تخرج من مكانها ): ولكن كيف ؟؟...
كوك: لا اعلم ولكن ما يهم الان ان نخرج من هنا باسرع وقت ...
وصلت إلينا أليس ...
أليس :هيا اصعدا بسرعة ...
كوك: ماذا يحصل هنا ؟!!..
أليس : لاحقاً...
وانا اصعد تحول ذيلي الى رجلين مره اخرى وفقد لمحني الجميع من ضمنهم الوزير ووالد كوك....
الوزير لوالد كوك : ارايت لقد قلت لك ...
انظر لوالد كوك باستغراب وهو يبادلني النظر بحدة ...
والد كوك للوزير (يغمض عينيه ): اقتلوها ...حتى لو تطلب ذلك .... (سكت ليبلع ريقه ويجمع نفسه ) قتل ابني ....
الوزير (يبتسم بخبث ): امرك سيدي ....
وراح يأمر الحرس ...
وصلنا للمدينة ونحن نركض نحو البوابة الرئيسية للخروج من مملكة الجان ....كانت الابوابة تكاد تغلق ...اعطت أليس كوك السهام والقوس ... كنت اركض بالمقدمة دون سلاح ... وكوك وأليس من خلفي يحميان ظهري ويلقون السهام على الحرس ...
كوك: بسرعة اخرجي من هنا ...
ركضت حتى كادت البوابة تغلق علي جسدي عبرت الباب ولكن عجز كوك وأليس عن فعل ذلك ...
كدت اجن .... ماذا سيحصل لكوك ؟؟!!.. وماذا عن أليس ... طرقت على البوابة الحديدية كالمجنونة ....
انا : كوك .. أليس ...لا تتركوني ارجوكم... اخرجوا الي  ... انا .... انا وحدي ( وانظر للمكان من حولي )..... كان مظلم والاشجار لا ورق بها والضباب يسود المكان هكذا كان المنظر خارج المملكة ..ومازلت اسمع صوت السهام  خلف البوابة ... حتى سمعت سهم طرق الحديدة ..
انا : كوك؟...
كوك(يتكلم بألم من خلف البوابة ): ماذا تفعلين هنا يا غبية الم اقل لك ان تهربي ....
انا : هل انت بخير ...
كوك( بالم ): ا ا ا انا بخير اهربي هيا...
انا : لن اذهب لاي مكان بدونك ....
كوك: انه ليس الوقت المناسب لهذا الكلام ان كنتي تحبيني حقاً اهربي الى قرية البشر فانت تشبهينهم عندما تكونين على اليابسه ولكن اياك والاقتراب من الماء سالقاك هناك ... ساكون مطمئناً عليك ... هيا اتجهي للشرق ...
كنت استمع لكلامه وانا اشتعل خوفاً عليه وغصباً من كلامه ...
تغيرت نبرة صوتي ... يا الهي ليس مجدداً .... انا .. انا ...اندفع الماء من البحيرة داخل التي كنت فيها مع كوك داخل المملكة لتقوم بقتل واغراق الحرس وانا اقوم بحركات معينه لا اراديا بأصابعي لكي اوصل الماء للبوابة كالمتاهه ... دفع الماء البوابة ليفتحها دون ان اجعلهم يلمس كوك الذي يسند ظهره للبوابة ... وفور فتحها مسكت كوك من ظهره لكي لا يسقط ... نظرت الى السهم المغروس في بطنه .... ولكني لم افهم حالة كوكي وقتها فقد كنت لا استطيع السيطرة على نفسي ...نظرت الى صورتي التي انعكست على سطح الماء...ما تلك البشاعة.. عيوني حمراء ... انياب بشعة .... مسكت أليس كوك ثم بسطت يداي لارفعها شيئا فشيئا لتشكل كرة ماء جاري داخلها انا وكوك وأليس ... وتقتل تلك الكرة من الماء الجاري كل من يحاول الاقتراب منها فتقوم بشق جلده ثم لحمه ثم تفتيت عظامه ...توجهت الى كوك وانا انظر اليه ودموعي نتهدر وتتحول لصحن من اللآلى...
انا : ايها الاحمق لم تفعل هذا بي ؟؟؟... لم تكذب علي ...؟؟
كوك: غبية قلت لك ان ترحلي...
انا : ليس وانت في تلك الحالة المزرية...
كوك(بصراخ): لا فائدة لن تستطيعي معالجتي...
لم ارد عليه واخرجت السهم بقوة ثم وضعت يدي مكان الجرح وقمت بغناء اغنية تستعملها الحوريات كدواء ..
Flower, gleam and glow
Let your power shine
Make the clock reverse
Bring back what once was mine
Heal what has been hurt
Change the Fates' design
Save what has been lost
Bring back what once was mine
What once was mine
اندهش كوك من جرحه الذي اختفى ...
ثم نظر الي
كوك: كل يوم تدهشيني اكثر فاكثر ...
انا (مسكت يده ): هيا لنذهب فالجدار المائي لن يدوم طويلاً... وفور وقوف كل منا على رجليه هدم الجدار ورحنا نركض خارج المملكة...وهربنا انا وكوك واليس بعيداً ...
- في الوقت الذي صنعت فيه الجدار المائي عند الملك-
الملك ثرانديال (بدهشة في نفسه):لا يعقل .... هل من الممكن ان تكون ابنة ..ابنة توريال ( قالها والدمع يكاد ينزل من عينيه ).....
___________________________

العشق المشؤوم (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن