بارت 24 : كارثه في الهيئه البشريه
....................
"هذا هو..."
حافة العالم! مشهد من الغيوم البيضاء الناعمة امتدت تحت قدم اكيتسوكي. كان ينبغي أن يكون هذا هو المكان الأول الذي يزوره إلى إيدين. بقدر ما أراد أن يقفز إلى أسفل و إلى السحب البيضاء لرؤية ما كان تحت كل شيء اكيتسوكي لم يكن متأكدا جدا إذا كان يمكن البقاء على قيد الحياة من السقوط . للذاكرة أخذ صورة من الغيوم مع هاتفه.
"الان اذن."
مع ابتسامة مؤذ على وجهه هو تحول مرة أخرى لمواجهة حافة الغابة الكبرى في العالم. ما هي أفضل طريقة لجذب إله مع مكافأة يمكن إحياء الأراضي؟
"أوي عديمي الفائدة من الحافة اجلبوا مؤخرتكم هنا حتى أخفقكم كثير في هيئتكم !"
بالطبع أكيتسوكي يقرر استفزازهم. في لحظه أهتزت الأرض والمياه يتم اطلاقها في الهواء مثل فيضان أعمده !
" " " من يجرؤ على وضع قدم في أراضينا! " " "
وقف ثلاثي الآلهة لروح الماء مع الهيئات السائلة أمام أكيتسوكي. أخذ واحد شكل عملاق. أخذ آخر شكل ثعبان. كان الثالث شكل وحش القطط على أربعة. كانوا غاضبين من سخرية من قبل الطفل الإنسان!
"مثالي جميعكم تبدون أقوياء بما فيه الكفاية، لنحضي بمسابقة من القوة! إذا فزت أريد شيئا يمكن أن ينشط الأراضي! إذا خسرت يمكنكم أن تأخذوا حياتي!"
يضحك من الفرح اكيتسوكي قفزا في الهواء و يستعد لمحاربة الآلهة المياه الثلاثة. كان قد تعافى للتو من مصادمته الأخيرة مع اللورد الشيطان. هذه هي فرصة مثالية لتفجير بعض البخار التي تراكم بسبب الملل.
"هاها!"
واحد لكمة و الوحش القطط الإله المياه تمزق وانفجر! مع ذلك
"مت!"
سرعان ما استعاد جسمه المائي وابتلع اكيتسوكي بإكمله!
"هو!"
رأس وحش المياه ينفجر كما يرسل أكاتسوكي لكمة تولد صدمة! فقط كما أطلق سراحه من الغرق , جدارين عملاقين كوب حوله يحيط اكيتسوكي. مرة أخرى لكم نفسه ليخرج .
"استسلم أيها الإنسان , لا يمكنك الفوز!"
"هيه".
لا يزال يبتسم بلا خوف اكيتسوكي هبط . حقيقه فوزه ضد هذه الثلاثة يكاد يكون من المستحيل. الطريقة الوحيدة الممكنة للتعامل معهم هي فخ أو ختمهم بعيدا.
قوته لا تسبب أي ضرر ضد هذه الجثث من الماء طالما أنه يمكنه أن يتعافى من الانفجار لقطع. لو كانت شيرايوكي هيمي تقوم بهذه المهمة هي يمكن أن فقط تجميدهم لصلب.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...