ثرانديال : ومنذ ذلك اليوم ... لم اتوقف عن حب امك ولا ثانية ... ولم تغيب عن بالي حتى يومك هذا ...كانت لطيفة طيبة القلب ... لم تكن مثل البقية ...
كانت اللآلى تحيط بي ومازالت تلك الدموع تسيل اكثر كالنهر ...
كوك : ابي ارجوك توقف ... انها لا تتوقف عن البكاء
انا : لا انا لا اضمن سماع تلك القصة مرة اخرى .. سيدي ارجوك اكمل ... (وانا استمع إليه بانتباه)...
___________________________
الملك : ظليت التقي بها ...وكل يوم ازداد حباً وتعلقاً بها ... حتى جاء الوقت الذي توفى فيه والدي واصبحت انا الملك .... كانت من اسوء ايام حياتي ...كنت اجلس عند توريال كالعادة ...خارج المملكة ووالدي ووالدتي يمشيان في سلام وامن في الارض الوسطى .... ثم رأيت ذلك الوحش البشع الذي كان معه اعوان قد هجم على والداي وقتلهما مع حرسهما ... اردت ان اذهب لقتل هؤلاء الوحوش ولكن توريال منعتني من ذلك ... سحبتني معها الى البحر واعطتني قبلة حياة (قبلة تعطيها الحوريات لمن تريد تحت الماء ليتنفس الشخص تحت الماء).... ارادت حمايتي لأني انا الابن الوحيد للملك والملكة .... ومن هنا تم تعييني ملكاً .... وجاء الخبر المشؤوم .. خبر زواج امك من ابيك ....كان سبب زواجهما هو مصلحة الدولة .. لم تكن تريد امك ذلك ولكن كان ذلك يصب في مصلحة الدولة ..قاومت ولكن باءت مقاومتها بالفشل وبعد ان يئست تزوجت ام كوك ... سافرت الى ارض الشمال وقاتلت التنين وعندما رجعت كان وجهي نصف مشوه...انظر لصورة وجهي المعكوس من على سطح الماء ..اختفى انعكاسي وخرجت امك من الماء بسرية تامة ...
Flash forward
توريال وثرانديال يحدقان في بعضهما ...
توريال : ألم تشتاق لي ؟!...
ثرانديال : ماذا عنك ؟!..
توريال : لن اكذب لقد اشتقت اليك كثيراً ....
(تخرج نصفها العلوي الذي على شكل بشري اكثر لتقترب من ثرانديال ليتفاجئ الاخير في بطنها المنتفخ )...
كلاهما : ماذا حصل لك ؟!...( ثرانديال يقصد بطنها وتوريال تقصد وجهه )...
توريال : اجبني انت اولاً ...
ثرانديال : لا تقلقي انه لا شيء مجرد اثار حروق من نيران التنين...
وضعت توريال يدها على وجنته المحروقة وغنت الاغنية التي تستعمل كدواء..وفور انتهائها مسك ثرانديال وهو يضغط يدها بقوة ...
ثرانديال : والان دورك ...
توريال : ثرانديال انا .... انا سانجب مولودي الاول قريباً ...
(نزلت دموع ثرانديال )..
ثرانديال : هذا رائع ولكن كنت اتمنى ان اكون انا والد ذلك المولود ليس هو...
توريال : وانا يجدر بي ان اكون الام بمولودك ايضاً...
ثرانديال : ماذا تقصدين ؟!....
توريال : ألم يصلك خبر حملها وانت في الشمال ..؟؟
ثرانديال : لا ابداً
توريال : ثرانديال انا اسفة يؤلمني قول هذا ولكن...
قاطعها ثرانديال : اعلم (ودموعه تكاد تنزل )... علينا الافتراق ....
ثم ودعته بآخر قبلة في علاقتها ....
Flash forward
ثرانديال وبعد فترة ... ولد جونكوك ... ووصلني خبر والدتك ايضاً....كان والدك غاضب لان المولود الذي جاءه فتاة وليس فتى يرث ملكه .... ولكنه كان سعيداً بك على أية حال .... في الوقت الذي كان والدك فيه يتذمر كنت احلم ان تكوني ابنتي وانا والدك الحقيقي ولكن جاء جونغكوك الى الحياة ووضعت كل اهتمامي به وانشغلت بتعليمه ....
انا : اسفة على التدخل سيدي ولكن .... ماذا حصل لام كوك اين هي ؟!....
ثرانديال : بعد ان اتيتما الى الحياة ...اتو التنين الى قرية الاقزام ... الذي عاهدتهم على الوقوف الى جانبهم ولكني تخليت عنهم ... والسبب .... امك ...
انا : هاه؟ وما شأنها بذلك ؟!...
ثرانديال : عندما كنت اجهز جيشي لنذهب للاقزام .. جاء والدك وقد علم لتوه بأن انا وامك كنا على علاقة حب حيث كانت امك ترتدي قلادة على شكل قلب مع مفتاح وكان بداخل القلب صورة لي رسمتها والدتك ... جاء إلي وهو يشتعل غضباً وحذرني انه اذا ساعدت الاقزام فسوف يصيب امك بمكروه وسيتحالف مع الوحوش ضد شعبي ...
Flash backwards
والد ماري : اقسم باني لن اتركك لا انت ولا من تحب ( يقصد توريال ) ولا شعبك بامان ان لم تتراجع عن المساعدة ...
ثرانديال ببرود وهو يركب خيله : ابتعد عن طريقي ايها المجنون ...
والد ماري : قل ما تشاء ولكني سعيد بان توريال اصبحت زوجتي ... اتظنني لا اعلم عن ذلك ...؟؟
صدم ثرانديال مما قاله والد ماري فكيف علم بعلاقتها ... ولكنه تظاهر بالبرود...
ثرانديال : ولم تقول لي هذا ؟!....
والد ماري (بخبث): لاني علمت ما في قلادتها ...
ثم مسك ثرانديال رقبة والد ماري بغضب ....
ثرانديال : اقسم ان مسستها بمكروه سأقلب حياتك جحيماً... لقد افترقت عنها لكي لا اسبب لها المشاكل ...
والد ماري : انها زوجتي وافعل بها ما اشاء ... فاذا اردتها ان تكون بأمان تراجع عن قرارك ...
ثرانديال : انت مجنون كيف لك ان تفعل بوالدة ابنتك الوحيدة هكذا ...
والد ماري : ليس من شأني لقد حذرتك ...
Flash forward
ثرانديال : لقد تراجعت في اللحظة الاخيرة فلم استطيع تحمل فكرة موت امك بسببي .... وبنفس الوقت تذكرت ما فعله التنين بي عندما كنت في ارض الشمال ... فلم اريد ان يعاني شعبي بسببي ايضاً فتراجعت وبدوت كالخائن والجبان امام الاقزام .... لم استطع النوم في ذلك اليوم ... كانت الافكار تملأ راسي ...وفي اليوم التالي وصلني خبر تحالف الوحوش مع الحوريات وطفح بي الكيل ....جهزت جيشي لمواجهتهم عند النهر الذي التقيت فيه بوالدتك ... كنت لوحدي مع جنودي بلا حلفاء فجميع القبائل تراني بصورة الخائن الى الان ... فمن يريد الدفاع الى جانب خائن؟!...وفي ذلك اليوم حصل الحدث المشؤوم ...بينما كنت اقاتل فجأة خرجت والدتك الى السطح لتقاتل الى جانبي ... اخبرتها بان تتراجع ولكن كانت مثلك ... عنيدة جداً ... قالت تلك العبارة التي رنت في اذني عندما سمعتك تقولينها لكوك : لن اذهب لاي مكان بدونك .... وظهرت منها تلك القوة الخارقة التي ورثتها منها ... كانت الحورية الوحيدة التي تمتلكها ...عندئذ فهمت سبب تزوج والدك من امك ... وهو انها تمتلك تلك القوة ... واراد الحصول اليها وقد فشل فاحب ان يكون له ابناء بتلك القوة ...
انا : ولم امي فقط .؟!..
ثرانديال : لم تكن تلك القدرة وراثة بل كانت بسبب حادثة حصلت لامك ...حيث فتحت ذات مرة كنز ملعون في وسط البحر كانت تحب رؤية الاشياء الغربية وجمعها ... حيث وجدت فيه خاتماً يبدو عادياً ولكنه ثمين ...وضعته في اصبعها فبدأ يحرقها شيئاً فشيئاً وبدأت تتألم اكثر فاكثر حتى انصهر الخاتم وبدى اثره على اصبعها .... فقدت وعيها وعندما استفاقت كانت بحالتها الطبيعة ولكن عندما تغضب تتحول لتلك الكائن ...واكتشف الملك ذلك ... فراح الحراس يبحثون في كل الكنوز تحت البحر بعد ان كان لمس الكنوز ممنوع لانه ليس للحوريات بل للبشر ... ولكن لم يجدوا مثله ... فذهبوا الى مكان الكنز ووجدوا به رسالة مكتوب عليها ..." خاتماً واحداً سوف يحكم كل الخواتم " ..ويبدو انه يقصد البحار السبعه ولابد ان الكنز كان يعود لقرصان اراد ان يتفوق على اقرانه القراصنة بان يسيطر عليهم ولكن غرق مع سفينته وتحللت عظامه ...واصبحت تلك القوة تسري في عروق ودم والدتك ....
انا : كيف ماتت امي ؟!...
ثرانديال : اصبحت تسألين كثيراً...(وهو يبتسم )...
انا : انا اسفة ولكن الفضول يقتلني ..
ثرانديال : لا بأس فمن حقك معرفة الحقيقة.... بعد عناد امك في الحرب واظهارها لتلك القوة العجيبة تعبت والدتك ..وسقطت ارضاً....فاراد ملك الوحوش ان يتنقم منهت لانها وقفت الى جانبنا (صف الجان) ... وخانت اتفاقيتهم ... قاتلت حتى وصلت اليها وجنودي يحيطون بنا... (هنا بدأت تدمع عيونه )... امسكت برأسها ووضعته على حضني ...
flash forward
ثرانديال : قلت لك ان تذهبي ؟!... لم كل هذا العناد؟!...
توريال : لن يهدأ لي بال حتى اطمئن عليك ...
ثرانديال : انا بخير (ثم اراد حملها ليعيدها للبحر ولكن قاومته)....
توريال : ارجوك ثرانديال .... دعني اعيش اخر لحظاتي معك بسلام ...
ثرانديال: اصمتي ... انت لن تذهبي لاي مكان ... سترجعين الى البحر وانتي وستكونين بافضل حال...
توريال : حتى وان رجعت ... سيهينوني ويقتلوني بسبب خيانتي ونقضي للعهد...لا تريد ان يحصل ذلك لي أليس كذلك ؟!...
ثرانديال (وهو يحبس غصته ): اذا اذهبي الان واجلبي ابنتك لنهرب سوياً...
ظلت توريال تحدق به حتى جاء ملك الوحوش والحوريات مخترقين صفوف الجان متوجهين لثرانديال ...اخرج ثرانديال سيفه وقاتلهما بشدة رجع بعضهم الاخر ولكن لم يمت احد منهم .... وبينما يقاتل ثرانديال ملك الوحوش ... نهض ملك الحوريات بعد ان اسقطته ثرانديال ارضاً ببطء ليطعنه في ظهره ...
وفجأة.....
التفت ثرانديال للخلف ليجد توريال مطعونة بسيف ملك الحوريات السام .... انهار ثرانديال واصبح يقاتل كالمجنون وبشراسة ... انعدمت الرحمة من عيونه حتى تراجع كلاً من الوحوش والحوريات ....
أنت تقرأ
العشق المشؤوم (مكتملة)
Fanfictionهي عبارة عن قصة خيالية مقتبسة من قصة حورية البحر وقصة الجان من سلسلة ذا هوبيت (the hobbit) .... تجري الاحداث حول حب من المستحيل ان يتحقق .... اتمنى ان تنال الرواية اعجابكم ...