سهم الحب اصاب قلبي!!

3.5K 245 9
                                    

اغمضت عيني بشده حتى غفيت ... وشعرت احد وضع يده على كتفي ....
الصوت: ماري هيا استيقظي حان وقت التدريب ....
مسكت تلك اليد بقوة كنوع من الدفاع .... اوه انها أليس ...
انا : أليس لقد ارعبتني ....
أليس : اجل كنت ترعبينها هكذا عندما كنا بالبحر وانا اردها لك الان...
انا : ايييششش ... حسنا سآتي.....
_________________________
توجهنا الى الملك ..وكان كوك بجانبه يجهز لبس التدريب ....
الملك : تناولوا الطعام اولاً اكراماً لضيفتنا ..
ذهبت لاكل الطعام على المائدة الملكيه لم تكن مختلفة جداً... عن مادئة مملكتنا .... جلست قرب جونكوك وبدات امضغ الطعام وانا مازلت افكر في ذلك اليوم الذي قتلت فيه الحورية...
والد كوك: اود ان اسألك من اين أتيتي...؟؟
ترددت فيما اقول انا : ا ا انا .....
اكمل عني كوك: هي من البشر .. اليس ذلك واضحاً؟؟
والد كوك : هممم ارى ذلك ...
وبعد انهاء الطعام وقبل الخروج همس الملك في اذن احد الحرس ... وخرج ...
(نسيت ان اقول لكم ان للحوريات ميزه اخرى فحاسه السمع لديهن عاليه ودقيقة....)
بعد ان سمعت ما قاله الملك للحرس بان التوتر على وجهي .... ونظرت الى كوك...
كوك: ما بك ماذا هناك؟؟...
انا : هل يمكننا الذهاب للتدريب الان ...
كوك مبتسماً: بكل سرور...
ثم خرجنا الى موقع التدريب ... كان هناك الكثير من الحان يتدربون على القاء السهام ويحسنون اداءهم ...
سحبت كوك جانباً ..
كوك : ما بك لقد اصبحتي غريبة الاطوار ؟؟...
انا : هذا ما قاله والدك للتو للحرس ... (ذلك الشخص وانا اشير عليه بعيني)... طلب والدك منه مراقبتي اظنه يشك بأني....
كوك : اشش... لا تنطقيها هنا والا قتلوك ... لا تقلقي ما دمت انا بجانبك ...
ثم امسك يدي ببطء وعيوني لم تتحرك من على عينيه ...
كوك(يرفع احد حاجبيه ): يجب ان تتدرب تلك اليدين الناعمتين على الدفاع عن نفسها ...
انا : سوف تصدمك يداي بقدراتها ...
كوك: ذلك الكلام عندما كنتي في البحر ... اهلا بك في اليابسة...
انا : اييش اعطني سهماً..
اعطاني سهمه وقوسه ...
كوك: حافظي عليها فانت اول شخص اسمح له بالرمي في قوسي ...
احاول رمية بعد رمية ولكني في كل مره اخفق ولا تتعدى رميتي ولا متراً واحداً...
اقترب كوك من خلفي ووضع يده على يدي حاملاً القوس .... وصوته الهادئ يهمس في اذناي ... قلبي يخفق بسرعه ... ما هذا يا ترى ؟؟... اهذا ما كنت اقرأ واسمع عنه طوال حياتي ؟!.... هل هذا الشعور الذي  يقال عنه انه انعدم في القلوب ؟!... ه ه هل هذا ... الحب❤.... لا يا ماري لا تستسلمي له ... لا تجعلينه يدخل قلبك بتلك السهولة... كوني غير مهتمه به ولا مبالية....
كوك(بهدوء): يجب على حاملة السهم ان تكون واثقة من سهمها تاخذ نفساً عميقاً ... ترفع سهمها وتوجهه للهدف(يرفع السهم ويوجهه للهدف)... ثم تصمم على اصابته فتترك السهم وتستمتع بالمشاهدة
افلت كوك يدي ليفلت السهم وصوب في منتصف الهدف ...
عندما صوب نحو الهدف شعرت وكأن ذلك السهم كان موجها لقلبي ....
كوك: اجل هكذا اصبت قلبي واستمتعتي بمشاهدته ينبض من اجلك ...
انا: وانت اصبته للتو يا كوك ..
وضعت يدي علي وجنتيه مغمضة عينيه مقتربه من انفاسه ... واذا باحد يقاطعنا ...
الحرس : اححممم احممم عفوا سيدي ولكن الملك يرغب برؤيتك ....
____________________________
اتمنى عجبكم البارت ... قولوا لي شنو تتوقعون رح يصير لو راحو البطلين عند الملك ؟!....😋

العشق المشؤوم (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن