بارت 13 : نحن لن نفوز أو نخسر
..................
"ضعيف...""هل يجب أن أزيد بعض الثوم؟"
"ماذا؟ هل تخططين لصنع قلادة الثوم لصده ؟"
"اليس مصاصي الدماء من المفترض أن يكره الثوم؟"
"هذا صحيح لكن ..."
ضد مصاص الدماء الذي هو أيضا لورد شيطان ربما كان طويل القامة جدا من أجل ثوم-ساما وحده ...
"اذا ... دعونا نضيف صليب فضي".
"اينابا تخلي عن الامر ..."
"ايييي ..."
في النهاية الامر حقا يتوقف فقط على نوع من اللعبة سوف يلعبونها . مجرد معرفة تفاصيل اللعبة سوف تساعد حقا.
"ألعاب ضد اللورد شيطان في العاده غير ملائم للغاية للاعبين، لكن يمكن أيضا أن تكون هي نفسها بالنسبة لهم."
بعبارة أخرى لعبة اللورد الشيطان يمكن أن تكون بمثابة سلاح ذو حدين اعتمادا على كيفية لعب اللاعب. لذلك كان لابد من اللعبة حيث يمكن وضعهم في موقف صعب لأنفسهم.
"هم ... بعو-"
"ثيا !"
هي تصحيح آكيتسوكي قبل أن يتمكن من إتمام جملته . هي تثار بسرعه و تآسر في انجرافه.
"ما هي أنوع الألعاب التي أستضافها في الماضي؟"
"أوه أنت تريد أن تعرف ~؟ أراهن أن-"
* ختم * مقصلة قويه سقطت من السماء على رأس ظل ثيا كما لو كانت قد أثارت غضب الأله وهذا هو عقاب الأله!
"أيها السافل!"
تلعن آكيتسوكي مع كلمات لا تليق من سيدة نبيلة ثيا عقد رأسها المدخن من الألم.
"أنتي تريد شطيرة مفصل بدلا أسرعي و أبدئي في الحديث."
"تشه ..."
لا تزال تفرك رأسها بعيون دامعة ثيا تروي قدرات أخيها.
"التسلح الإلهية يسمى درع آخيل. بغض النظر عن ما تفعله أنت لن تكون قادرا على تحطيم هذا الحاجز الدفاعي."
الدرع الذي لا يقهر، و لن يسمح لمستخدمه أن يتعرض للأذى.
"آخيل هاه؟"
من ما يمكن لـ آكيتسوكي أن يتذكر كان آخيل بطل يوناني من حروب طروادة و أيضا بطل الإلياذة التي كتبه هوميروس الشاعر اليوناني. ملحمة تحكي عن ابن بيليوس، ملك البشريه ميرميدون و ثتيس، الحورية. الابن هو بالطبع آخيل الذي أحضر إلى نهر سيتكس من والدته ثيتس التي غسلته في النهر حيث آخيل ليصبح خالد .
"الذي لا يقهر ... لا مهلا."
المحارب لا يزال توفي في نهاية المطاف. لكن طريقة موته لم تكن من معركة بل كمين. قد أطلق سهم وضربه تماما في كعب القدم حيث مات على الفور. كان ذلك ضعفه الوحيد لان أمه امسكته من كعب القدم بينما كان يستحم في نهر سيتكس.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...