بارت 6 : تذكر الحكايه
......................
بعد أن شقو طريقهم إلى الطابق الثاني من القصر التفت آكيتسوكي حوله و يحاصر المدخل بتراكم رف الكتب على المدخل .
"ربما لن تكبحهم لفترة طويلة لكن أفضل من لا شيء."
"هؤلاء الفرسان قادرون فقط على التكاثر خارج القلعة لذلك علينا أن نفترض أن القلعة لديها قدرة دفاعية خاصة بها في الداخل."
"إن أعظم الدفاع من شأنه أن يكون فقط ..."
ملك جميع فرسان نفسه، آرثر بيندراجون.
"هل هذا الشيء حتى لديه نقطة ضعف يمكن استغلالها؟"
إينابا التي ليس لديهم معرفة حقيقية من الخرافات والأساطير يمكن الاعتماد فقط على وجهات نظر آكيتسوكي .
"هم وفاة آرثر بيندراجون هو أساسا النظريات، إما خصمه موردرد قتله في معركة كاملن أو أنه تعرض لجرح قاتل من موردرد في تلك المعركة و يموت بعد ذلك."
في بعض الأساطير قيل أن الملك لم يتوفي لكن لم أخذ إلى جزيرة أفالون للشفاء متأثرا بجراحه.لكن هذا لا يعني أن الملك عاش في النهاية بسواء. قيل انه قد مات في أفالون أو نظرية أخرى هي أن عاش و يبقى على تلك الجزيرة ينتظر الوقت حيث سيتم استدعاؤه مرة أخرى من قبل بلاده.
"أعتقد أننا نبتعد عن الموضوع."
"إيه؟"
"تذكر الحكايه و أوقظ أميرة الثلج من حلمها."
لم تركز اللعبة على الملك آرثر بل سنو وايت. تذكر الحكايه جزء يشير إلى حكاية سنو وايت، من هنا جاء اسم اللعبة. أوقظ يمكن أن يعني شيئين مختلفين. أن تستيقظ من حلم أو أن تستيقظ من الخيال لمواجهة الواقع. حلم يمكن أن يعني فكرتين مختلفة كذلك، لكن لم يتضح ما الذي كان يشير اليها.
" آكيتسوكي سان هو حقا ذكية ..."
" لا تزالين مندهشه؟"
إينابا يمكنها أن تومئ فقط. فكرة وجود شخص يعتممد بالقوة الغاشمة مع العقول لا يجتمعان في رأسها. إذا كان أي شيء شخص من هذا القبيل هو فقط خطير تماما !
"لقد أكتشفت شخصيتك أكثر أو أقل أيضا اينابا".
"إيه؟"
جمدت إينابا عندما سمعت ذلك.
" ما- مالذي تتحدث عنه؟"
"هيه".
مع ابتسامة مرضية على وجهه آكيتسوكي أومض في اينابا كما لو يحجمها حتى قبل وجبة الطعام.إلى هوياتها أو أصول اكتشاف يمكن أن تكون ضارة للروح أو أي نوع من الكيان الأسطورية حقا.أجزاء الوفاة من أصل الكيانات يمكن أن تتضمن تلميحا لضعفهم.
"من يدري؟ هل يجب أن الفظ هنا؟"
"لا لا تفعل!"
بفزع إينابا كما آكيتسوكي يصيغ الكلمة مع فمه. غطت بسرعة فم الصبي قبل أن يتمكن من إتمامه.
"على أي حال."
أخذ يد اينابا بعيدا عن فمه آكيتسوكي بدأ في الحديث مرة أخرى.
"مجرد معرفة أصل أو الشيء من هذا لا يعني دائما أنه يمكن أن نحصل على ضعف للخروج منه. في معظمها يمكنك الحصول على إشارة غامضة."
أساطير الملك آرثر في هذه الحالة لم تقدم أدنى فكرة عن كيفية هزيمته في المعركة. لكن ذلك لم يكن يقلق آكيتسوكي. إذا يحين وقت الحسم هو سوف يهاجم من خلال قوته الغاشمة وحدها.
لم يكن قلقه اذا كان يمكن هزيمة هذا الأله الذي قد يواجه قبالة ضد حل اللغز لديه المزيد من القيمة منذ أنه كان هدف من اللعبة.
"بما أنها تركز على سنو وايت ينبغي لنا أن نسرد قصتها أليس كذلك؟"
"بالضبط."
كان الجزء الذي حير آكيتسوكي جزء الحلم. لنتذكر الحكاية مره أخرى. يجب أن يكون هناك نوع من التحليل على القصة الذي يمكن أن يقدم له إجابة سليمة لهذا اللغز. حلم كما في فكرة الاستيقاظ من الغيبوبة.حلم كما في الاستيقاظ من احد الأوهام لمواجهة الواقع. كلا الإجابة ممكنة.
كان من المقرر أن موت سنو وايت مثل النائمه كحاله سكون بسبب خداع الملكة الشريرة لها بأكل تفاح سامة قضية . أن تستيقظ في الحكاية الأصلية أن يتم أزالت جوهر التفاح من حلقها.
"مهلا..."
إذا كانت هذه هي قصة سنو وايت في مملكة كاميلوت بعد الزواج مع الأمير الذي يمكن أن يفترض أن يكون الملك آرثر اذا هي لم تكن نائمة بعد الآن. الجواب الممكن أن يكون إيقاظ من الأوهام ومواجهة الواقع.
"أشعر كما لو أنني كنت أدور في حلقات مفرغة ..."
"هل اكتشفتها؟"
"أجل."
"اذا ما هو الحل؟"
"لا تهتمي لذلك الآن لنذهب الى شيرايوكي هيمي أولا. لا ، ربما يجب أن أبدأ بمناداتها الثلج الأسود".
على الرغم من اينابا لا تزال غير مؤكد قليلا من انتصارهم على الرغم من ذلك هي تبعت آكيتسوكي إلى الطابق الثالث. هي لا تعرف لماذا لكن الثقة التي أشرق من آكيتسوكي شعر بالعدوى كما نفسها شعرت بفرص الفوز في صالحهم.
تبتسم دون سبب قليلا، ظهر هذا الصبي تبدو كبيرة بفظاعة. إذا كان هو يجب أن يكون قادرة على حمل هذه الدائرة وحملها الى مجدها السابق. لم يكن أي من ذلك تأكيدا لكنها شعرت بالإيجابية للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.
" آكيتسوكي سان."
"هم؟"
"نحن سنفوز بالتأكيد صحيح؟"
"هيه بدئتي أخيرا تبدين واثقا هاه؟"
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanficبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...