Prepare Yourself

30 7 0
                                    

بارت 32 : إعد نفسك

.............

هل هذا ما يمكن أن يدعى اعترافا؟ بالتفكير في ذلك سيكون أول لـ كوروغامي اكيتسوكي. هو لم يحصل حقا اعتراف رسمي من الحب من أي شخص في عالمه السابق . ماذا يفعل المرء بعد الاعترافه ؟ آه هذا صحيح الإجابة. لكن كيف يجب على اكيتسوكي أن يفعل ذلك؟ الوضع المثالي هو الرد على المشاعر.

"أنا..."

ثيا لهثت كما عرق تدحرج من زاوية رأسها.

"لا أحبك ".

"................................................. .................................................. ..... "

صدمة أسوأ من معرفة عن عبوديه شقيقها الأكبر تصفع دماغها كما عيون ثيا تصبح خاليا من الضوء. هي رفضت. عادة ما يكون ذلك أمرا لا يمكن تصوره. مع ذلك، فإن واحد في مليار فرصة وقوع حدث. هي قد رفضت بالفعل بعد الاعتراف بحبها. لأي سبب تسبب في هذه النتيجة؟

"في المقام الأول إذا كنتي ترغبين في الحصول على جانبي الجيد , على الأقل أنتي بحاجة للحصول على حجم D. ليس أني ضد لولي لكني أفضل أن يكون لولي عاليه الصدر ".

اذا كان الصدر ... هذا شيء لا يمكن مساعدته كمظهر مصاصه دماء لا تزال في ركود عند نقطة معينة في حياتهم، هذا هو هذا الشكل الدائم لـ ثيا.

لماذا كان الآلهة و اللوردات شياطين قاسيين جدا لوضعها في هذه الهيئة دون صدر أكبر؟ كما لو أن فرك هذه الحقيقة في اكيتسوكي يذهب إلى قائمة جميع الأسباب وراء ذلك تتعلق أساسا لحجم صدرها بكونه لوح مسطح.

"أنت قاس!"

هي بدت وكأنها طفل من شأنها أن تبكي في أي لحظة لكن تبذل قصارى جهدها لمنع الدموع من التدفق.

"في المقام الأول متى بحق الجحيم رفعت علمك؟"

"هاه؟"

"ألا تكون أول فتاة أقابلها في هذا العالم هي المقدر أن أكون معها في النهاية؟"

معظم الأوقات أو حقا 99.99٪ من الوقت البطلة الأولى لشخصية الرئيسية تجتمع في قصة يجري استدعاؤه إلى عالم آخر هو أن يكون لديهم علاقة رومانسية مع و الزواج في نهاية المطاف. و في هذه الحالة البطلة الأولى لـ أكيتسوكي هي ..

"أعتقد أن عليك إلقاء اللوم على إنابا لكونها مثيرة جدا، فقد أغنتني مع عاريتها الارنبيه المثيرة في المرة الأولى التي التقيت بها، لديها رف أكبر , آه ما زلت أتذكر شعور هذين الكراتين العملاقة التي تناسب تماما في يدي."

هو بشكل مستمر يمسك و يفتح يده كما لو أنه يشير إلى ذكرياته الكاذبة التي لم تحدث.

"أ - أنت !"

ثيا تهرب من عناق اكيتسوكي و يقف لمواجهته مع سبابتها و تشير اليه.

"أنت أسوأ، أنت رهيبة جدا!"

"أعتقد أنني قد ذكرت أنني مجرد شخص خلف الاثارة و المتعة , نعم أنا أعيش لأغراض متشددة!"

"لا تذهب لقول هذه مع نظره فخور!"

"سوف أكرر نفسي مرة أخرى، إذا كنتي ترغبين في إغوائي , عليك الحصول على صدر أكبر!"

"هذا كسؤال عن المستحيل! كما ظننت أنا يجب أن أقتلك فقط!"

"أوه أود أن أراكي تحاولين".

قبل أن تدرك ثيا أنها تعود إلى ميدان واحد من علاقة كونهم سيد و خادم. العلاقة بين السيد دائما ما لا يأخذ أي شيء على محمل الجد و الخادم الذي يهدف دائما لحياته.

"أيضا مفهوم الحب هو شيء أنا لا أفهم تماما، أنا لم أدرس من ذلك بكثير من قبل هاغ العجوز ."

"هم؟"

"أنا لا أقول أنه ليس شيئا لا أستطيع أن أتعلم , لكن في هذه الأثناء ليس لدي رغبة في هذا النوع من العلاقات، فضلا عن ذلك , لا أحد سوف يتبعني إلى نهايات العالم".

قصدت اكيتسوكي لنهايات العالم تعني دوامة لا نهاية من التحديات المتهورة التي سوف تؤدي في نهاية المطاف إلى تدميره. للبحث عن الاثارة المفقودة التي فرت منه لمدة 17 عاما , هذا هو السبب في أنه قد اختار أن يأتي إلى إيدين . إذا كان هنا اذا يجب أن تتوجد.

"كنت أمزح عن إغرائي من قبل إنابا , لكن الحقيقة من هذه المسألة أنا ممتن لها لدعوتني هنا."

"أنا أرى."

"لكن-"

"أنت لست بحاجة إلى تكرار نفسك قائلا بالحصول على صدر أكبر".

"هيه".

" فقط يمكنك المشاهدة عندما لا تتوقع أنني سوف أرسل سهم من خلال قلبك!"

هناك معانيان في هذا الإعلان. إرسال سهم من خلال القلب يعني لكسب القلب أكثر كما في سهم كوبيد من الحب. المعنى الآخر هو بالطبع موت الشخص.

"من الأفضل أن تعد نفسك سيد عاهر ! سأجعلك تأسف لقرارك لـ أذلالي حتى الآن!"

ثيا إعلنت بثقة كبيرة عندما كانت تنظر بعلوا في أكيتسوكي الذي جلس مع ظهره إلى الجدار.

"أرى، أعتقد أنك أخيرا عدتي إلى وضعك الطبيعي."

أكيتسوكي ينهض من الجلوس و يتجه للباب مع ثيا تتبعه على طول وراءه.

" على الارجح يجدر بك أخذ دش."

"هل تقول أنك تشم رائحة!؟"

لم يكن ذلك حقا كما ثيا لأسباب غير معروفة دائما رائحة لطيفة.

"لقد كنتي هنا لفترة طويلة جدا لذا يجدر بك اتخاذ واحدة حتى لو لم تكن بك ، سوف اذهب للحمام معك , لذا يمكنك غسل ظهري و أنا أغسل ظهرك ."

"ما-ماذ ...!؟"

"على الرغم من الأشياء الأولى أولا."

ضرب المعلومات من فايس يأتي أولا بعد كل شيء الارنبه لا تزال مفقودا.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن