لا تودعيني ؟!... ليس الان؟!.

2.8K 234 15
                                    

انا : وماذا عن باقي القبائل...؟!...
اجابني كوك : تحالفنا معهم سنكون جميع ضد الحوريات والوحوش...
انا : جيد ....
كوك: تلك ليست مشكلة ولكن المشكلة هي انك ستواجهين شعبك ...هل انت مستعدة لذلك ؟!...
انا : في الواقع لا اريد ابادة شعبي سافعل كل ما بوسعي لاستعادة شعبي الى وعيه ....
_________________________
في وقت اعداد الجيش... وانا اتدرب مع الرماة وكوك الى جانبي ...
كوك: اصبحتي ماهرة ...
انا ابتسم : بالطبع فانت من دربني ....
ترك قوسه واتجهه نحوي وهو يضع شعري خلف اذني...
كوك: اذا كنت حقاً محترفة لنرى ان كنتي تستطيعين تصويب الهدف من دون النظر اليه...
ثم لامست اصابعه طرف ذقني ليوجه راسي اليه وانا انظر لعينيه ...يا الهي ليس مجدداً لم يخفق قلبي بسرعه يكاد قلبي يخرج من مكانه ...
انا بتلعثم : ب بالطبع انا منحرفة (تحول وجهي لالوان وكاد ان ينفجر ) ا ا اقصد محترفة ....
كوك(وهو يبتسم ):ياه لم انتي متوتره؟!... ولكن اعجبني ردك ايتها ...
وقبل ان يكمل كلامه ضربته ضربة خفيفة على جبهته ...
انا: ساضع السهم الذي بيدي في راسك لو نطقت تلك الكلمه ...
ابتسم كوك: هه لابأس فسهامك علي مثل العسل (وهو يقترب من شفتاي بعد ان اختلطت انفاسنا ولامس شفتاي وقبل ان يبدأ بالتقبيل قاطتعه برمي السهم وكان ذلك بسبب توتري وشد اعصابي فنعم كوك كان يقبلني ولكن ليس امام الملأ فذلك كان شيئاً محرجاً بالنسبة لامير واميرة شعوب متخالفة تماماً  وبالصدفة اصبت الهدف )...
كوك: اوووه لست سيئة الى هذه الدرجة...
ادرت نظري لأرى السهم مصيباً مكان الهدف بالتحديد ...
انا : واااه كوكاه هل حقاً اصبحت بهذه البراعة...
كوك: اجل ارايت وكل هذا بفضل مدربك احم احم (تنحنح بغرور)....
انا : يااه لقد علمتني كيف امري سهماً واحداً ... اتسمي هذا تدريباً ..؟!...
كوك: بالله عليك ألم يكن ذلك محفزاً لك لتستمري في التدريب ...
انا بخجل : اجل وكانت من افضل لحظات حياتي...
كوك: اذا انا تحت امرك سيدتي ...
انا : ماذا ؟...
كوك: ساعيد تلك الحظة لك...
انا : ماذا تقصد؟!...
ترك كوك قوسه ومسك يدي لنحمل القوس معاً... نظرت لعينيه لاراه سارح في عيني ... ثم قرب يده من خصري ....
كوك: عليك امالة خصرك لتوهمي عدوك بانك تريدين اصابة غيره ...
ثم مسك ذراعي الى ان وصل لمستوى كتفي... حتى وصل لرقبتي ونزل بيده ملامساً عظام عمودي الفقري الى انا وصل لاسفل ظهري...
كوك: وعلى ظهرك ان يكون مستقيم دليل على ثقتك بنفسك .... وكتفاك مفرودان الى مستوي السهم ...
ثم ارجع يده الحانيه ليمسك يدي الاخرى التي احمل بها السهم .... وشد السهم ثم اقترب ليقبلني وبادلته وبمنتصف القبلة القى كوك السهم .... ثم ابتسم ...
كوك: هكذا يتم اصياد الفريسة وقتل العدو دون النظر اليها ...
نظرت لعينيه ... ابتسمت وانزلت قوسي وقابلته وجهاً لوجه ... امسكت بوجنتيه الناعمتين ... ونظرت الي وجهه بنظرة وكانها تقول الوداع فبقيت اتفقد كل ملمح من ملامح وجهه ولا انسى اي تفصيل فيه ....
كوك: حبيبتي ما بك ....؟!هل انت بخير؟!...
ابتسمت وقلت : ارجوك كررها ...
كوك: يياااه لا تقلقيني عليك ...
انا : كوك ارجوك ...
كوك: لقد قلت لك حبيبتي ما بك ؟!....
انا: لو تعلم كم تطرب تلك الكلمة اسماعي ...لا تلقلق كوك لا شي انا احدق بك هكذا لاني اخاف ان افقدك او تفقدني في الحرب واريد رؤية تلك الصورة التي رسمتها لك في ذهني وحفرتها في قلبي كاخر شي قبل ان اغمض عيني للابد ...
كوك(بصوت راجف ): ماري ارجوك توقفي لا استطيع تحمل فكرة بعدك عني ولو ثانية... كدت افقدك مرة ولن اكرر ذلك مرة اخرى ....
انا : لا اعلم كوك ولكن يراودني شعور غريب بشأن تلك المعركة اشعر بأنه سيحدث شيء مرعب مرعب حقاً..
كوك : توقفي عن قول تلك الترهات .. لن اسمح لاحد ان يلمس شعرة منك... ( بنفس الصوت الراجف)...
انا : حسناً احبك كوكاه ...
كوك : يااه لا تقولينها وكانك توديعني ... يا مخربة اللحظات كنا من اسعد المخلوقات قبل قليل الى ان اتيتي بذلك الكابوس كابوس افتراقي عنك ...
ابتسمت وتقابل جبيني بجبينه ...
انا : احبك حبيبي واريدك لي وحدي انا للابد ... هل هذا جيد ؟!...
كوك : اجل ولكن الافضل ان نذهب لغرفتي .... (امسك بخصري وقربني اليه وحاول تقبيل رقبتي )..
انا : اووف يالك من منحرف ...
وكلانا يضحك ..... وكان ثرانديال يراقبنا عن بعد وهو يبتسم وعيونه تدمع من الفرح...
ثرانديال: ابني كبر ومنذ طفولته لم ارى تلك الابتسامه قط على وجهه واصبح له زوجه مستقبلية ومن هي تلك الزوجه انها ابنه حبيبتي المتوفاة ...😍 ... اعدك بني ساضحي بحياتي من اجل حمايتكما سافعل كل ما بوسعي لكي تبقيان معاً....
__________________________

العشق المشؤوم (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن