Resolve

31 7 0
                                    

بارت 28 : الحل << بمعني فصل الدائره

.............

"لذلك أنت بمفردك أخرجتهم ؟"

"نعم لكن على حساب الشعور مثل أردت أن أتقيء ..."

اكيتسوكي تمكنت من التربط مع كوو . لم يمر حتى منتصف الليل لكن الشمس بدأت في الارتفاع فوق الأفق. مرور الوقت يختلف داخل لوحة اللعبة بالمقارنة مع العالم الخارجي.

بحلول الوقت الذي أعادوا تجميع أكيتسوكي ليتعافى إلى حد ما من تعبه من استخدام الالوهية سوبرنوفا للسفر بسرعة الضوء. التجربة كما يتذكر غير مرضيه للغاية.

إذا كان يمكن استخدام مثال , سيكون مثل اطلاق النار من مدفع مدعوم من مصدر نووي ثم يرتد من الجدران مليئ بالمرونة ثم تكرر عملية الركل حولها ...

"لا يزال هذه هي تماما مجموعة ما تمكنت من جمع ..."

عشر دوائر، 1523 فراد بالكامل . هذا هو حوالي نصف الحشد كله خلال تجمع الجمهور. كما هو متوقع من دائرة سوليل حكمت تحت إمبراطورة الشمس السوداء. لجمع مثل هذا الحشد وتوحيدهم ضد عدو مشترك في أقل من ساعة هو تماما ثناء عمل فذ مستحق .

لو كان اكيتسوكي مع وضع دائرة بلا اسم التي فقدت شعارها , هو لن يكون لديه الكثير من الدعم القوي من حيث قوة السلطة. بدون وضع جيد، كان من الصعب تشكيل تحالفات.

لجعل الأمور أسوأ كان العضو الوحيد في دائرة المشاركة في هذه اللعبة. من شأن ذلك أن يجعل الآخرين يتسألون كم ستكون قوة شخص واحد في معركة رويال .

"لدي دائرتنا القليلا من الوقوف في كل من السلطة و الاعمال ."

"اذا أين الثعلب لولي؟"

"..."

لا يمكن أن تكون ... اليس كذلك ...؟

"تشرب مثل لا غدا".

"آه لقد فهمت..."

هل ستكون على ما يرام للمعركة القادمة اذا؟ من ما كوو قد جمعت حول دائرة الكنيسة البيضاء لديهم أيضا قوات من القوة على قدم المساواة. فقط كيف فعلوا ذلك؟ الرشوة، نحن نعدكم بأن نعيد لكم الأعضاء , لذا يجدر بكم أن تساعدونا في الفوز بهذه اللعبة.

"هل كانوا علينا؟"

"لا استطيع ان اقول الكثير عن ذلك".

"..."

كان القصد الأصلي لهذه الـ راجناروك أن تكون ذريعة للتغلب على دائرة الكنيسة البيضاء ثم القبض على الزعيم لاستجوابه للحصول على معلومات عن إنابا. مع ذلك، فإن خطة التحريض على هذا العمل كانت مجرد إساءة غير معقولة لـ الألوهية الشمسية التي تسيطر عليها أماتيراسو بإجبار دوائر المنطقة الشمالية على المشاركة.

طالما لم يتم تسريب أي معلومات فيما يتعلق بالنية الحقيقية للعبة , الكنيسة البيضاء لا ينبغي أن تقبض على أي رياح من هذا. في هذه الحالة ما الذي كانوا عليه؟

"هل , ما هي بالضبط الجائزة الخاصة التي تمنح للدائرة الفائزة؟"

لا بد ان يكون كذلك. المكافأة الخاصة التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال الفوز في هذه اللعبة. مكافأة من الدائرة الشهيرة مثل سوليل يجب أن تكون قيمة قليلا.

"لم أسمع حقا".

"..."

لسبب ما شعر اكيتسوكي كأنه لا ينبغي أن يكون لديه الكثير من التوقع للجائزة. كان يشعر بأن المكافأة ستكون مجرد خيبه أمل ... لكن هل يمكن أن يكون من الممكن أن يكون فقط البعض خرده عديمة الفائدة؟ أماتيراسو أثاره الحشود إلى توقعات عالية بعد كل شيء. إذا فشلت في تقديم , مالذي سيحدث؟

لا، أكثر ما يمكن القيام به هو فقط بوو * صوت أستهجان* لها . على الحديقة السفلى لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص يمكن أن يصمد ضدها. في الديانات الشنتو الإلهة أماتيراسو تقام في واحد من أعلى المستويات.

حسنا هي قالت انها سوف تأخذ على الفائز إذا كانوا يشعرون في احتياجات لتحدي. ليس أن اكيتسوكي يريد . هو يشك في أنه يمكن أن يفوز. هو لم يكن ذلك المتغطرس بما فيه الكفاية ليجرؤ على تحدي شخصية من تلك.

من الغريب أنه لو كان قد عاد لنفسه القديم في عالمه السابق ربما كان قد تحدى الإله على رأسه. بعد المجيء إلى إيدين، اكتشف أن وجوده صغير جدا مقارنة بما كان عليه من قبل. انه ليس الأقوى حتى الآن، لكن أيضا ليس الأضعف. هناك كائنات أقوى بكثير منه.

إذا كان يمكن إجراء قائمة الترتيب , أكيتسوكي حتى لن يكون في المراكز العشرة الأولى. قد يكون على الأرجح في واحد من أدنى المستويات. لكن هذا ما هو يثيره جدا حول كل هذا. أن يكون قادرا على الوقوف في الجزء السفلي لمرة واحدة و العمل لشق طريقه حتى. انها تجربة جديدة، واحده التي يمكن العثور عليها هنا فقط في إيدين .

"لهذا السبب فكرت في ذلك".

الأسف الجزئي في ترك عالمه السابق. أن يقف ضد ذلك الرجل مرة أخرى. و هذا شيء لا يمكن العثور عليه إلا في عالمه السابق. هم قالوا إن الأصدقاء تجعل الحياة أكثر متعة.

هذا صحيح. على الرغم من انه لم يكن لديك الكثير من الأصدقاء الحقيقيين ليعد في عالمه السابق حيث عاش اكيتسوكي في طوكيو، اليابان. مع ذلك، منذ المجيئ إلى هنا إلى إيدين رحبت الدائرة بلا اسم كواحد من تلقاء أنفسهم.

إنابا ، شيرايوكي هيمي ، و ثيا، كانوا جميعا أصدقاء يمكنه أن يخدع مع وقت فراغه. اكيتسوكي لم يكن معتاد على وجود هذا النوع من حياة الهم. لكنه لم يكن شيئا سيئا ليعتاد عليه .

الآن بعد أن ذهب واحد من أصدقائه ما يسمى بسبب دائرة أخرى , أراد أن يضربهم بعشرة أضعاف.

"اااه أريد أن أبدأ بالفعل!"

"اذا هلا بدأنا ؟"

من وراءه كرة فراء الذهبيه تأتي تحمل كوب من الساكي . تضاءلت عيون أماتيراسو الحادة الثعلبة ببراعة كما ارتفعت الشمس وراء ظهرها مما يعطيها صورة إلهة حقيقية. يبدو أن ذيلي الثعلب الاثنين تكورت ككره ضوء.

ردا على اقتراح أماتيراسو , ابتسم اكيتسوكي كما نهض من مقعده على الأوساخ وفرش الغبار من سرواله.

"أخبري الجميع بالاستعداد كوو."

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن