بارت 12 : معبوده
........................
حاليا في اليوم التالي كما جلس الأعضاء بلا اسم حول الطاولة في المكتبة."تماما سأذهب من خلال هذا مرة أخرى نحن لا يمكن أن نفوز."
مرة أخرى آكيتسوكي يؤكد ذلك. وقفوا بدون فرصة ضد اللورد الشيطان أليستر.
"لكن أنت حملت لعبة معه."
"نعم فعلت. هدفي هو الفوز لكننا لا نستطيع. لذا فإنني سوف لا على الاقل سأعطيه خوض لماله."
"أليس هذا فقط ...؟"
اختيار معركة حيث لا يمكنك الفوز بها لكن يرفض التراجع بعد أن تحدث بشكل كبير ... كما تنهد ثقيلة من جميع الأعضاء بلا اسم تردد طوال المكتبة الفوضوي الغلاف الجوي شعر برهبه مخيفه .
"على أي حال دعونا نختار بعض العناصر من القائمة هلا فعلنا ؟"
من جيبه أخذ آكيتسوكي ورقة واحدة. نفس الواحدة التي خلفها اللورد الشيطان أليستر وراء.
"أنت تقول ذلك لكن ..."
هم لن يفوزوا .
"لماذا نهتم؟"
"ماذا لو أننا فزنا ؟ كونوا مستعدا أليس كذلك؟"
في النهاية لن يعرفوا حتى يحاولون حتى لو كانت الاحتمالات ليست في صالحهم.
"دعنا نرى..."
القائمة واردة فقط أسماء العناصر. لم تكتب الأعراف للعناصر هناك. قد يكون هذا مجرد ضغينه من اللورد الشيطان لكن لا يزال التقاط البضائع التي يمكن استخدامها للدائرة من الصعب دون معرفة فائدة العنصر.
"لماذا كل واحد منكم حتى يحاول ؟"
ثيا التي كانت جالسه في نهاية الطاوله نظرت إلى الثلاثة أعضاء الدائره بلا اسم ميؤوس منهم . لها هم ربما يبدو وكأنهم مجرد حفنة من البلهاء اليائسه في محاولة لإنقاذ الموقف.
"بسبب لا يزال هناك أمل. آكيتسوكي سان قد قال بأننا سوف نخسر لكن حتى لو هناك احتمال أقل من 10٪ فلا بأس تماما معي، أنا سوف أضع ثقتي في مخططاته".
حتى لو كان هناك احتمال أقل من 10٪ اينابا كانت تراهن على ذلك. هي وضعت ثقتها في آكيتسوكي تماما مثل شيرايوكي هيمي . . 10٪ هي أفضل من 0٪، حتى لو الفرصة كانت في العشرين بالاعتقاد في أن كمية قليلة من الأمل مع العلم أنه ليس من الظلام الدامس لا يزال أفضل من لا شيء.
"لا تسميه مخطط، أطلقي عليها سيد الخطط ".
" لا أفكار آكيتسوكي سان دائما مخططات."
"أوه اذا الصغيره اينابا حصلت أخيرا قمه الجبل".
بسماع آكيتسوكي يقول ذلك اينابا تراجعت قليلا بحذر.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...