بارت 37 : أسطوره أخرى
....................................
"حسنا."
كوروغامي اكيتسوكي قرر بمواجهة البحار المتعرج مع لا شيء سوى بالقميص على ظهره. حتى الآن لم تتوقف الدوامات الناجمة من سحق البحر الوحشي أثناء استمرارها مع هطول الأمطار الغزيرة من السماء.
"هذا مستحيل!"
شيرايوكي هيمي تناديه ليوقف حماقته. في المقام الأول بشري يسبح في هذا البحر لم يسمع به. حتى بالنسبة لـ اكيتسوكي يجب أن يكون هناك حد لتهوره. عبور حدود الحياة والموت. هذه العاصفة هي حالة حياة وموت لذا كما يقال هذا يجب أن يكون عليه!
"سيدي العاهر أنت ستموت حقا هذه المرة!"
حالما أخذ اكيتسوكي الخطوة الأولى في المياه المالحة , شيء ضخم عالقا خرج من البحر!
"اوه؟"
ثعبان عملاق الذي يقاس في طول 20 مترا مع الأنياب الجاحظ الطويلة ! هيسس و هاجم اكيتسوكي لعض رأسه . مع ذلك فإنه أضاع الهجوم و رأسه مقبوض من قبل الصبي البشري في ذراعيه. بلا رحمة الصبي سحق جمجمة الثعبان كما صوت تكسير العظام تردد و يضعف من المد والجزر الخشن .
"هذا الواحد."
هو أسقط الثعبان العملاقة للأسفل.
"كم عددهم هناك...؟"
لقد أخذوا عدد لانهاي بالمعنى الحرفي للمعنى.
"من يدري؟ أحصلوا على أي طريقة لمجرد أن يكون جميعهم سطح؟"
"هذا من الصعب القيام به".
"انه ممكن."
ثيا هي التي أجابت , الكثيرا من التفاجأ لـ اكيتسوكي و شيرايوكي هيمي.
" كيف ؟"
" تقسيم البحار".
قالت مثل انه كان شيئا واضحا.
"هذا يجب أن أراه ."
اكيتسوكي يكشر و يطوى ذراعيه.
"هل أنت أخيرا بدأت الاعتماد علي؟"
ثيا تعطي اكيتسوكي نظرة متعجرفة التي يرد عليها
" لا تحصلي على آمال عاليه ".
" تشه ..."
ثيا تقدمت إلى الأمام مع موقف حازم لإثبات أن اكيتسوكي مخطئ. هي ترفع بطاقة التسلح الأميرة مصاص الدماء كما الهواء حولها يتحول دافئ من الإفراج عن السحر. شيء ما يتشكل حول يدها. اسطوانة طويلة التي تقيس حوالي مترين. يتكثف الجسم و يصلب في رمح أحمر عنيف في يد ثيا كما تدوره حولها حالما تعقده و تضع أقدامها في وضعيه رمي كما هي تسحب الرمح مرة أخرى.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...