بارت 8 : اكيتسوكي
..................
"هاااااه ..."
يتنهد طويلة آكيتسوكي غطس في الحمام. كان حمام في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على سطح القمر. الهواء نظيفة وجديدة، وبارد قليلا يعطي الماء في حمام الدافئ المزيد من التركيز. انها حقا النعيم الجلوس في حمام ساخن بعد يوم عمل.
بعد حمل الجليدي المفيض التي كان بحجم منزل أعطي آكيتسوكي أولى حمام في القلعه . وضع الجليد في وسط القلعه حيث يمكن لمياهه الاتصال بجميع الأنابيب حيث غمرت البنية الداخلية.
الاطفال غمروا بسعاده غامرة بأنباء الفوز وعدم اضطرارهم إلى شراء المياه العذبة من الدوائر الأخرى أو الذهاب في رحلة على بعد بضعة كيلومترات لجلب دلاء فقط للعودة مع القليل جدا.
"اذا ما الجحيم الذي تفعلينه خادمة؟ تدليك!"
"اييييغغغ ..."
استمرار الذل من السماح لارتداء فقط منشفة حمام واحد ولا شيء غير ذلك أمرت شيرايوكي هيمي ذات الشعر الابيض من قبل آكيتسوكي لتدليك كتفيه.
"آه..."
الشعور بالسلام آكيتسوكي يميل أكثر الى المياه.
"أيها الإنسان اللعين ... سآجعلك تدفع يوم واحد ...!"
"هاهاها!"
في هذه الأثناء سيكون على شيرايوكي هيمي التريث على تحمل الإذلال كما تدلك كتفيه آكيتسوكي في حين تعطيه وهج الموت.
"بالحديث عن هذا الموضوع..."
يدير عينيه إلى الظل وراء باب الحمام المفتوح.
"اينابا ، الي متى أنتي ستقفين وراء هذا الباب؟"
"أ-انه من غير اللائق أن يكون حمام مختلط مثل هذا!"
تطل برأسها من غرفه الارتداء اينابا أجابت . اسدلت شعرها للأسفل، الذي أعطى مظهرا أكثر نضجا.
"انه الطبيعي في عالمي."
طبيعي، في عالمه ، سابقا في العصور القديمة حيث الرجال الذين كانوا أعداء الأخلاقية سيذهب إلى الحمام معا لتكليف البعض بتحقق من أي أسلحة معهم. في الأساس لتشاور عارية من الثقة المتبادلة.
"فقط عجلي بالجحيم، تعالي في الماء إذا كنتي لا تريدين أن ينظر إليك في المنشفة".
"ايي ..."
أسرع من العين ما يمكن أن تتبع اينابا غطست في المياه. شعرها الطويل فوضوي كما طرح على سطح الماء.
"تشه".
آكيتسوكي نقر لسانه في استياء كما انه غاب عن ذلك. ثم تذكر ان يقول لـ اينابا شيء.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanficبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...