ثرانديال : منذ متى وانا اصفعك وانا مازحاً ... كنت اكاد افقد ولي عهدي الوحيد للتو...كوك انت الان فهمت الحب لو لم تكن تحبها لما عانيت بغيابها ... ولكن انت لم تفهمها ... الفراق في بعض الاحيان يكون سبباً للقاء القريب ... ولكن اؤكد لك شيئاً واحد ... انها ما زالت تحبك حتى وان انكرت لان الحورية تحب مره في حياتها والان تعال معي وساعدني في اصدار الاوامر للجيش ...
كوك : جيش؟!... ما الذي يحصل !؟؟.. لماذا ؟!..
نظر إليه والده بحدة : لانها ... الحرب ...
________________________
-في مملكة الجان- بعد يومين....
جيوش مصطفة والصمت القاتل يعم المكان ... وكوك واقف على الاسوار ليكون قائد الرماة ... ينتظر الاشاره من والده ...
بدأ ماء البحيرة يهتز ويشكل موجات ...
الملك : لتصطف الجيوش...وليستعد الرماة ..
رفع كوك يده كعلامة لاستعداد الرماة وشد كل منهم سهمه على قوسه مستعدين للرمي ...
وصل ابي مع جيشه بعدده الكبير وهناك حلفاء لهم من الوحوش باعداد كبيرة....
والدي : اين ابنتي ؟!... كيف لكم انت تاخذوها مني قبل زفافها بساعات ...(وهو يستشاط غصبا)
اجاب ثرانديال ببرود : ماذا ان كانت هاربة منك؟!...
والدي : لا ابنتي لا تفعل شيئاً كهذا لقد اعتادت على ابن الوزير وقد هجرت ابنك ..والتفاهات التي تسمى الحب... اصبحت مثلي انا ...
تمالك كوك نفسه ولكن كان يموت في الداخل من كلام والدي ... وكان قلبه قد طعن ... طعن من حبيبته الخائنة....
ابتسم ثرانديال بسخرية : هه مثلك ؟!... يالسوء حظها اصبحت مسخ مثل والدها ....
انفجر والدي من الغضب واشار بيده ليستعد جيشه للهجوم بكلمة منه دون تردد ... واذا بسهم يصيب كتفه في يده التي يشير بها .... السهم كان آتٍ من جانب الرماة حيث كوك لم يعط الاشارة للرمي بعد ...التفت جميع المقاتلون العدو والحليف ... واذا بشخص يلبس رداء مغطي رأسه وملامح وجهه العلويه وابتسامته الخبيثة ترتسم على وجهه...
كوك: انا اعرف تلك الابتسامه ولكن لا لا يعقل ...
... : هذا من اجل امي ....
صعق كوك والجميع ما عدا صرانديال الذي كان يعلم بوجودي ....
والدي : ك ك ك كيف هذا .. ايتها الحوريه الخائنة الحقيرة ...
انا ببرود ارفع غطاء رأسي : لا لا لا انا لم لست المفاجأة الوحيدة هنا ...
التفت إلي والد كوك : ماذا تقصدين ؟!...
استخدمت قوتي ورفعت اصابعي لترتفع المياه معها في ثلاث اتجاهات مختلفة ...
انا : انت لست الوحيد الذي يعلم بخطتي سيد ثرانديال ... فبحر الارض الوسطى يتسع لستة قبائل ... عدوان و٣ حلفاء الى جانب الجان...
ثرانديال : اريد توضيحاً ... (بنبرة جادة )...
انا : انظر هناك ...
واذا بقبائل الاقزام والانس والهوبيت يخرجون من خلف افاق الجبال ...
صدم ثرانديال ولم ينطق باي حرف ...
انا : حان الوقت لتوحيد القبائل وورجوع المتشردين للوطن ....
نظر الي ثرانديال بفخر وهو يضع يده على كتفي : لنفعل ذلك ...
ابتسم كوك وقد عاد حماسه للحرب ...
والدي وهو يضحك بسخرية ويحاول استفزاز القبائل : يالكم من ضعفاء عجزتم عن مواجهه التنين في الجبل الضبابي والان تهاجمونني ...
وبدأت الحوريات تغني اغنيه jolly sailor bold
لتقوم بسحر الجنود يعيونها ثم تنقض عليهم كالافعى ... وذهب جزء من جنود الوحوش للجبل الضبابي ... حذرت الجميع من الاستماع للحوريات ...
ثم بدأ القتال ... واختلط الجيوش ببعضها ... الحرب بالسيوف وانا بالماء .. اقتل اكبر عدد ممكن من الحوريات التي انجذب اليها الجيوش ... واقاوم والدي ..
صرخ كوك فجاة : ماري احترسي ...
واذا بتنين ضخم يعترض طريقي ... فتح فمه الكبير لينفخ النار علي نزلت في قاع البحر لحماية نفسي ولكن اصبحت اضعف فلم استطع استخدام قوتي لاني استهلكت فيها كل طاقتي ... تحمعت الحريات علي واخذت تنقض علي بمخالبها وتقوم بتجريحي... وينعتوني بالخائنة ... اغمضت عيني وانا احاول ان لا افقد الوعي ...
انا في نفسي : انهضي يا ماري من اجل امك من اجل السلام من اجل كوك ... انك تدينين له باعتذار ... لا يمكنك ان تصابي بالضعف الان ... انه ليس الوقت المناسب لذلك ...
كان كوك يبحث عني وبنفس الوقت مشغول في القتال : اين ذهبت تلك المعتوهه لن تركتني مره ولن اسمح لها بفعل ذلك مجدداً...؟؟( واصبحت هجماته اقوى واقوى )....
وفجاة فتحت بؤبؤ عيني الذي تحول للون الاحمر وهاج البحر على الحوريات ... اصبحت اقتل كل من يقترب مني وهاجسي الوحيد هو الوصول الى والدي ... حاولت مواجهه التنين ولكنني لم انجح في قتله فكان ينفخ النار في كل مكان ...لابد وله نقطة ضعف نظرت اليه واذا برقبة التنين اثار جرح غزيز ... توجهت بسرعه فائقة الى ثورين ملك الاقزام ورحت اقاتل الى جانبه ...
انا : ثورين التنين كان مجروح بسهم ... ولكن مما كان مصنوع ...؟؟؟
توقف عن القتال ونظر الي رفعت جدران من الماء حولي المنطقه التي اقف عليها انا وثورين لتمنع الاعداء من الهجوم ...
ثورين : صحيح لقد قاتل ثرانديال التنين في الشمال ... والمعروف ان سيوف واسهم الجان الفضية هي الافضل للقتال و الابلغ ضررا .. لا بد وانه سهم جان فضي ...
انا : حسناً ولكن اسفه علي الذهاب الان ...
هدم الجدار ليحملني الماء الماء مرة اخرى ويستمر ثرانديال في القتال ....
توجهت الى كوك واخذت سهماً من سهامه الفضية ...
كوك : تدينين لي بسهم ...
انا : بل باعتذار ...
ثم توجهت مسرعه الى التنين لاغرس السهم في عنقه ...بدأ يختنق ويختل توازنه ويسقط شيئاً فشيئاً ... كاد ان يسقط في المياه ولكني رفعت موجة حادة لافصل رأسه عن جسده ...
انا : ليُقْطَع راسك ايها الملعون...
ثم ساد الصمت لوهلة الاعداء مصدومين ... كيف قتل تنينهم الذي صمد لسنوات وهو يحارب ويذل ويقهر الاقزام ...
والدي وينظر الي بحقد : ستندمين ايتها الحقيرة ...(وهو يأمر الحوريات بالهجوم علي)...
انسحب والدي بعد موت عدد كبير من جيشه وجيش الوحوش ورجع للبحر .... كان الجميع متعب وهو يجمع الاسلحة وينقذ الجرحى ... وفور رجوع والدي سقطت ارضاً فقد استنزفت كل قواي في تلك المعركة... لا استطيع التحرك رؤيا مشوشة... شعرت باحد يحملني حاولت رؤية وجهه ولكني كنت اعجز عن التركيز ... استسلمت له والقيت براسي في حضنه وفقدت وعيي...
فتحت عيني واذا انا موجوده في غرفة ملقية على السرير وكوك ممسك بيدي ...
كوك: صباح الخير ...(حضنني وانهالت عينه دموعاً)... اشتقت اليك..
بادلته الحضن....
انا ( بتعب ): انا اسفة على تركك وحيداً ...
كوك: لا تتعبي نفسك في الكلام ... انا من يجب ان اعتذر ... قلت لك اني اكرهك يوم تركتني ولكن لم اتوقف عن التفكير بك ولا يوم .. صدقي او لا تصدقي وصل بي الامر للانتحار .. لم يتمكن احد من جعل عيني تدمع ... ولكنك جعلتي عيني تجف من الدموع ...على الرغم من كل ذلك الا اني ما زلت اثق بك اكثر من نفسي ...
عجزت عن الرد باي كلمة سوى كلمة واحدة : احبك ...
مسح كوك دموعي قبل ان تجف وتتحول الى لالئ....ثم ابتسم كوك ويداه الدافئتان على وجنتاي : ليس بقدر حبي لك يا غبية ....
ثم قبل شفتاي بعمق وبكل شوق ... وبادلته ... لم اكتف منه بعد...
كوك: ياااه الم تملي مني بعد ...
انا : كوكاه كيف امل منك وانت اخر شخص يحبني في حياتي ... ماتت امي وتخلى عني ابي ..
مسكني كوك من وسطي وشدني اليه ... ويدي حول عنقه ... وتقابلت انفاسنا مره اخرى حتى فتح الملك الباب....
الملك مبتسماً: اسف عن المقاطعة ولكن جاءت رسالة من والدك ويبدو ان الحرب السابقة ليست النهاية ...
انا : وماذا عن باقي القبائل...؟!...
اجابني كوك : تحالفنا معهم سنكون جميع ضد الحوريات والوحوش...
انا : جيد ....
كوك: تلك ليست مشكلة ولكن المشكلة هي انك ستواجهين شعبك ...هل انت مستعدة لذلك ؟!...
انا : في الواقع لا اريد ابتدة شعبي سافعل كل ما بوسعي لاستعادة شعبي الى وعيه ....
_________________________
أنت تقرأ
العشق المشؤوم (مكتملة)
Fanfictionهي عبارة عن قصة خيالية مقتبسة من قصة حورية البحر وقصة الجان من سلسلة ذا هوبيت (the hobbit) .... تجري الاحداث حول حب من المستحيل ان يتحقق .... اتمنى ان تنال الرواية اعجابكم ...