البارت 38 : الجانب البشع .
...........................
توقفت العاصفة المطيرة منذ وقت طويل عندما جمد شيرايوكي هيمي البحار بعد أن قسمته ثيا إلى جدران. على منطقة الشاطئ الرملي في مواجهة ثعبان عملاق و فتاتين مع واحد آخر يجلس خلفهم. جلس الصبي على أسلوب سيزا كما يشهد المعركة بين الثلاثة. # جلسه مستخدمي الكونغ فو
* شاعاعة! * الثعبان هيسس بصوت عال كما يهاجم شيرايوكي هيمي و ثيا التي وقفت أمامه. هناك درب من يسيل لعابه السام يتبع كل تطور وتحول!
"درع!"
رأس الثعبان يصد من درع حاد من الجليد و يرتد إلى الجانب حيث يلتقي في مصاصه دماء تحمل رمح أحمر عنيف.
"هااه!"
تحاول ثيا سيخ الثعبان من خلال فمه لكن الثعبان تمكن من تحريف جسده حول الرمح و الألتفات لخلف رأسها!
"احترسي!"
توفر شيرايوكيهيمي المساعدة و ترسل شظية من الجليد مما تسبب في الثعبان للتراجع , تعطي ثيا فرصة لتفادي.
"هذا هو أكثر صرامة مما اعتقدت ..."
ثيا تجتمع بالقرب من شيرايوكيهيمي و تعبر عن رأيها في المعركة. سماع ذلك على الفور جعل اكيتسوكي المتملل يضيئ حتى في جو فرح.
"يا رفاق تحتاجون مساعدتي بعد كل شيء ، أليس كذلك؟"
اكيتسوكي يعرض مساعدته من الخلف كما لا يزال يجلس في أسلوب سيزا كما هو يعطي قبالة هالة تألق مع ابتسامة مهذبه.
" هو يريد حقا الحصول على هذا ..."
" فقط ابقي خارج من هذا سيدي العاهر."
"تشه ".
انه يصرف هالة الرجل النبيل و ينقر لسانه مع رأسه يلتفت إلى الجانب.
"توقف عن الغضب لأنك غير مجدية في هذه المعركة".
.......
صحيح بما فيه الكفاية قدرات اكيتسوكي من كونها فعالة للقتال المتخصص الوثيق لا طائل منها في هذه المعركة ضد الثعبان.
من جلد الثعبان يدير معطفا من سائل جسم سام . فقط بالاتصال مع جلد الثعبان سوف يرسل أي شخص إلى ألم جحيم من حرق الجلد واللحم، ذوبانهم إلى أي شيء دون أن يترك حتى العظام المتبقية.
"هم".
يتساءل الصبي فقط كيف بالضبط الاثنين من زملائه سوف يهزمون تعبان الميدغارد المصغره . واحده من حركات هذا الشيء هو ذكيا كطيور في رحلة. الأنياب السامة لها سوف ينقل ببطء و يموت بألم حتى أكبر الوحوش تصنع اتصال وثيق معه مستحيلا.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...